فيديو فضيحه ريفان عيسى شاهد قبل الحذف ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

فيديو فضيحه ريفان عيسى شاهد قبل الحذف

ريفان عيسى هي فتاة عرافية مشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي .

لديها شهرة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي .

لكن شهرتها الأساسية عبر تطبيق تيك توك ولديها الكثير من المعجبين .

ينشر لها الكثير من الفيديوهات والفضائح الواحدة تلو الأخرى .

أخبار عن تيك توك

يبدو أن مصدر التمويل الوحيد للعائلات السورية النازحة في المخيمات هو وسائل التواصل الاجتماعي ولكن الصدمة جاءت بعد أن علم أن تيك توك كان لها دور في استثمار هذا الملف البشري ووفقًا لبحث حديث ، تتلقى شركة Tik Tok العملاقة على وسائل التواصل الاجتماعي ما يقرب من 70٪ من التبرعات المقدمة من خلال تطبيقها إلى مئات العائلات السورية اللاجئة التي تعيش في المخيمات.

ذكر المقال منى علي الكريم ، وهي أم من سوريا اضطرت للفرار مع بناتها الست بعد مقتل زوجها في غارة جوية والتفتت إلى البث المباشر “تيك توك” لأنه لم يكن هناك أي طرق أخرى لكسب المال في المخيمات ، وبدأت هي وأطفالها العمل كل يوم لدفع تكاليف الجراحة لابنتها شريفة الكفيفة ويظهرون على الهواء مباشرة على Tik Tok كل يوم ، وهم يناشدون المعجبين لإرسال هدايا افتراضية لهم.

وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ، تقول الأسرة مرارًا وتكرارًا الكلمات الإنجليزية القليلة التي يعرفونها ، “مثل من فضلك ، شارك من فضلك ، هدية من فضلك” ، بينما يقضون ساعات في الجلوس على أرضية خيمتهم ويمكنهم طلب هدايا افتراضية من التطبيق ، لكن هذه السلع لها سعر حقيقي ويمكن استبدالها نقدًا.

يمكن للمذيعين المباشرين أيضًا أن يكافئوا منشئي المحتوى بهدايا محددة بالرسوم ، تتراوح من بضعة سنتات من الورود الرقمية إلى العناصر التي تصل قيمتها إلى 500 دولار وقفزت بنات منى وهتفت قائلة “شكرا لك أنا أحبك” كهدية تظهر على التلفاز.

فيديو فضيحه ريفان عيسى شاهد قبل الحذف ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .