تشكيلة منتخب اسبانيا اليوم ضد المنتخب البرتغالي في دوري الأمم الأوروبية ,قصتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة منتخب اسبانيا اليوم ضد المنتخب البرتغالي في دوري الأمم الأوروبية

مع اقتراب موعد كأس العالم ، سيستغل فرناندو سانتوس هذه الفرصة أيضًا لتقييم فريقه الحالي ولم يتمكن المدرب الفائز ببطولة يورو 2016 من استدعاء نائب القائد المخضرم بيبي أو رافائيل جويريرو لاعب بوروسيا دورتموند ، وكلاهما مصاب.

  • حراسة المرمى: أوناي سيمون.
  • خط الدفاع: جوردي ألبا – اينيجو مارتينيز – إيريك جارسيا – داني كارفاخال.
  • وسط الملعب: ماركوس لورينتي – رودري – كوكي.
  • خط الهجوم: داني أولمو – ألفارو موراتا – فيران توريس.

معلومات عن مواجهة المنتخب البرتغالي

وهذا يعني أن ماريو روي لاعب نابولي دخل في الجانب الأيسر من الدفاع في فوزهم 4-0 على جمهورية التشيك ، في حين شكّل دانيلو بيريرا وروبن دياس شراكة مألوفة الآن في قلب الدفاع.

على الرغم من سقوطه في ترتيب مهاجم برشلونة ، تمسك لويس إنريكي ببندقيته من خلال نشر جوردي ألبا ضد سويسرا.

وأثبت الظهير المخضرم اختياره من خلال تسجيله في قائمة التهديف ، على الرغم من تراجع فريق La Roja في النهاية بنتيجة 2-1.

خرج كل من نيكو ويليامز وبورجا إغليسياس من مقاعد البدلاء في أول ظهور لهما على المستوى الدولي ، وسيتطلعان لإضافة المزيد من القبعة هنا.

في هذه الأثناء ، كان كل من ألفارو موراتا ورودري بديلين غير مستخدمين في تلك الهزيمة أمام السويسري ، لكن إنريكي قد يميل إلى الخضوع لتعديل وزاري هنا بعد هذا الأداء الضعيف في سرقسطة.

مباريات البرتغال في دوري الأمم الأوروبية

انتهت جميع مباريات البرتغال الأربع الأخيرة بالتعادل مع إسبانيا ، وتشكل البلاد فريقًا قويًا قبل البطولة الأكبر.

يوجد الآن فرق كبير بين البرتغال الفائزة ببطولة أوروبا والمنتخب البرتغالي الحالي.

يضم اللاعب الحالي عددًا من اللاعبين ذوي الكفاءات العالية ، وقد تكون هذه هي نهائيات كأس العالم لرونالدو ، ليفوز بالجائزة الأكثر رواجًا في حلمه.

في هذه الأثناء ، لعبت إسبانيا بشكل جيد في المباريات الأخيرة ، وتحت قيادة مدربها الجديد ، يبدو أنها فريق محتمل جيد قادر على مواجهة أي قوة كبرى.

سيكون هذا اختبارًا صعبًا لإسبانيا ، التي تعتبر المرشحة للمنافسة القادمة في نوفمبر.

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

يجب ألا يشعر فريق La Roja بالرضا عن النفس في هذه المباراة ، حيث يواجهون أمة جيدة ، وستحدد هذه اللعبة مدى تقدمهم منذ خسارتهم النهائية في Nation League أمام فرنسا.

تشكيلة منتخب اسبانيا اليوم

تشكيلة منتخب اسبانيا اليوم ضد المنتخب البرتغالي في دوري الأمم الأوروبية ,لهنا نتوصل لختام مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري في ظل ما نقوم به من تغطية بخصوص المواجهة القوية .