تشكيلة الأرجنتين ضد هندوراس اليوم في مباراة ودية قوية ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة الأرجنتين ضد هندوراس اليوم في مباراة ودية قوية

في مباراة ودية صباح يوم السبت ، واجهت الأرجنتين بطلة أمريكا الجنوبية هندوراس في إطار الاستعدادات لكأس العالم في نوفمبر 2023 في قطر وستقام المباراة الودية الدولية في استاد هارد روك بولاية فلوريدا.

تنطلق مبارزة راقصي التانغو مع منافسهم في تمام الساعة الثالثة مساء الجمعة بتوقيت مكة المكرمة ، ويمكن مشاهدتها على شبكة بي إن سبورتس القطرية على قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق من أحمد البلوشي.

  • إيميليانو مارتينيز هو حارس المرمى.
  • المدافعون: نيكولاس تاغليافيكو وكريستيان روميرو وناهويل مولينا ونيكولاس أوتاميندي.
  • كل من رودريجو دي بول ولياندرو باريديس وجيوفاني لو سيلسو لاعبو خط وسط.
  • يشكل أنجيل دي ماريا ولاوتارو مارتينيز وليونيل ميسي الثلاثي الأمامي.

الأرجنتين ضد هندوراس

استعدادًا لكأس العالم 2023 في قطر ، ستلعب الأرجنتين صباح غد السبت مع هندوراس على ملعب صن لايف بالولايات المتحدة.

القناة الناقلة وموعد مباراة الأرجنتين وهندوراس

تقام مباراة الأرجنتين وهندوراس في الثانية صباحًا ، بتوقيت القاهرة ، وستبث beIN Sports 1 HD Premium المباراة.

ضد هندوراس ، ميسي قائد الأرجنتين.

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

ما هي اخر استعدادات الأرجنتين اليوم لمواجهة الهندوراس ودياً

بعد المشاركة في أحدث التدريبات في ملعب درايف بينك ، وهو مكان متصل بالفريق الأمريكي إنتر ميامي ، سيقود ليونيل ميسي الأرجنتين ضد هندوراس.

من أجل الاستعداد لمباريات لاحقة ضد هندوراس وجامايكا في الولايات المتحدة ، انضم ليونيل ميسي ، لاعب باريس سان جيرمان الذي سجل أربعة أهداف في ثماني مباريات في الدوري الفرنسي منذ بداية الموسم ، إلى منتخب الأرجنتين مدربًا بواسطة ليونيل سكالوني.

مباريات الأرجنتين في كأس العالم 2023

وضع المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة مع بولندا والسعودية والمكسيك.

تبدأ مباريات الأرجنتين في كأس العالم يوم 22 نوفمبر ضد السعودية ، تليها مباريات ضد المكسيك في 26 نوفمبر والمكسيك في 30 نوفمبر على التوالي.

كشف ليونيل سكالوني ، عن المركز الأساسي الذي يلعبه ليونيل ميسي في مباراة الأرجنتين أمام هندوراس عند بزوغ فجر السبت.

وقال سكالوني إن مباراة هندوراس الودية ستلعب في وقت مبكر من صباح يوم السبت في ميامي بفلوريدا.

سيظل ميسي مسؤولاً عن الشكل الأساسي للفريق.

وأشار سكالوني إلى أن النادي “سيلعب بنفس الطريقة” في كلمات أدلى بها من ملعب “DRV PNK” ، مقر فريق إنتر ميامي الأمريكي ، الخميس.

واضاف “يمكن ان يحدث تعديلين او ثلاثة لكن الاساس هو نفسه”.

مباراة ميسي اليوم

تشمل هذه المؤسسة ميسي ، الذي ضمّن سكالوني ضمه منذ البداية ، الذي قال: “إنه يتوق باستمرار للعب ما لم يحدث أي شيء غير متوقع ، سيلعب معي دائمًا”.

ميسي يؤدي بشكل جيد في باريس سان جيرمان ، وفقًا لسكالوني ، الذي قال: “لقد قام بخطوة حاسمة لفريقه نحن نقدر وجوده هنا”.

بسبب إصابته العضلية ، شارك لاعب واحد فقط – باولو ديبالا – في تدريب الفريق يوم الخميس من الخطوط الجانبية.

يبدو أن ديبالا لن يتمكن من المشاركة في المباراة الودية في هندوراس ، ومن غير المؤكد ما إذا كان سيلعب في مباراة الفريق الأخرى أمام جامايكا يوم الثلاثاء المقبل في نيوجيرسي.

وقبل استاد “هارد روك” في ميامي ، ستبدأ المباراة الودية بين الأرجنتين وهندوراس فجر يوم السبت من المتوقع وجود 75000 متفرج.

تشكيلة الأرجنتين ضد هندوراس اليوم في مباراة ودية قوية ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .