تردد القنوات الناقلة لمباراة الامارات والاجنتين ضمن الإستعدادات لنهائيات كأس العالم 2023 قطر ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تردد القنوات الناقلة لمباراة الامارات والاجنتين ضمن الإستعدادات لنهائيات كأس العالم 2023 قطر

اكتشف القناة (القنوات) التي ستبث اللقاء الودي بين الإمارات والأرجنتين ، وكيفية مشاهدة المباراة ، والبث المباشر ، ومعلق المباراة المباراة هي مباراة ودية بين الإمارات والأرجنتين قبل مونديال قطر 2023 ويستضيف منتخب الإمارات نظيره الأرجنتيني في مباراة ودية على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة نظرًا لأن هذا سيكون أول لقاء بين المنتخب الإماراتي ونظيره الأرجنتيني ، فإن عشاق كرة القدم يتوقعون هذه المواجهة المرتقبة.

  • تستعد الأرجنتين لكأس العالم 2023 ، والتي ستبدأ في 20 نوفمبر في قطر.
  • وتضم المجموعة الثالثة في المونديال السعودية والمكسيك وبولندا والأرجنتين.
  • كما تم توفير تذاكر المتفرجين لحضور جلسة تدريب المنتخب الأرجنتيني يوم الأحد ، 13 نوفمبر ، من قبل اتحاد الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الامارات والاجنتين

ومن المقرر أن تقام مباراة الإمارات والأرجنتين يوم الأربعاء المقبل 16 نوفمبر 2023.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بالتوقيت المحلي في مصر ، و 6:30 مساءً في المملكة العربية السعودية ، و 7:30 مساءً في عمان ، و 9:00 مساءً في الإمارات العربية المتحدة.

ما هي شبكات التلفاز التي ستعرض مباراة الإمارات والأرجنتين؟
سيتم عرض اللقاء بين الأرجنتين والإمارات العربية المتحدة على تلفزيونات (أبو ظبي الرياضية 1) و (دبي الرياضية 1) ، والتي لها حقوق البث الوحيدة للحدث.

من هو معلق مباراة الامارات والاجنتين

تم اختيار عبد الله السعدي ، محلل رياضي ، لتقديم تعليق على مجريات المباراة الودية بين الإمارات والأرجنتين.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الإمارات والأرجنتين
يمكنك مشاهدة البث المباشر لدولة الإمارات العربية المتحدة ضد الأرجنتين على YouTube و Twitter والمواقع الأخرى حيث سيتم بث المباراة مباشرة من خلال شبكات ومذيعين محددين.

إذا لم تتمكن من مشاهدة البث المباشر للمباراة بين الأرجنتين والإمارات على شاشة التلفزيون أو عبر إحدى الطرق الأخرى ، فستبدأ قناة النصر الإخبارية البث قبل دقائق من بدء المباراة من خلال صفحاتها.

تشكيلة الأرجنتين ضد منتخب الإمارات

كشف ليونيل سكالوني ، اليوم الجمعة ، عن قائمة المنتخب الأرجنتيني لكأس العالم 2023 في قطر.

يتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة المنتخب الأرجنتيني (راقصات التانغو) ، كما يتواجد زميله باولو ديبالا على القائمة ، رغم إصابة ديبالا الأخيرة مع فريق روما الإيطالي وغيابه عن الملاعب.

منتخب الأرجنتين لكأس العالم 2023
وبحسب اختيار المدير ليونيل سكالوني ، فإن المنتخب الأرجنتيني الرسمي الذي سيشارك في مونديال قطر 2023 هو كالتالي:

حراس المرمى: فرانكو أرماني وإميليانو مارتينيز وجيرونيمو رولي.

بعض المدافعين جونكالو مونتيل ، ماركوس أكوا ، ناهويل مولينا ، كريستيان روميرو ، بيزيلا الألمانية ، نيكولاس أوتاميندي ، ليساندرو مارتينيز ، نيكولاس تاغليافيكو ، خوان فويث ، بيزيلا ، ونيكولاس تاغليافيكو.

خط الوسط: لياندرو باريديس ، رودريجو دي بول ، أليكسيس ماك ليستر ، أليخاندرو جوميز ، إنسو فرنانديز ، إسكويل بالاسيوس ، جويدو رودريغيز ، يعاني الأرجنتين من انتكاسة جديدة قبل انطلاق كأس العالم 2023.

من بين المهاجمين أنخيل كوريا وباولو ديبالا ولوتارو مارتينيز وأنخيل دي ماريا وجوليان ألفاريز ونيكولاس جونزاليس وليونيل ميسي.

تشكيلة الإمارات ضد الأرجنتين

أصدر رودولفو أروابارينا ، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ، قائمة الفريق للمباريات الودية التي أقيمت في 16 و 19 نوفمبر بين كازاخستان والأرجنتين في أبو ظبي.

ومن بين 36 لاعبا مدرجين في القائمة الموسعة ، تم إدراج 24 في القائمة ، بما في ذلك ثلاثة حراس مرمى (محمد الشامسي ، وخالد عيسى ، وعلي خصيف) ، وخالد السناني.

وكان اللاعبون الثمانية على خط الدفاع شاهين عبد الرحمن وخالد الهاشمي وخليفة الحمادي وعبد السلام محمد وخالد الضنحاني وعبد العزيز هيكل وأحمد جميل والحسن صالح.

كما تم اختيار يحيى نادر وماجد راشد وعبدالله رمضان وماجد حسن وطحنون الزعابي وعبدالله حمد وعلي سالمين من بين لاعبي الوسط الـ 12 ، وخالد البلوشي وحسين مهدي ومحمد عبد الباسط وماجد هم اللاعبون الوحيدون الذين لم يفعلوا ذلك اختيار خالد باوزير وسرور.

وكان ستة من المهاجمين الثمانية ، فابيو دي ليما ، وعلي مبخوت ، وعلي صالح ، ويحيى الغساني ، وحارب عبد الله ، وكايو كانيدو ، ضمن القائمة المختصرة رفض أحمد عامر وأحمد فوزي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الامارات والاجنتين ضمن الإستعدادات لنهائيات كأس العالم 2023 قطر,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .