تشكيلة مانشستر سيتي ضد ارسنال اليوم في قمة البريمرليج ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ارسنال اليوم في قمة البريمرليج

يتصادم أكبر فريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة ضخمة عندما يستضيف أرسنال صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي يوم الأربعاء على ملعب الإمارات في لندن ويتصدر أرسنال ، الذي خرج من تعادل مثير للجدل 1-1 مع برينتفورد يوم السبت ، الدوري برصيد 51 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن مانشستر سيتي حامل اللقب كما لعب آرسنال مباراة أقل من السيتي ستلعب الفرق المباراة العكسية يوم 26 أبريل في مانشستر.

  • حراسة المرمى : إيدرسون .
  • خط الدفاع : كايل ووكر ، روبن دياز ، ايميريك لابورت ، ناثان اكي .
  • خط الوسط : رودري ، كيفن دي بروين ، الكاي جوندوجان .
  • خط الهجوم : رياض محرز ، إيرلينج هالاند ، جاك جريليتش .

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد ارسنال

مانشستر سيتي يدخل مباراة الأربعاء بشكل بسيط رجال بيب جوارديولا 4-1 على مدى المباريات الأربع الماضية ، وتفوقوا على المنافسين ، 11-4 ويشمل ذلك الفوز 1-0 على أرسنال في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 27 يناير.

بالإضافة إلى ذلك ، كان رياض محرز في حالة تمزق في التهديف بدأ الجناح البالغ من العمر 31 عامًا الموسم ببطء ، حيث سجل هدفًا واحدًا وتمريرة واحدة في أول 16 مباراة في الدوري لكن في آخر ثماني مباريات للسيتي سجل أربعة أهداف وصنع أربع تمريرات حاسمة لديه الآن 43 هدفًا في 132 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي.

كان آرسنال ممتازًا على أرضه هذا الموسم في 10 مباريات على ملعب الإمارات ، حققوا ثمانية انتصارات وتعادلين مقابل صفر هزائم هذه هي أفضل سيرة ذاتية على أرض أي فريق من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

بالإضافة إلى ذلك ، يواجه آرسنال فريق السيتي الذي قد يكون بدون النجم المهاجم إيرلينج هالاند وغادر هالاند البالغ من العمر 22 عاما فوز سيتي 3-1 على أستون فيلا في ساعة مبكرة من صباح الأحد بضربة ويشتبه في مشاركته يوم الأربعاء إذا كان غير قادر على اللعب – أو كان أقل من 100٪ – فستكون هذه خسارة كبيرة للسيتي حيث يتصدر هالاند الدوري في تسجيل الأهداف برصيد 25 هدفًا.

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم

يحظى مانشستر سيتي بفرصة التقدم فوق أرسنال في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز إذا فاز على ارسنال في استاد الإمارات مساء الأربعاء.

استجاب البلوز بشكل جيد لهزيمتهم المخيبة للآمال أمام توتنهام هوتسبر بفوز مقنع على فريق ميدلاندز نهاية الأسبوع الماضي ، لكن إصابة المهاجم النجم إرلينج هالاند كانت بمثابة صفعة لغوارديولا.

لقد تم ملاحظة شكلهم من قبل المعارضين بعد فوزه في الديربي (وإن كان بطريقة مثيرة للجدل بشكل كبير) ، قال مدافع يونايتد لوك شو إن تحليلهم قبل المباراة تضمن معرفة أن السيتي بدأ المباريات ببطء ، قبل أن يتحسن في الشوط الثاني.

غير سيتي ذلك ضد فيلا ، حيث سجل في أول 10 دقائق من مباراة بالدوري للمرة الأولى منذ فوزه 6-3 في الديربي في أكتوبر حدد هدف رودري المبكر نغمة الشوط الأول المهيمن الذي أبعد المباراة عن أستون فيلا وربما سمح لإيرلينج هالاند بالبقية التي يحتاجها لبدء المباراة ضد أرسنال.

كما قال إيلكاي جوندوجان بعد ذلك: “عندما نبدأ المباراة بالإيقاع الصحيح ونحرز هدفًا مبكرًا ، أشعر دائمًا أننا نلعب بقوة وثقة كاملة” هدف واحد جلب اثنين ، وهدفين جلب ثلاثة.

كان هدف رودري ملحوظًا أيضًا لأنه قادم من ركلة ثابتة كان هذا هو الهدف الأول من روتين الكرات الثابتة لعشر مباريات امتدت إلى الفوز 3-2 في الكأس على ليفربول في المباراة الأولى بعد كأس العالم.

موعد مباراة مانشستر سيتي بتوقيت الجزائر

حول سيتي الكرات الثابتة إلى شكل فني الموسم الماضي لمنحهم المكاسب الهامشية التي احتاجوها للدفاع عن لقبهم ، وسجلوا 21 هدفًا منهم واستقبلوا هدفًا واحدًا فقط كانت هذه الحملة أكثر صعوبة بالنسبة لهم ، حيث سجلوا ثمانية أهداف في الدوري من الركلات الثابتة ولكنهم استقبلوا أيضًا أربعة أهداف ؛ +20 من الموسم الماضي حاليا في +4.

مع بعض الإجراءات المبتكرة التي شهدت أيضًا اقتراب Jack Grealish من ركن Kevin De Bruyne ، شعرت يوم الأحد أن كل شيء اجتمع مرة أخرى مع City في أحد أكثر عروضه إبداعًا لفترة من الوقت لقد سجلوا ثلاثة أهداف في أول 45 دقيقة ، وكان من الممكن أن يكون أكثر من ذلك بكثير.

من الواضح أن تسجيل الأهداف المبكرة والتسجيل من الركلات الثابتة يعتمد على جودة خصومك ، وهي ليست أقوى من آرسنال متصدر الدوري.

وبالمثل ، فقد جعل سيتي سابقًا هذه المهارات علامة تجارية لمسرحه ، وتخلصوا أخيرًا من بداية بطيئة في الوقت المناسب تمامًا لرحلتهم إلى شمال لندن.

إذا تمكنوا من البدء في القيام بالأشياء البسيطة جيدًا مرة أخرى ، فسيتم السباق على اللقب بعد هذا الأسبوع.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ارسنال اليوم في قمة البريمرليج والان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .