تشكيلة ارسنال ضد مانشستر سيتي اليوم المدفعجية في فرصة للتقدم خطوة نحو اللقب ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة ارسنال ضد مانشستر سيتي اليوم المدفعجية في فرصة للتقدم خطوة نحو اللقب

يرحب المتدرب بسيده السابق في استاد الإمارات لخوض مواجهة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يستضيف أرسنال بقيادة بيب جوارديولا فريق بيب جوارديولا في مباراة على قمة الطاولة يوم الأربعاء ويسعى آرسنال لتجنب مباراة ثالثة متتالية في الدوري دون فوز ، في حين أن سيتيزنز يمكن أن يطيح بلقب شمال لندن من مكانه في القمة إذا حصد أكبر عدد من النقاط في العاصمة.

  • التشكيلة الأساسية المحتملة لأرسنال:
    رامسدال وايت ، صليبا ، جبرائيل ، زينتشينكو ؛ شاكا ، بارتي ؛ ساكا ، أوديجارد ، مارتينيلي ؛ عيسى

تشكيلة ارسنال اليوم الرسمية

في حين أن الآمال في رفع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ما يقرب من عقدين لا تزال تلوح في الأفق ، فقد عانى آرسنال إلى حد ما من قفزة نوعية من المستويات العالية المعتادة في الأسابيع الأخيرة ، مع هزيمة ضئيلة 1-0 في إيفرتون تليها التعادل 1-1 في المنزل إلى برينتفورد يوم السبت.

احتاج لياندرو تروسارد إلى أربع دقائق فقط ليسجل هدفه الأول لأرسنال بعد نزوله من مقاعد البدلاء بعد مرور ساعة ، لكن فريق أرتيتا كان ضحية “خطأ كبير” من حكم الفيديو المساعد الذي فشل في تحديد إيثان بينوك أو كريستيان نورجارد بداعي التسلل المراكز ، والأخير دفع إيفان توني في النهاية إلى هدف التعادل في الدقيقة 74.

شارك آرسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ نوفمبر / تشرين الثاني ، لكن تقدمه الذي كان يتألف من ثماني نقاط تم تقليصه الآن إلى ثلاث نقاط فقط بعد خسارة النقاط في ثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ، وسيخضع مسيرته التي لم يهزم فيها على أرضه للاختبار قبل توليه الحكم ابطال يوم الاربعاء.

في الواقع ، فشل آرسنال – الذي خسر 1-0 خارج أرضه أمام مانشستر سيتي في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي – في الفوز بكل من آخر 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع سيتيزينز وخسر كل آخر 10 مواجهات – وهي أطول خسارة له الجري ضد خصم في تاريخ دوري الدرجة الأولى.

لن تكون الهزيمة أمام جوارديولا ورفاقه كارثة كاملة لآرسنال وآمالهم في اللقب مع 16 مباراة في الدوري لا تزال تتبع بما في ذلك مباراة مؤجلة على منافسيهم ، لكن فوز بيان يوم الأربعاء سيوفر دفعة كبيرة لفريق أرتيتا الذي يتجه إلى مباراة سلسلة مواتية من المباريات السبعة المتتالية ضد أي من الأندية الستة الأولى.

موعد مباراة ارسنال اليوم بتوقيت مصر

بعد اتهامه بخرق أكثر من 100 قاعدة مالية من قبل الدوري الإنجليزي الممتاز ومواجهة احتمال توجيه تهم غير مسبوقة بما في ذلك خصم النقاط أو الطرد ، رد مانشستر سيتي بطريقة التحدي بفوزه 3-1 على أستون فيلا أمام فريق الاتحاد حشد يوم الأحد.

وبالفعل ، فإن إطلاق صيحات الاستهجان لنشيد الدوري الإنجليزي الممتاز وغناء الأغاني دعمًا لأصحاب النادي ومديره أثناء عرض العديد من اللافتات الكوميدية التي بدت وكأنها حفزت لاعبي السيتي ، وفي نهاية المطاف حسم الهجوم في الشوط الأول المباراة بفضل أهداف رودري وإلكاي جوندوجان ورياض محرز ، قبل أن يسحب أولى واتكينز الفارق لفيا في منتصف الشوط الثاني.

جوارديولا ، الذي يفخر الآن بأكبر عدد من الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز (184) كمدرب بعد 250 مباراة ، سيكون سعيدًا برؤية فريقه يتعافى من خسارته المخيبة للآمال 1-0 أمام توتنهام هوتسبير قبل أسبوع ، وأثناء الخروج – المعركة القانونية الميدانية قادمة ، والتحدي التالي للسيتي يحدث في الإمارات ضد فريق أرسنال يسعى لانتزاع لقب الدوري.

استمتع المواطنون بزياراتهم الأخيرة إلى الجانب الأحمر من شمال لندن حيث فازوا في كل من آخر ست مباريات خارج أرضهم ضد آرسنال في جميع المسابقات ، وهذا الرقم القياسي جنبًا إلى جنب مع احتمال الصعود إلى قمة الجدول ، وإن كان في فارق الأهداف سيحفز بالتأكيد فريق جوارديولا في سعيه لتحقيق النصر يوم الأربعاء.

ومع ذلك ، فإن أداء السيتي على الطريق هذا الموسم لم يترك سوى القليل مما هو مرغوب فيه ، حيث فاز في ست مباريات فقط من أصل 14 مباراة خاضها خارج أرضه في جميع البطولات ، وتوجهوا إلى الإمارات بعد أن خسروا آخر مباراتين خارج أرضهم خارج أرضهم ضد غريمهم مانشستر يونايتد و توتنهام.

توقيت مباراة ارسنال اليوم بتوقيت مصر

عزز جابرييل جيسوس لاعب أرسنال من تعافيه من إصابة في الركبة ، لكن مهاجم مانشستر سيتي السابق لا يزال على بعد أسابيع قليلة من العودة إلى حظيرة الفريق الأول ، في حين أن محمد النني من المقرر أن يغيب عن بقية الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة. الشهر الماضي.

إيميل سميث رو (الفخذ) وريس نيلسون (أوتار الركبة) تعرضا لإصابات هذا المصطلح وبينما كلاهما ظهر في التدريبات ، صرح أرتيتا أن الزوجين “غير مستعدين بعد للمساهمة” في الفريق الأول.

قد يستمر أرتيتا بنفس التشكيلة الأساسية للمباراة السابعة على التوالي في الدوري – والتي ستكون رقماً قياسياً للنادي في الدوري الممتاز – على الرغم من أن تروسارد سوف يضغط للبدء قبل غابرييل مارتينيلي على الجهة اليسرى بعد تسجيله في نهاية الأسبوع.

أما بالنسبة لمان سيتي ، فقد ظل جون ستونز غائبًا عن الملاعب حتى نهاية هذا الشهر بسبب إصابة في أوتار الركبة ، في حين أن هداف الدوري الإنجليزي الممتاز إيرلينج براوت هالاند ظهر في شك بعد أن خرج في الشوط الأول في الفوز على فيلا “بضربة كبيرة”.

تشكيلة مان سيتي امام ارسنال

يبقى أن نرى ما إذا كان جوارديولا سيختار مرة أخرى ثلاثة مدافعين طبيعيين فقط منذ البداية ، لكن أمثال ريكو لويس ومانويل أكانجي وناثان آكي يأملون جميعًا في العودة إلى الفريق بعد أن بدأوا كبديل في المرة الأخيرة.

من المحتمل أن ينضم كيفن دي بروين ورودري إلى خط الوسط من قبل جوندوجان أو برناردو سيلفا ، في حين أن الغياب المحتمل لهالاند عن التشكيلة الأولى قد يؤدي إلى اختيار جوليان ألفاريز في الهجوم إلى جانب محرز وجاك غريليش.

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي:
إيدرسون لويس ، دياس ، لابورت ، آكي ؛ دي بروين ، رودري ، جوندوجان ؛ محرز ، هالاند ، غريليش

تشكيلة ارسنال ضد مانشستر سيتي اليوم المدفعجية في فرصة للتقدم خطوة نحو اللقب ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .