تشكيلة برشلونة اليوم امام اوساسونا ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة برشلونة اليوم امام اوساسونا

يوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2023 ، الساعة 7:30 مساءً ، سيستضيف برشلونة ضيفًا مهمًا للغاية ضد أوساسونا وفقًا للمنطقة الزمنية لجمهورية مصر العربية ، سيبدأ الاجتماع في الساعة 10:30 مساءً ؛ بالنسبة للمملكة العربية السعودية ودولة قطر ، ستبدأ الساعة 11:30 مساءً ؛ وبالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ستبدأ الساعة 12:30 صباحا.

اعتمادًا على التشكيل التالي ، من المحتمل أن يبدأ المدرب “تشافي هيرنانديز” المباراة القادمة أمام المضيف أوساسونا اليوم:

  • مارك أندريه تير ستيجن هو حارس المرمى.
  • خدم أليخاندرو بالدي وإريك جارسيا وجويل كوندي وروبرتو كمدافع.
  • سيرجيو بوسكيتس وجافي وبيدري في المنتصف.
    أنسو فاتي وروبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي هم المهاجمون.

القناة الناقلة لمباراة البرسا واوساسونا

نظرًا لأن مجموعة قنوات beIN Sports القطرية هي المذيع الرسمي والحصري لبطولات الدوري الإسباني في المنطقة العربية ، يمكنك مشاهدة المباراة مباشرة وحصريًا على شاشة beIN Sports 1HD Premium مع تعليق صوتي من قبل المحلل الرياضي الشهير “حفيظ” الدراجي “.

بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا 2023-2023 ، يركز برشلونة كل جهوده على الفوز بالدوري الإسباني في الموسم المقبل.

صعد برشلونة إلى الدوري الأوروبي بعد تعادل أمس ، وهو ما وضع القوة الكاتالونية في مواجهة متوترة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

برشلونة ضد اوساسونا

الثلاثاء 8 نوفمبر الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، والحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة ، هو الوقت المقرر لبدء مباراة برشلونة ضد أوساسونا.

ترتيب الدوري لأوساسونا وبرشلونة

برصيد 34 نقطة ، يتصدر النادي الكتالوني تصنيفات الدوري الإسباني الممتاز 2023-2023 ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 32 نقطة ، وأوساسونا في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

 

برشلونة امام اوساسونا

سيتم بث مباريات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم 2023-2023 بشكل حصري ومباشر عبر شبكة beIN Sports القطرية عبر قنواتها العديدة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

كشف تشافي هيرنانديز ، المدير الفني لفريق برشلونة الأول ، عن اللاعبين الذين سيتنافسون في مواجهة أوساسونا في الجولة 14 من الدوري الإسباني.

غدا الثلاثاء في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت “القاهرة” تنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا على ملعب سادار.

تم استدعاء جيرارد بيكيه ، مدافع الفريق ، إلى تشكيلة برشلونة على الرغم من توديع جماهيره بعد مباراة الميريا النهائية لقراره الاعتزال بشكل دائم.

فيما يلي تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا:

  • حراس المرمى تير شتيجن وإيناكي بيا وأرناو تينياس.
  • بيليرين ، بيكيه ، كريستنسن ، ماركوس ألونسو ، ألبا ، إريك جارسيا ، وبالدي يشكلون الدفاع.
  • يتكون خط الوسط من بوسكيتس ، وبدري ، وفرينكي دي يونغ ، وكاسادو ، وشادي رياض ، وبابلو توري ، وجافي.
  • أمثلة على المهاجمين ديمبيلي وليفاندوفسكي وأنسو فاتي وفيران توريس ورافينيا.
  • عندما يواجه برشلونة أوساسونا يوم الثلاثاء في الجولة 14 من الدوري الإسباني لكرة القدم ، فإنه يأمل في الحفاظ على تفوقه.
  • يدخل برشلونة مباراة أوساسونا على رأس ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة ، مما يمنحه الكثير من الحافز والطاقة للعب بشكل جيد.

جدول ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

بعد خيبة الأمل الكبيرة بخروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا بعد حصوله على المركز الثالث في مجموعته والتأهل لملحق الدوري الأوروبي لكرة القدم لمواجهة مانشستر يونايتد الذي وصفه تشافي بالقوي والصعب ، يسعى برشلونة لمواصلة انتصاراته المحلية وإرضاء جماهيره خلال المباراة ضد أوساسونا.

من ناحية أخرى ، يركز أوساسونا على الفوز ورفع تصنيفه في الدوري ، خاصة أنه يحتل الآن المركز الخامس.

موعد مباراة برشلونة واوساسونا

يتوق العديد من مشجعي وأنصار فريق برشلونة الكتالوني لمعرفة الوقت والقناة الخاصة بالمباراة القادمة بين برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني ، والتي ستقام في إطار الجولة 14 من الدوري الإسباني الموسم 2023-2023.

تقام مباراة برشلونة وأوساسونا مساء الثلاثاء أو 8 نوفمبر في مباريات الجولة الرابعة عشرة للدوري الساعة 9:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر الساعة 10:30 مساء بتوقيت جمهورية الجمهورية العربية بتوقيت مصر والساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق بالإضافة إلى ذلك ، فلسطين في منتصف الليل ، بتوقيت الإمارات ، وتوقيت عمان

مباريات اليوم في الدوري الألماني

تعتبر المباراة بين بايرن ميونخ وفيردر بريمن حاليًا إحدى المشكلات التي تجذب اهتمامًا كبيرًا من مشجعي كرة القدم الألمان وأنصار بايرن ميونيخ ، مع تزايد عمليات البحث عن موعد المباراة خلال الساعات القليلة الماضية سيواجه فيردر بريمن وبايرن ميونيخ في هذه المواجهة كجزء من الجولة الرابعة عشرة من مسابقات الدوري الألماني الممتاز ، وفي السطور التالية ، سنتعرف أكثر على بريمن في بطولة الدوري الألماني.

تشكيلة برشلونة اليوم امام اوساسونا ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .