تشكيلة الاهلي وبيراميدز , سواريش يضع تشكيلة الأهلي امام بيراميدز , في الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز يلتقي الأهلي المصري أمام نادي بيراميدز المصري في مساء يوم السبت في أقوى مباريات هذه الجولة الخامسة والعشرين , نقدم لكم عبر موقع الجينة التشكيلة المتوقعة لنادي الأهلي لمواجهة نادي بيراميدز غداً السبت السادس عشر من شهر يوليو 2023 .

تشكيلة الاهلي وبيراميدز , سواريش يضع تشكيلة الأهلي امام بيراميدز

بسبب الإصابات التي تعرض لها في مباراة فيوتشر الثلاثاء الماضي ، والتي فاز فيها ريكاردو سواريس مدرب الأهلي بنتيجة 4-0 ، فإنه يعتزم إجراء تغييرات متعددة على تشكيلة الفريق الأحمر أمام بيراميدز غدا في الجولة الـ25 من الدوري المصري.

وفي لقاء بيراميدز غدا ، سيغيب النادي الأهلي عن خدمات ستة لاعبين هم: بيرسي تاو ، وحسين الشحات ، ولويس ميشيسوني ، ومحمد هاني ، وطاهر محمد ، ومحمود وحيد.

أفادت مصادر إخبارية أن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس يخطط لبدء أحمد عبد القادر غدا بدلا من المصاب طاهر محمد لمباراة الأهلي أمام الأهرام بدلا من المصاب محمد هاني.

أفادت تقارير أن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس يدرس إقصاء حسام حسن وأيمن أشرف من مباراة فريق الأهلي أمام الأهرام بعد مشاركتهما كلاعبين مهمين في لقاء المستقبل. ياسر إبراهيم ومحمد شريف سيأخذان مكانهما.

التشكيلة المتوقعة للأهلي في مواجهة بيراميدز كالتالي : 

في حراسة المرمى يأتي : محمد الشناوي.

في خط الدفاع يأتي كلاً من : كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في خط الوسط يأتي كلاً من : حمدي فتحي، عمرو السولية، أفشة.

في خط الهجوم يأتي كلاً من : أحمد عبد القادر، صلاح محسن، محمد شريف.

موعد مباراة الاهلي القادمة اليوم السبت

يلتقي نادي الأهلي المصري في مواجهة نادي الأهرام المصري ضمن منافسات بطولة الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز .

يسعى نادي الأهلي لمواصلة إضافة مزيداً من الضغط على النادي الزمالك الذي يأتي في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري , لو فاز نادي الأهلي في جميع مبارياته المؤجلة سيكون في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق الأهداف عن نادي الزمالك المصري .

للعلم أن نادي الأهلي يأتي في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز , نادي الأهرام يأتي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023 .

هذا الخبر قد أتاكم عبر موقع الجنينة من خلال ما نغطيه لكم من أخبار الرياضية العالمية والعربية وخصيصاً الدوري المصري الممتاز , قدمنا تشكيلة مباراة الأهلي أمام بيراميدز المتوقعة غداً السبت , موعد مباراة الأهلي ونادي الأهرام المصري .