تسريبات مانجا ون بيس 1069، حيث يعتبر مع بداية ظهور التلميحات والتسريبات التي تعمل على الإشارة بان الفصل 1069 من مانجا ون بيس سوف يكون ناري حيث موعدنا هذا الأسبوع مع فصل اسطوري الذي سوف يتم استعراض به اليونكو مونكي دي لوفى قوته منتصف تسريبات عن فصل قوي وناري تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1069 التي سوف تكون مترجمة، إليكم تسريبات One Piece Manga الفصل 1069، حيث تم وصفه البعض Manga One Piece 1096 بأنه فصل النار الأسطوري الرائع بسبب الصراعات القوية والمتميزة والمثيرة التي يشملها والذي سوف يكون إصدارها مترجم بالعربية بالكامل.

التسريبات الكاملة مانجا ون بيس الفصل 1069

حيث كانت بداية تلميحات وتسريبات الفصل 1069 من One Piece manga بظهورها، حيث تم أظهار Yonko Monkey D. Luffy قوته وخفته عن طريق أحداث الفصل الجديد الذي سوف يتم إصداره كل شيء وجد لسبب معين.

حيث ان غلاف الفصل فلاش باك نشاهد فيه سفينة, إنها موجودة في مركز أبحاث المادز الخاص والذي يقوم بتمويلها دو فيلد كان احدى ضيوف الشاي للبيغ ماما.

حيث تكون بداية الفصل الذي يحاول لوتشي لمهاجمة لوفي الذي يعمل على توقيف كاكو و ستاسي لوتشي عن الذي يهاجم  لوفي، وهم يتحدثون إنهما يريد إلى ان يحصل عليه إذن من البحرية لقتال يونكو ، لأن أي قتال قد يستطيع ومحتمل أن يؤدي إلى حرب

يشاهد لوفي أطلس وهو متضرر ومتعب بشدة ، لذلك يبدأ بمهاجمته لوتشي في البداية حيث انه قطع المشاهد إلى اكاينو في مركز البحرية ، يتحدث متسأل أين كيزارو، حيث يفيد أحد أبناء  البحرية أن كيزارو قد عمل على مغادرته بالتأكيد إلى جزيرة إيغ هاد ((رأس البيضة)).

تسريبات مانجا ون بيس 1069

وبالرجوع إلى جزيرة إيغ هاد ((راس البيضة)) ، يتم القتال بين لوفي ولوتشي. يستعمل لوفي الجير الخامس حيث انه يستعمل لوتشي الإيقاظ. لوتشي شكله المخيف المرعب يشبه بشكل كبير إلى حد بعيد شكل طور الهجين العادي لكن تظهر فراء لوتشي السوداء في الوقت الحالي لديه أيضًا سحب سوداء من البخار وهي تكون تطفي حول رقبته مثل على ذلك الذي يكون  طور لوفي في الجير الرابع و الخامس المهم.

وهو يبين سينتومارو مع شخصية من السيرافيم قرش وافعى و صقر لا يستطيع الذي يقود سيرافيم باستعمال دن موشي ، لذلك يجب أن يكون متواجد سينتومارو معهم لإصدار القرارات والاصدارات.

حيث تكون مستويات السلطة الذي يقود سيرافيم هو: جيروسي-فيغابانك سينتومارو – أي شخص يحمل” شريحة القرارات الأوامر” تستطيع التحكم بهم ويحتويها ويمتلكها السي بي زيرو في الوقت الحالي.

حيث قام بالأمر سينتومارو السيرافيم بير ( دب – كوما ) الذي يهاجم السي بي زيرو ركض جينبي وتشوبر الذي يحملون بوني ، الذين دخلوا بجهة السيرافيم الذي يصيب جينبي بالصدمة عندما يشاهد السيرافيم قرش الضخم كاكو وستاسي الذي ينشغلان بتجنب هجمات إس دب ، كما يتحدثان انهم لا يحتاجون القتال وإيذاء السيرافيم.

متى موعد الفصل 1069

حيث تكون نخبة نامي التي كانت تراقب ما يس يرفي الشاشات، لقد اندهشوا عندما شاهدوا الجير الخامس للوفي الذي كان  يظهر فيغابانك الحقيقي مقابلهم، وتتغير عيون فرانكي إلى قلوب عندما يتم اكتشاف أن هذا الرجل كبير السن هو فيغابانك الحقيقي.

ان فيغابانك يعمل على سؤال طاقم قبعة القش عن شكل لوفي الحديث، حيث قامت بالرد نامي بأنها لا تكن تعرف أيضًا لكنها تفكر يجب أن تكون بجارة وقوة هائلة جديدة لفاكهة المطاط فيغابانك يتحدث إن الجومو جومو نو مي لم تتواجد أبدًا في كتاب فواكه الشيطان.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان تسريبات مانجا ون بيس 1069، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حول مسلسل ون بيس بإصداره الجديد الذي ينتظره المعجبين كثيرا وذكرا اهم احداثه المنتظرة بكل شوق، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.