تشكيلة الهلال ضد اهلي دبي الرسمية في دوري أبطال أسيا 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة الهلال ضد اهلي دبي الرسمية في دوري أبطال أسيا 2023

ويضم فريق دوري أبطال أوروبا من دبي الهلال والأهلي لمعرفة ما يجب أن يقدمه كل فريق للفريق الآخر في بطولات دوري أبطال آسيا ، يبحث العديد من عشاق كرة القدم الفضوليين والمهتمين عن تشكيلة الهلال والأهلي دبي منذ أن منح رامون دياز جميع اللاعبين راحة سلبية يوم الاثنين 13 فبراير والثلاثاء ، بعد مباريات المونديال ، يدخل بهدف سرقة الانتصار من فريق الأهلي دبي الشاب ومن المتوقع أن يلعب الهلال المباراة بالتشكيل التالي:

  • عبدالله المعيوف حارس المرمى.
  • ناصر الدوسري وجانغ هيون سو وعلي البليحي وسعود عبد الحميد يشكلون خط الدفاع.
  • يلعب محمد كنو وجوستافو كويلار وأندريه كاريلو في خط الوسط.
  • سالم الدوسري ، أوديون إيغالو ، موسى ماريجا في خط الهجوم.

تشكيلة الهلال السعودي الرسمية اليوم

كما قدم المنتخب الإماراتي أداءً رائعًا في الفترة السابقة ، يعتمد ليونارد جارديم المدير الفني لنادي شباب الأهلي دبي على نفس استراتيجية اللعب والبنية المعتادة للفريق ، ويتوقع أن يفتتح المدرب البرتغالي المباراة بالتشكيل التالي :

  • ماجد ناصر هو حارس المرمى.
  • يصطف أحمد عباس وأحمد جميل ورانيان فيكتور وبدر ناصر في الدفاع.
  • يلعب كل من قرطبية وأحمد نور الله وعزيز قنايف ويحيى الغساني في الوسط.
  • خط الهجوم: يوري سيزار وعمر خربين

موعد مباراة الهلال واهلي دبي

يحاول الهلال السعودي الدفاع عن لقبه في الجولة الـ16 من دوري أبطال آسيا ، بينما يواصل الأهلي مسيرته الكروية الناجحة.

تقام مباراة الإثنين في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي.

ستنطلق مباراة دوري أبطال آسيا بين الهلال وشباب الأهلي دبي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وقطر ، على ملعب الجنوب في الوكرة بقطر.

في فلسطين ومصر ، ستبدأ اللعبة أيضًا في تمام الساعة الثامنة صباحًا ، بينما ستبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

لكن المباراة ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بحسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس.

وعلى القنوات الرياضية القطرية ، سيقدم المحلل اليمني حسن العيدروس تعليقًا على مباراة الهلال وشباب الأهلي (بي إن سبورت) بالإضافة إلى ذلك ، سيتم بث اللعبة على (BN Sport Asia) بتردد 12245 ميجا هرتز ، واستقطاب رأسي ، ومعدل ترميز 27500 هرتز ويتم تصحيح ثلثي الأخطاء.

التشكيلة الأساسية التالية مرتقبة لمباراة دور الـ16 لدوري أبطال آسيا 2022-2023 بين شباب الأهلي الإماراتي والمدرب الأرجنتيني رامون دياز:

عبد الله المعيوف ومحمد العويس كلاهما حراس مرمى.

يشكل علي البليحي وخليفة الدوسري وجانغ هونغ سون وسعود عبد الحميد دفاع الهلال السعودي.

يشكل محمد كانو وجوستافو كويلار وأندريه كاريلو ولوتشيانو فيتو خط الوسط.

سالم الدوسري وموسى ماريغا هما مركزا الهجوم (أوديون إيغالو).

تشكيلة اهلي دبي ضد الهلال

بعد تأخره عن ريال مدريد (رويال مدريد) بنتيجة 5-3 في مباراة البطولة ، عاد نادي الهلال السعودي ، المهيمن على آسيا ، بالميدالية الفضية في مونديال الأندية 2023.

يشار إلى أن الهلال البطل الحالي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 32 نقطة بفارق 8 نقاط عن النصر الذي يحتل المركز الأول حاليا برصيد 40 نقطة.

تم اختيار 24 لاعباً من قبل فريق شباب الأهلي الإماراتي لمنافسة الهلال السعودي في نهائي دوري أبطال آسيا.

وفي المباراة التي ستقام يوم غد الاثنين ، على ملعب الجنوب في مدينة الدوحة القطرية ، سيدير اللاعبين الشباب المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

اللاعبون الـ 24 في قائمة الأهلي هم:

يوسف جابر ، يحيى الغساني ، عبد الله النقبي ، عيد خميس ، حارب عبد الله ، عزيز جنيف أحمد نور الله ، سلطان علي البدواوي ، عبد العزيز محمد ، قرطبية ، يوري سيزار ، جوستافو سيلفا ، شكنا دومبيا ، عمر خربين ، وطارق أحمد هم بعض الأفراد المذكورة.

من المهم أن تكون الدوحة هي المدينة المضيفة في غرب آسيا لمباريات دوري أبطال آسيا ، والتي تُلعب في شكل خروج المغلوب حتى الدور قبل النهائي ، حيث تقام المباراة النهائية على أرضها وخارجها.

تشكيلة الهلال ضد اهلي دبي الرسمية في دوري أبطال أسيا 2023, الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .