تردد قناة فوكس موفيز الجديد على النايل سات 2023 ، قامت مجموعة قنوات فوكس بالعمل على تحديث استقيال تردداتها عبر قمر النايل سات و ذلك من أجل تقديم أفضل جودة من أجل المشاهدين و عبر الجنينة سنتعرف إلى هذه الترددات

قناة Fox Action Movie 🎥

هي قناة تلفزيونية ترفيهية تهتم بعرض أفلام الأكشن  و الرعب و البرامج التلفزيونية المتنوعة ، تم إطلاق هذه القناة في عام 2012 م ، في مدينة الهند و في جنوب شرق آسيا و المقر الرسمي لها في هونغ كونغ ، و في الأونة الأخيرة قامت بتغيير اسمها إلى موكس أكشن موفيز ، حيث تقوم بعرض الافلام الاجنبية باللغة الإنجليزية مترجمة.

تردد قناة فوكس موفيز الجديد على النايل سات 2023

بعد الشهرة الكبيرة التي حققتها قناة فوكس قامت بالعمل على تطوير القناة بشكل ملحوظ و الارتقاء بالقناة و هي تقوم ببث الأفلام الأجنبية التي تنرج حول الأكش و الرعب على مدار اليوم .

و بالنسبة إلى تردد قناة فوكس الجديد على قمر نايل سات هو :

  • التردد: 11296.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • معامل الاستقطاب : رأسي.

قناة فوكس أكشن موفيز الموقع الرسمي

قامت قناة و مجموعة فوكس التلفزيونية بالعمل على إطلاق موقع إلكتروني و هو رسمي لقناة فوكس ووتابع لها و عبر هذا الموقع يمكن لك معرفة  العديد من البرامج و مواعيد العرض على القناة.

و يمكن لك إنشاء حساب في داخل هذا الموقع و الدخول إلى الصفحة الرئيسية لقناة فوكس أكشن موفيز و القدرة على الإطلاع على جدول البرامج و فرصة الإشتراك في الحصول على باقات الإنترنت التي تقدمها القناة.

أيضاً فيها ميزة الإشتراك في حضور البث المباشر لأفلام الأكشن التي تقوم بعرضها القناة قبل بثها على شاشات التلفزة.

تردد قناة فوكس موفيز الجديد على سهيل سات 2023

بحث الكثير من المتابعين و محبي الأفلام التي تعرضها قناة فوكس و بالأخص في منطقة الشرق الأوسط إلى العمل على استقطاب قناه فوكس موفيز التي تكون هي مدفوعة الأجر و ذلك لعرضها أفلام الرعب و الأكشن بشكل حصري على القنوات المفتوحه الخاصة بها و الحصول على تردد سهيل سات و التعرف عليه من أجل العمل على استقطاب هذه القناة و يمكنكم تثبيت القناة على أجهزتكم الخاصة عبر هذا التردد:

  • التردد: 11084.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
  • إشارة إرسال البث : DVB-52
  • معدل الترميز : 27500.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان تردد قناة فوكس موفيز الجديد على النايل سات 202. و تعرفنا على شهرة قناة فوكس و معلومات عنها و ترددها على القمرين النايل سات و سهيل سات ،و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود