تردد قناة الرابعة العراقية المفتوحة Al-Rabiaa Iraq 2023 ، بحث المهتمون بكرة القدم من الجمهور العراقي بمباريات كرة القدم و خاصة أن المنتخب العراقي كان على مواجهة ودية مع المكسيك و عبر الجنينة سنتعرف على تردد هذه القناة العراقية المتهمة بالرياضة

قناة الرابعة العراقية Al-Rabiaa Iraq 2023

هي قناة ترفيهية عراقية تم تأسيها في عام 2023 م ، و مؤسسها هو غزوان جاسم و هي قناة حديثة بالمقارنة مع باقي القنوات الرياضية ، إلا أنها استطاعت أن تحقق شعبية جماهيرية كبيرة ، و تعتمد في عرض برامجها على الموضوع الترفيهي بالنسبة إلى المشاهدين .

و هي صاحبة موضوع منفرد في النشاط الرياضي المحلي و العالمي و الأنشطة الرياضية المتنوعة ، يذكر أن القناة حدث فيها خلل فني انقطع على أثره بث القناة على قمر نايل سات و عملت العديد من التغيرات لأجل إعادة استقطابها.

تردد قناة الرابعة العراقية المفتوحة Al-Rabiaa Iraq 2023

حدثت بعض الأخطاء الفنية في قاعدة بيانات القناة مما تسبب في توقفها لفترة وجيزة و ذلك أدي الي توجيه العديد من لأسئلة للطاقم الفني للقناة  ، كون الكثيرين ينجذب إليها من أجل مشاهدة مباريات كأس العالم 2023 في قطر.

و هي إحدى القنوات التي تهتم بنقل مباريات أس العالم كونها مفتوحة و غير مدفوعة ، و يمكن إعادة ضبط التردد الخاص بالقناة العراقية الثانية عبر قمر نايل سات وفق ما يأتي :

  •  القمر الصنعي : نايل سات.
  • التردد : 10892.
  • الاستقطاب :أفقي .
  • معدل الترميز : 27500.

حساب توتير قناة الرابعة العراقية 2023

تمتلك قناة الرابعة العراقية حساب رسمي على منصة توتير تشارك فيه أهم الأنشطة الرياضية ، حيث تشارك فيه مجريات كرة القدم العالمية و المحلية و إحصاءات التي حصلت عليها المنتخبات في التصفيات لكأس العالم.

و بلغ عدد المتابعين على حساب توتير التابع للقناة العراقية الرابعة 15.6 ألف متابع و متابعة ،و يمكن للراغبين في متابعة القناة عبر حسابها الرسمي على توتير و الاطلاع على مجريات المباريات من خلال الضغط هنا.

مباراة العراق و الاكوادور 2023

ستقوم قناة الرابعة العراقية بنقل مجريات وأحداث مباراة العراق و الإكوادور بشكل حصري من أجل الجمهور العراقي .

و كذلك ستقوم بنقل لمباراة الودية بين كل من العراق و المكسيك حيث تهتم بالكرة الرياضية العراقية و تحث على حضور الجمهور لهذه المباريات.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان تردد قناة الرابعة العراقية المفتوحة Al-Rabiaa Iraq 2023 و تعرفنا فيه على محتوى القناة و ما تقوم ببثه و اهتمامها بالكرة العراقية و حسابها الرسمي على توتير و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.