تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد شاختار دونتسك ,يدخل ريال مدريد هذه المباراة بعد فوزه 1-0 على خيتافي في الدوري يوم السبت ، حيث أثبتت رأسية إيدر ميليتاو أنها الفارق بين الفريقين.

تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد شاختار دونتسك

أدى الفوز إلى عودة كارلو أنشيلوتي إلى صدارة الدوري الإسباني ، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان في الكلاسيكو نهاية الأسبوع المقبل ، لكن لوس بلانكوس سيركز أولاً على حجز مكانه في دور خروج المغلوب من الكأس الأوروبية مع اثنين ألعاب لتجنيبها.

  • التشكيلة الأساسية المحتملة لريال مدريد:
  • لونين فاسكيز ، روديجر ، ألابا ، ميندي ؛ كامافينجا وتشواميني وكروس ؛ رودريجو ، بنزيمة ، فينيسيوس

نتائج ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

افتتح ريال مدريد مشواره في المجموعة السادسة بفوزه 3-0 على سلتيك قبل أن يتغلب على لايبزيج 2-0 في برنابيو قبل فوزه 2-1 على شاختار الأسبوع الماضي.

سيواجه فريق أنشيلوتي خارج أرضه لايبزيغ وسيلتيك على أرضه في آخر مباراتين بالمجموعات ، لكن الأمر يتعلق بوقت وليس إذا حجز الفريق مكانه في دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وشاختار

كما ذكرنا سابقًا ، التقى ريال مدريد أيضًا مع شاختار في كأس أوروبا الموسم الماضي ، مسجلاً فوزًا 5-0 خارج ملعبه قبل أن يخسر الفائز 2-1 أمام أنصاره.

كان الفريق الأبيض نهاية مزدحمة في أكتوبر وبداية نوفمبر بسبب انتهاء الموسم في كأس العالم ، ويأمل أنشيلوتي في مواصلة انتصاراته في الدوري ودوري الأبطال.

قدم شاختار تقريرًا جيدًا عن نفسه في برنابيو الأسبوع الماضي ، لكنهم تعرضوا للهزيمة 2-1 من قبل ريال مدريد ، حيث أثبت هدفان في الشوط الأول من رودريجو وفينيسيوس جونيور أنهما كافيان لتأمين النقاط الثلاث لبطل أوروبا.

لا يزال العملاق الأوكراني في المركز الثاني في القسم ، رغم أنه يتفاخر بأربع نقاط من مبارياته الثلاث ، بعد أن افتتح مشواره في دور المجموعات بفوزه 4-1 على لايبزيغ قبل التعادل 1-1 مع سلتيك.

توقع النتيجة

سيكون شاختار ضعيفًا إذا خسروا هذه المباراة ، لكنهم ما زالوا قادرين على التأهل للدور التالي من المسابقة من خلال تحقيق نتائج إيجابية في المباراتين الأخيرتين ضد سلتيك ولايبزيج.

ولم يشارك فريق المدرب إيغور يوفيسيفيتش منذ مواجهة مدريد الأسبوع الماضي ، حيث أقيمت آخر مباراة بالدوري يوم 1 أكتوبر ضد ميتاليست خاركيف ، مسجلاً فوزًا بنتيجة 6-1 ، مما جعله يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب.

كما وشاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد شاختار دونتسك ولم يصل شاختار إلى دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2017-18 ، عندما خسر أمام روما في دور الـ16 ، واحتل المركز الرابع في مجموعته الموسم الماضي ، والتي ضمت أيضًا ريال مدريد.