القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد اجاكسيو ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد اجاكسيو

مساء الجمعة ، سيلعب باريس سان جيرمان مع أجاكسيو في الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لحملة 2023-2023.

سيحاول باريس سان جيرمان ، الذي يتصدر الدوري الفرنسي الآن ، الحفاظ على أدائه القوي.

مع أجاكسيو ، الذي يحتل المركز الثامن عشر وأول من هبط إلى الدرجة الأولى ، يكافح ، فإن التحدي الذي يواجه فريق العاصمة سيكون بسيطًا نسبيًا.

في أول 11 مباراة ، حصد باريس سان جيرمان 29 نقطة من 9 انتصارات وتعادلين ، متقدمًا على لوريان بفارق 3 نقاط.

ويلعب موعد مباراة الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان وأجاسيو باريس سان جيرمان مضيفه أجاكسيو يوم الجمعة 21 أكتوبر 2023 في الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

موعد مباراة اليوم والقنوات الناقلة

ستبدأ اللعبة في الساعة 9 مساءً في القاهرة ، 10 مساء في السعودية والساعة 11 مساءً في أبو ظبي أي شبكة تلفزيونية ستعرض مباراة الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان وأجاكسيو؟
تعتبر مجموعة beIN Sports التلفزيونية القطرية هي المزود الوحيد في الشرق الأوسط والعالم العربي للتغطية الفرنسية لدوري Ligue 1 على beIN Sports HD 2 ، ستعرض مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو.

معلق مباراة باريس سان جيرمان اليوم

على منصات beIN Sports ، سيقدم المحلل المغربي جواد بيدا تعليقًا على لقاء باريس سان جيرمان وأجاكسيو.

تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم

توقع تشكيلة باريس سان جيرمان في مباراة الدوري الفرنسي ضد أجاكسيو

  • دوناروما هو حارس المرمى.
  • يشكل أشرف حكيمي وموكيلي وماركينوس وخوان بيرنات خط الدفاع.
  • فيتينا وفابيان رويز وماركو فيراتي في المنتصف
  • المهاجمون: كيليان مبابي وليونيل ميسي وسولير

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد اجاكسيو ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .