تعبير عن التكنولوجيا بالانجليزي قصير وسهل من البحوث التي ينبغي تسليط الانوار عليها والاهتمام بها؛ وذلك لارتباطها الكبير في العالم الذي نعيش فيه في الوقت الراهن، حيث أننا في وقتنا هذا بتنا لا نتمكن الابتعاد عن التكنولوجيا في مجموعة كبيرة من ممارسات وعادات دنيانا التي صارت التكنولوجيا جزءًا لا يتجزأ منها، وعلى الرغم من ذلك فكما للتكنولوجيا خصائص كثيرة فإن لها مساوئ وسلبيات، وهذا ما سوف نتناوله في هذا الموضوع من موقع الجنينة، فضلًا عن ادخال مجموعة من الجمل التي يمكن استغلالها منها عن التكنولوجيا وخصائصها وعيوبها.

تعبير عن التكنولوجيا بالانجليزي قصير وسهل

If we just take a look around us, we will see a large number of examples of technology. The headphones we use for listening to sound clips, the mobile phone in our hands, the microwave which we use to heat the food, and even the construction of the buildings, all of these use some or the other type of technology.

Technology is an amazing thing that scientists develop day by day. Scientists look at all the needs of human beings in their lives, then make a cool object to help. For instance, scientists knew that people need a way to communicate with each other, especially when they are not together. Because of that, they created a telephone that they can use to talk to other people at any time even when they are far away from them.

Briefly, in today’s world, the importance of technology in our life becomes more and more as the days pass. Scientists have done so much in order to advance humans’ use of technology, although we still have a long way to go.

ترجمة تعبير عن التكنولوجيا بالانجليزي قصير وسهل

إذا ألقينا نظرة حولنا فقط، فسوف نرى عددًا كبيرًا من التجارب على التكنولوجيا سماعات الرأس التي نستعملها للاستماع إلى مقاطع الصوت، والجوال المحمول في أيدينا، والميكروويف الذي نستعمله لتسخين الطعام، وحتى تشييد المباني، كل هذه تستعمله نوعًا أو آخر من التكنولوجيا.

التكنولوجيا شيء قوي يطوره العلماء يومًا بعد يوم. ينظر العلماء إلى جميع احتياجات البشر في حياتهم، ثم يصنعون شيئًا فريد من نوعه للمساعدة على سبيل المثال، عرف الباحثين أن الناس بحاجة إلى طريقة للتواصل مع بعضهم البعض، خاصةً عندما لا يكونون معًا لهذا السبب، قاموا بتأسيس هاتف يمكنهم استخدامه للتحدث مع أناس آخرين في أي وقت حتى عندما يكونون بعيدين عنهم.

باختصار، في مجال اليوم، تزداد أهمية التكنولوجيا في حياتنا مع مرور الأيام لقد فعل الباحثين مجموعة كبيرة من أجل تعزيز استعمال البشر للتكنولوجيا، على الرغم من أنه لا يزال أمامنا وسيلة طويل لنقطعه.

تعبير عن ايجابيات وسلبيات التكنولوجيا بالانجليزي قصير

Technology has changed every aspect of our life. Today, we are able to do many things with the help of technology. Technology has improved our lives in different ways; through education, communication, and medical treatment.

Technology is a powerful tool that can support education in many ways such as, digital textbooks, researching new information easily, project work, student activity, managing and monitoring online classes, and so on. Moreover, technology has improved lots of medical systems, and nowadays many people are saved by presenting a better treatment for them depending on technology devices and modern ways of treating.

To conclude, technology is very important simply because it helps to make our lives easier and comfortable. For instance, walking to different places can be very tiring, but using a car to get to places made this task easier.

ترجمة تعبير عن ايجابيات وسلبيات التكنولوجيا بالانجليزي قصير

لقد اختلفت التكنولوجيا كل جانب من جوانب حياتنا اليوم، نحن تستطيعون على القيام بمجموعة كبيرة من الأشياء بمساعدة التكنولوجيا حسنت التكنولوجيا حياتنا بطرق متنوعة؛ من خلال التعليم والتواصل والعلاج الطبي.

تعد التقنية أداة قوية يمكنها دعم التعليم بعدة وسائل مثل الكتب المدرسية الرقمية والبحث عن بيانات جديدة ببساطة وعمل المشروع ونشاط الطلاب وإدارة الفصول التعليمية عبر الإنترنت ومراقبتها وما إلى ذلك علاوة على ذلك، حسنت التقنية مجموعة كبيرة من الأنظمة الصحية، وفي الوقت الحاضر يتم إنقاذ مجموعة كبيرة من الناس من خلال تقديم علاج أفضل لهم اعتمادًا على الأجهزة التقنية ووسائل العلاج الحديثة.

في النهاية، تعتبر التكنولوجيا ضرورية جدًا لأنها تساعد في جعل حياتنا ابسط وأكثر راحة. على سبيل المثال، قد يكون المشي إلى أماكن متنوعة متعبًا للغاية، ولكن استعمال السيارة للوصول إلى الأماكن جعل هذه المهمة أسهل.

تعبير عن سلبيات التكنولوجيا بالانجليزي

Technology refers to scientific knowledge which is important to create and invent new devices to facilitate humans. However, the wrong use of technology has a harmful impact on people’s lives.

The excessive use of technological applications and inventions has created various sorts of pollution. For instance, industrial waste that is thrown into water bodies pollutes water, and the smoke that is emitted from factories and vehicles pollutes the air. Moreover, there are many diseases Originated because of technology such as visual impairment and obesity. On the other hand, the increasing dependence on technology made the labor class suffer due to the decrease in employment opportunities. Thus, it has made people more socially isolated. In addition, the sounds produced from machines and vehicles have increased noise pollution.

To conclude, technology is a blessing in disguise. It can offer ease and comfort and make life more comfortable, but it can cause addiction too, and impact our lives in a bad way.

ترجمة تعبير عن سلبيات التكنولوجيا بالانجليزي

تشير التقنية إلى المعرفة العلمية المهمة لإنشاء وابتكار أجهزة جديدة لتبسيط البشر ومع ذلك، فإن الاستعمال الخاطئ للتكنولوجيا كان له تأثير سلبي على حياة الناس.

أدى الاستعمال المفرط للبرامج والاختراعات التكنولوجية إلى أنواع متنوعة من التلوث على سبيل المثال، النفايات الصناعية التي يتم رميها في المناطق المائية تلوث المياه، والدخان المنطلق من المصانع والمركبات يلوث الهواء علاوة على ذلك، هناك مجموعة كبيرة من الأمراض التي نشأت بسبب التقنية مثل ضعف البصر والسمنة من ناحية أخرى، أدى الاعتماد المرتفع على التكنولوجيا إلى معاناة المرحلة العاملة بسبب انخفاض فرص العمل وبالتالي، فقد جعل الناس أكثر عزلة اجتماعيًا بالإضافة إلى ذلك، بسبب الأصوات الصادرة عن الآلات والمركبات إلى ارتفاع التلوث الضوضائي.

في النهاية، التكنولوجيا نعمة كبيرة يمكن أن توفر الراحة والراحة ويجعل الحياة أكثر راحة، ولكنها من المستطاع أن تسبب الإدمان أيضًا، وتؤثر على حياتنا بطريقة غير جيدة.

خاتمة عن التكنولوجيا بالانجليزي

Modern technology, with its different types and forms, is closely related to our daily life, and although it has great benefits in our lives, it also has many disadvantages that require us to control its use. One of the most important benefits that we get from technology is to facilitate and speed up the completion of tasks for people, in addition to facilitating transportation and communication between people, making the world look like a small village.

Moreover, technology has a significant impact on medicine and the development of devices that effectively improve the health of individuals and preserve their lives. In general, the disadvantages of technology are summarized in the wrong use of it, which turns it into a disaster for humanity, such as the use of large nuclear energy to destroy and kill instead of using it to generate electric power, for example.

ترجمة خاتمة عن التكنولوجيا بالانجليزي

ترتبط التكنولوجيا الجديدة بأنواعها وأشكالها المتنوعة في حياتنا اليومية بشكل كبير، وعلى الرغم من أن لها فوائد كبيرة في حياتنا إلا ان لها أيضًا العديد من السلبيات التي تحتم علينا التحكم على استعمالها ومن ابرز الفوائد التي نحصل عليها من للتقنية هو تسهيل إنجاز الوظائف على الناس والتسريع في ذلك، بالإضافة إلى تبسيط طرق النقل والتواصل بين الناس مما جعل العالم يبدو كأنه بلدة صغيرة.

علاوة على ذلك، فإن للتقنية أثر كبير في الطب وفي تجديد الأجهزة التي تعمل على التحسين من صحة الأشخاص والحفاظ على حياتهم بشكل ممتاز وبشكل عام تتلخص مساوئ التكنولوجيا في الاستعمال الخاطئ لها مما يحولها إلى مصيبة على البشرية، مثل استعمال الطاقة النووية الكبيرة في الدمار والقتل بدلًا من الاستفادة منها في توليد الطاقة الكهربائية على سبيل المثال.

أسئلة عن التكنولوجيا بالانجليزي

تسهل علينا العبارات المكتوبة مسبقًا كتابة موضوعات التعبير، لا سيما إن كانت موضوعات مميزة وجدية وتحتاج إلى تجميع البيانات وترتيب الأفكار بشكل سابق وسوف نسرد لكم فيما يأتي مجموعة جمل عن التقنية بالانجليزي مع الترجمة إلى اللغة العربية يمكنكم الاستعانة بها:

  • الجملة: There are many modern technological applications that were invented in order to maintain the well-being of people and facilitate them, but they were later used for illegal purposes.
    الترجمة: هناك مجموعة كبيرة من التطبيقات التكنولوجية الحديثة التي تم اختراعها من أجل المحافظة على رفاهية الناس والتبسيط عليهم لكنها استخدمت فيما بعد لأهداف غير صحيحة.
  • الجملة: One of the advantages of technology is that it makes it easier for us to get things done quickly.
    الترجمة: من خصائص التكنولوجيا أنها تبسيط علينا إنجاز الأعمال بسرعة كبيرة.
  • الجملة: Although technology has many positives, it also has many negatives.
    الترجمة: على الرغم من أن التقنية لها مجموعة كبيرة من الإيجابيات إلا أن لها أيضًا سلبيات كثيرة.
  • الجملة: One of the damages of technology at the level of individuals is that they have become more lazy and dependent on others to complete tasks, in addition to wasting time on useless things.
    الترجمة: من سلبيات التكنولوجيا على مستوى الأفراد، أنهم أصبحوا أكثر كسلًا واعتمادًا على غيرهم في إنجاز الوظائف، بالإضافة إلى تضييع الوقت فيما لا فائدة منه.
  • الجملة: How much benefit we get from technology depends on the way we use it.
    الترجمة: مقدار الفائدة التي نحصل عليها من للتقنية يتعلق بالطريقة التي نستخدمها بها.
  • الجملة: Technology is a double-edged sword, if it is used correctly, it will benefit us, but if it is used in the wrong way, its bad effect will appear.
    الترجمة: تعتبر التقنية سيف ذو حدين، فهي إذا تم استعمالها بطريقة صحيحة ستعود علينا بالفائدة، أما إذا تم استخدامها بطريقة غير صحيحة سوف يظهر أثرها السيء.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان تعبير عن التكنولوجيا بالانجليزي قصير وسهل ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الأمور.