مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد بث مباشر – يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد اليوم الخميس في الدوري الاوروبي ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد بث مباشر – يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد اليوم الخميس في الدوري الاوروبي

سيخوض ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد معركة في سان سيباستيان يوم الخميس لتحديد من يتصدر المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي.

يتقدم فريق الدوري الأسباني بثلاث نقاط ، لذا فإن تجنب الهزيمة ببساطة سيؤدي إلى إنجاز المهمة نيابة عنهم.

في هذه الأثناء ، يحتاج مان يونايتد إلى الفوز بالمباراة لتجنب مباراة فاصلة مع أحد الفريقين للإنسحاب من دوري أبطال أوروبا UEFA.

يواجه ريال سوسيداد أزمة إصابة في الوقت الحالي ، مع خروج كل من ميكيل أويارزابال وعمر صادق ومحمد علي تشو وديفيد سيلفا وأندير مارتن.

بث مباشر مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد

هناك أيضًا شكوك بشأن أندير بارنيتكسيا ، وأيهين مونوز وأليكس سولا ، وتاكيفوسا كوبو لم يتم استبعاده تمامًا على الرغم من خلع كتفه في الفوز على أومونيا الأسبوع الماضي.

ريال سوسيداد يبدأ التشكيلة الأساسية (4-4-2): ريميرو ؛ جوروسابيل ، زوبيلديا ، باتشيكو ، ريكو ؛ ميرينو ، زوبيميندي ، جيفارا ؛ منديز سورلوث ، فرنانديز.

أخبار فريق مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد لديه عدد قليل من الغائبين ، مع غياب كل من رافائيل فاران وبراندون ويليامز وأكسيل توانزيبي عن هذا الفريق فشل أنطوني في التعافي من إصابته ، بينما تم استبعاد أنتوني مارسيال على الرغم من عودته إلى التدريب جادون سانشو مريض.

انتهى فيكتور ليندلوف من نوبة مرض وعاد آرون وان بيساكا للمرة الأولى منذ شهرين.

توقع مان يونايتد تشكيلة الفريق ضد ريال سوسيداد
مانشستر يونايتد ابتداءً من التشكيلة الأساسية (4-2-3-1): دي خيا ؛ دالوت ، مارتينيز ، ماغواير ، شو ؛ كاسيميرو ، إريكسن ؛ إيلانجا ، فرنانديز ، راشفورد ؛ رونالدو.
مقعد: وان-بيساكا ، ليندلوف ، مالاسيا ، فان دي بيك ، بيليستري ، فريد ، إقبال ، شوريتير ، دوبرافكا ، فيتيك ، جارناتشو.

مان يونايتد ضد ريال سوسيداد مباشر

كان من الصعب التغلب على مانشستر يونايتد مؤخرًا ويجب أن يكون لديه ما يكفي من الخبرة والجودة في المباريات الكبيرة لإنجاز المهمة هنا.

سيتعين عليهم التغلب على السجل الرائع لريال سوسيداد على أرضه للقيام بذلك ، لكن الإسبان يخوضون أزمة إصابة في الوقت الحالي وربما يأتون لفترة قصيرة.

التنبؤ: ريال سوسيداد 0-2 مان يونايتد

يجب أن يهزم مانشستر يونايتد ريال سوسيداد بهدفين أو أكثر يوم الخميس إذا كان يريد التأهل إلى الأدوار الإقصائية للدوري الأوروبي بصفته الفائز بالمجموعة الخامسة.

يجلس الشياطين الحمر خلف مضيفهم بثلاث نقاط مع بقاء مباراة واحدة متبقية ، بعد أن فازوا بأربع مباريات سابقة ، لكن احتلالهم المركز الثاني في المجموعة يعني أنهم سيضطرون إلى خوض مباراة خروج المغلوب ضد فريق صاحب المركز الثالث من دوري أبطال أوروبا.

السفر لمواجهة ريال سوسيداد متصدر المجموعة بالكاد هو السيناريو المثالي ، حيث فاز الإسباني حتى الآن في جميع مبارياته الخمس ويفتخر بفارق أهداف أفضل من زائريه ، مما يعني أنه حتى الهزيمة 1-0 ستجعلهم يتصدرون المجموعة.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

تنطلق مباراة ريال سوسيداد ومان يونايتد في تمام الساعة 5:45 مساءً (بتوقيت جرينتش) يوم الخميس 3 نوفمبر في ملعب أنويتا الذي يسع 39500 متفرج في سان سيباستيان بإسبانيا.

وجاء اللقاء الأخير بين الفريقين في مباراة العودة في سبتمبر ، عندما تعرض الشياطين الحمر لهزيمة 1-0 على ملعب أولد ترافورد في المباراة الافتتاحية للمجموعة الخامسة.

بعد الشوط الأول السلبي الذي لا يمكن فيه الفصل بين الفريقين ، كانت ركلة جزاء بريس مينديز في الدقيقة 59 للزوار والتي أثبتت أنها الهدف الوحيد في المباراة حيث حصد سوسيداد جميع النقاط الثلاث في الجولة الأولى.

يكره ريال سوسيداد أن يتراجع كل عملهم الشاق من خلال احتلاله المركز الثاني في المجموعة بهزيمة في مباراتهم الأخيرة ، مما يعني أنه يمكن توقع تشكيلة قوية ، على الرغم من أن المدرب إيمانول الجواسيل رأى عمق فريقه يتعرض لضربة قاسية في الآونة الأخيرة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

سيخوض فريق الدوري الأسباني بدون ميكيل أويارزابال وعمر صادق ومحمد علي تشو وديفيد سيلفا وأندر مارتن ، بينما شكك تاكيفوسا كوبو (كتف) وأندر بارنيتكسيا وأيهين مونوز وأليكس سولا من المتوقع أن يقود ألكسندر سورلوث مهاجم كريستال بالاس السابق الخط الهجومي ، حيث يحتاج مان يونايتد إلى تحقيق الفوز 2-0 على الأقل للتقدم إلى الأدوار الإقصائية بصفته متصدراً للمجموعة ، ومن المتوقع أن يقوم إريك تن هاج بتسمية القوة الكاملة تشكيلة لهذا التعادل ، على الرغم من أنه لا يزال لديه عدد من الإصابات لمواجهتها.

  • كان أنطوني (دق) وفيكتور ليندلوف (الحمى) وأنتوني مارسيال (أسفل الظهر) غائبين جميعًا عن فوز يوم الأحد على وست هام ، لكن يمكنهم العودة في الوقت المناسب لهذه المباراة.

مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد بث مباشر

قد يعود آرون وان بيساكا أيضًا ، لكن رافائيل فاران (الفخذ) وبراندون ويليامز وأكسيل توانزيبي سيغيبون يجب أن يبدأ برونو فرنانديز حيث يستعد للتغيب عن الإيقاف في نهاية هذا الأسبوع.

مراسل ManUtd.com آدم مارشال في أولد ترافورد بواسطة آدم مارشال الأربعاء 02 نوفمبر 2023 الساعة 15:43

يستقل مانشستر يونايتد فريقًا من 23 لاعباً إلى إسبانيا لخوض المباراة الأخيرة في المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي ضد ريال سوسيداد.

مع فوز كلا الفريقين في كل مباراة في المسابقة منذ فوز La Real 1-0 على Old Trafford في المباراة الافتتاحية ، يحتاج رجال Erik ten Hag إلى تحقيق هدفين أو أكثر من أجل اغتصاب فريق San Sebastian كفائز بالمجموعة.

ويواجه الوصيف مباراة فاصلة ضد أحد الأندية صاحبة المركز الثالث في دوري أبطال أوروبا ، على أن تقام قرعة تلك الجولة يوم الإثنين.

الأخبار من المخيم هي أن فيكتور ليندلوف متاح مرة أخرى كان المدافع مريضًا في نهاية الأسبوع الماضي ، وغاب عن الفوز على وست هام يونايتد.

سيبقى أنتوني وأنتوني مارسيال في كارينغتون ، لمواصلة عملهما التدريبي الفردي ، بينما جادون سانشو مريض.

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم

وسيتولى المدرب مهامه قبل المباراة في إسبانيا حوالي الساعة 18:15 بتوقيت جرينتش إلى جانب لاعب الوسط كاسيميرو.

حراس المرمى: ديفيد دي خيا ، مارتن دوبرافكا ، راديك فيتيك.

المدافعون: فيكتور ليندلوف ، هاري ماجواير ، ليساندرو مارتينيز ، تيريل مالاسيا ، ديوغو دالوت ، لوك شو ، آرون وان بيساكا.

لاعبو الوسط: برونو فرنانديز ، كريستيان إريكسن ، فريد ، كاسيميرو ، فاكوندو بيليستري ، دوني فان دي بيك ، سكوت مكتوميناي ، زيدان إقبال.

المهاجمون: كريستيانو رونالدو ، ماركوس راشفورد ، أنتوني إيلانجا ، شولا شوريتير ، أليخاندرو جارناتشو.

تشكيلة مانشستر يونايتد امام ريال سوسيداد

تعرف مانشستر يونايتد على المهمة يوم الخميس – تغلب على ريال سوسيداد بهدفين واضحين على الأقل ليتصدر المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي.

خسر فريق الريدز 1-0 على يد فريق سان سيباستيان في أولد ترافورد في مباراتنا الافتتاحية للمسابقة وفاز كلا الفريقين في كل مباراة منذ ذلك الحين لتحضير المباراة الحاسمة في الساعة 17:45 بتوقيت جرينتش.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الاوروبي

يأمل إريك تن هاج في الحصول على عدد من الخيارات للتعادل ويمكن أن تعززه إمكانية توفر أنتوني مارسيال ، بعد عودة المهاجم إلى تدريبات الفريق هذا الأسبوع.

عاد هاري ماجواير إلى التشكيلة الأساسية كقائد للفريق في الفوز 1-0 على وست هام يونايتد ، بعد ظهوره في الشوط الثاني من الفوز على شريف تيراسبول الأسبوع الماضي. شارك الدولي الإنجليزي ليساندرو مارتينيز ، مع استبعاد رافائيل فاران من المباريات المتبقية لدينا هذا الشهر.

كان قلب دفاع آخر ، فيكتور ليندلوف ، مريضًا في عطلة نهاية الأسبوع ، بينما كان الجناح أنتوني مفقودًا بسبب تعرضه لضربة ، لكن تين هاغ يأمل أن يكون كلاهما في الرحلة إلى إسبانيا.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم

قال الرئيس يوم الأحد “أعتقد أنهم سيتعافون ولكن لا يمكنني إخبارك بعد الآن” “علينا أن نرى ما سيتطور في الأيام المقبلة وكيف يتقدمون ، لكنني آمل ، عندما نذهب إلى إسبانيا ، يكون الجميع على متن الطائرة نحن بحاجة إليهم جميعًا لا تزال هناك أربع مباريات لنخوضها في فترة قصيرة كما ترى صعب لجميع الفرق ، ولكن بالنسبة لنا أيضًا ، نحتاج إلى 11 لاعباً ونحتاج إلى الفريق لتغطية كل شيء “.

شارك أنطوني إلانجا في البداية في الجناح الأيمن في المرة الأخيرة ، حيث كان كريستيانو رونالدو في الوسط والهدف ماركوس راشفورد على اليسار.

تعليق برونو فرنانديز هو تعليق من الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما يعني أنه لا يمكنه مواجهة أستون فيلا يوم الأحد بعد تكديسه خمس بطاقات صفراء في القسم هذا المصطلح.

تم تهميش آرون وان بيساكا وتوم هيتون لم يكن في تشكيلة الجولة ضد هامرز ، مع ترقية ناثان بيشوب إلى مقاعد البدلاء.

يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد اليوم

تم استبعاد الدولي الياباني تاكيفوسا كوبو بسبب خلع في الكتف لكن الظهير الأيمن أليكس سولا يميل إلى التعافي من الإصابة في الوقت المناسب للعب.

يتعامل المضيفون مع بعض الغائبين ، وخسروا مباريات متتالية في الدوري الإسباني أمام ريال بلد الوليد وريال بيتيس ، على الرغم من أدائهم الجيد ديفيد سيلفا ، المفضل السابق لمانشستر سيتي ، هو من المتوقع أن يفوتهم ، إلى جانب أندر بارنيتكسيا ، ومومو تشو ، وأيهين مونوز ، وميكيل أويارزابال ، وعمر صادق.

علق لاعب خط الوسط ميكيل ميرينو لماركا: “أنا متأكد من أنه سيكون هناك جو رائع ونريد أن نظهر أفضل نسخة من أنفسنا لنكون قادرين على التسجيل أو الفوز ضد أحد أفضل الفرق في العالم يبدو أنه أمر لا يصدق ، برصيد 15 نقطة ، لم يتم تصنيفنا في المركز الأول في المجموعة “.

مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد بث مباشر – يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد اليوم الخميس في الدوري الاوروبي ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .