فيديو فضيحة اعضاء اتحاد الكرة المصرى +18 كامل، كشفت تقارير إعلامية عن فضيحة من العيار الثقيل و مفاجأة صادمة لواحد من أعضاء اتحاد الكرة المصري، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم فيديو فضيحة اعضاء اتحاد الكرة المصرى +18 كامل، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم تفاصيل فضيحة اعضاء اتحاد الكرة المصرى، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة العديد من المعلومات التي تتعلق بهذا القضية.

فيديو فضيحة اعضاء اتحاد الكرة المصرى +18 كامل

قام أحمد درويش الصحفي الرياضي بالكشف عن مفاجأة صادمة بشكل خاص لكل المنتمين للوسط الكروي والرياضي بشكل عام في جمهورية مصر العربية.

وهذا عن طريق حواره مع الإعلامي كريم حسن شحاتة في برنامج التلفزيوني على قناة الحياة.

حيث أحمد درويش قام بالاشارة في حديثه لـ “فعل فاضح من الدرجة الأولي” تم نسبه الى عضو هام و بارز يقوم بادارة ملفات مهمة في داخل اتحاد الكرة المصري.

تفاصيل فضيحة اعضاء اتحاد الكرة المصرى

حيث سوف يتم رفع دعوى قضائية تتعلق بهذا الامر أمام القضاء المصري في صباح الغد من واحد من المحامين الذين تم اطلاعهم على الملف.

أحمد درويش قام بالكشف عن أن السيناريو الأقرب في اتحاد الكرة هو إقالة العضو الذي تم نسب إليه الفعل الفاضح الغير أخلاقي هذا.

وهذا لما يمثله من منصب شريف لا يجب أن يتلطخ بأي تهمة أو شبهة تمس ميثاق الاخلاق و الشرف .

و أحمد درويش لم يقوم بالافصاح عن اسم عضو الاتحاد بسبب ارادته في التكتم على أحداث الملف الشائك، في انتظار العديد من المعلومات وتوضيح اكثر .

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فيديو فضيحة اعضاء اتحاد الكرة المصرى +18 كامل، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم تفاصيل فضيحة اعضاء اتحاد الكرة المصرى.