تشكيلة ميلان امام اتلانتا اليوم الأحد , سنسرد التشكيلة التي سوف يبدأ بها المدير الفني الإيطالي بيولي أمام نادي أتلانتا في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإيطالي اليوم الأحد , يأتيكم المقال عبر موقع الجنينة .

تشكيلة ميلان امام اتلانتا اليوم الأحد

من المرجح أن يواجه ميلان معركة متزايدة للاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الأشهر المقبلة ، حيث يعيد غريمه إنترناسيونالي تعويذة 2023 روميلو لوكاكو إلى سان سيرو ، ويعزز يوفنتوس فريقه ويضرب نابولي على الأرض في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.

من المتوقع أن يبدأ ميلان بالتشكيلة الآتية :

  • في حراسة المرمى : ميجنان .
  • بينما كلاً من كالابريا ، كالولو ، توموري ، ثيو في خط الدفاع .
  • كام أن كلاً من بن ناصر ، تونالي ؛ ميسياس في خط الوسط.
  • كما ان كلاً من دياز ، لياو ؛ ريبيك في الخط الهجومي .

أتلانتا خصم نادي ميلان

يمكن أن يكون أتالانتا أيضًا في سباق سكوديتو مع فريق جيان بييرو جاسبريني دائمًا في البحث عن مكان أوروبي على الأقل في النصف الثاني من الموسم المحلي.

على الرغم من الانتصارات الرئيسية لكلا الفريقين في المرة الأخيرة ، يعرف ميلان أنه لا يمكنه تحمل خسارة أي فوز في مستواه المبكر هذا الشهر ، حيث يتطلع لاعبو ستيفانو بيلوي إلى الحفاظ على زخمهم.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن مستواهم على الطريق في بيرغامو إيجابي للغاية أيضًا ، حيث حققوا ثلاثة انتصارات في آخر أربع مباريات في الدوري الإيطالي هناك ، وهزيمة واحدة فقط في الدوري على ملعب جويس منذ عام 2016.

اخر اخبار ميلان اليوم الاحد

فريق بيولي لديه الكثير من الأهداف في صفوفه ، مع أربعة أهداف لافتة للنظر في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية ، واثنان أو أكثر في غضون 90 دقيقة ، في جميع مبارياتهم الخمس قبل الموسم هذا الصيف.

ومع ذلك ، فإن سجلهم الدفاعي ، بما في ذلك شباك نظيفة قبل الموسم ، وهدفين تم شحنهما على أرضه إلى أودينيزي نهاية الأسبوع الماضي ، يترك فرصة لأتالانتا لتشكيل تهديد.

سجل مضيفو جاسبريني هدفين في سامبدوريا نهاية الأسبوع الماضي ، بالإضافة إلى 17 هدفًا في أربعة مواجهات قبل الموسم ، مما يجعل هذه المسابقة خيارًا قويًا لكلا الفريقين للحصول على سجل الأهداف.

على الرغم من قدرة أتالانتا على تسجيل الأهداف ، إلا أنهم عانوا على أرضهم الموسم الماضي ، حيث حققوا أربعة انتصارات فقط في المجموع ، مقارنة بالسجل القياسي لميلانو خارج أرضه والذي بلغ 14 انتصارًا ، في طريقه للفوز باللقب.

تشكيلة ميلان اليوم

يفكر مدرب ميلان ستيفانو بيولي حاليًا في إجراء تغيير واحد فقط على التشكيلة الأساسية للمباراة ضد أتالانتا مقارنة بالفريق الذي تغلب على أودينيزي.

وفقًا لإصدار اليوم من La Gazzetta dello Sport ، فإن الخطة الحالية هي للدفاع نفسه عن دافيدي كالابريا وبيير كالولو وفيكايو توموري وتيو هيرنانديز ليكون مقدمًا على مايك مينيان.

مع عودة ساندرو تونالي الآن إلى كامل لياقته البدنية ، يجب أن يلعب في خط الوسط بدلاً من رادي كرونيتش بجوار إسماعيل بن ناصر باعتباره التغيير الوحيد للفريق الذي تغلب على أودينيزي.

لذلك يجب على جونيور ميسياس وإبراهيم دياز ورافائيل لياو تشكيل رمح ثلاثي مهاجم خلف قلب المهاجم أنتي ريبيك ، بعد ثنائية ضد فريوليانز.

تشكيلة ميلان امام اتلانتا اليوم الأحد , نهاية مقالتنا بخصوص مواجهة اليوم الأحد الموافق الواحد والعشرين من شهر أغسطس بين البغ ميلان أمام أتلانتا في موجهة قوية .