القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا اليوم الجمعة الودية ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا اليوم الجمعة الودية

إن القنوات الناقلة لمباريات الجزائر ضد غينيا ونيجيريا: ينتظر بث مباريات الجزائر ضد غينيا ونيجيريا على قنوات “الكاس” القطرية التي بثت آخر مباراة ودية بين محاربي الصحراء وإيران يوم 12 يونيو سيكون Ardiya TV بمثابة المذيع الوحيد لهذه الألعاب الودية.

موعد مباراة الجزائر وغينيا: في 23 سبتمبر 2023 ، سيلعب المنتخب الجزائري مع المنتخب الغيني على ملعب وهران الأولمبي لأول مرة منذ بناء هذا الملعب الرائع.

ستبدأ المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، و 22:00 بتوقيت مكة المكرمة ، و 23:00 بتوقيت أبو ظبي ، و 20:00 بتوقيت الجزائر.

موعد المباراة الثانية بين الجزائر ونيجيريا: في 27 سبتمبر 2023 سيحضر جمهور كبير لقاء المنتخبين الجزائري ونيجيريا.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

منتخب الجزائر ويكيبيديا

اتخذ لاعبان ومدربان جزائريان سابقان ، أحمد بنلفول وحبيب دراوة ، قرارًا بتشكيل فريق في تونس سيمثل الجزائر لأول مرة قبل عام من تأسيس فريق جبهة التحرير الوطني.

تأسس الفريق عام 1956.

ووافق على تعيينه ممثلا لجيش التحرير من قبل جبهة التحرير الوطني الجزائرية في مايو 1957 ، وكان من بين اللاعبين جنود سابقون.

غالبية أعضاء الفريق هم رياضيون هواة من الجزائر وتونس.

على ملعب الشاذلي زويتن في تونس ، لعب مباراته الأولى في 1 يونيو 1957 ضد المنتخب التونسي.

بعد ذلك ، شارك الفريق في عدد من المباريات ، معظمها في الوطن العربي ، حتى أبريل 1958 ، عندما تم حله وتشكيل فريق جبهة التحرير الوطني.

عندما اندلعت حرب الجزائر قبل ثلاث سنوات ، أي عام 1957 ، رأى النشطاء المؤيدون للاستقلال في جبهة التحرير الوطني الجزائرية ، الذين سبق أن أدرجوا قضية استقلال الجزائر في برنامج الأمم المتحدة ، في تشكيل فريق وطني لكرة القدم فرصة.

لتقديم القضية الجزائرية للعالم ، بينما لعب عدة لاعبين ولدوا في الجزائر على أعلى مستوى ، مثل مصطفى الزيتوني ، الذي لعب أيضًا مع المنتخب الفرنسي ، فضلاً عن لعب عدة لاعبين من مواليد الجزائر.

الجزائر وغينيا

جمال بلماضي ، ناخب وطني ، يريد تجهيز المنتخب الجزائري للاستراحة الدولية الحالية في سبتمبر.

خلال فترة الراحة الدولية المقبلة ، والتي هي هذا الشهر ، ستلعب الجزائر مباراتين وديتين ضد غينيا ونيجيريا يومي 23 و 27 من نفس الشهر.

بعد ذلك ، وبمساعدة عدد من الشخصيات المشهورة في كرة القدم ، أقنعوا محمد بومزرق بتشكيل فريق جبهة التحرير الوطني ، ومقره تونس.

كان العديد من الرياضيين الجزائريين الذين كانوا يعيشون في فرنسا وغادروا أنديتهم من بين زملائه في الفريق.

وكان من بين هؤلاء الرياضيين العديد من أعضاء نادي موناكو ، مثل عبد الرحمن بوبكر ، وعبد العزيز بن طيفور ، وقدور بالخلوفي ، ومصطفى زيتوني ، وحسن شبري.

كان الهدف النفسي الأساسي لهذا الفريق هو أن يُظهر لفرنسا أنه حتى لاعبي كرة القدم الفرنسيين المحترفين قلقون بشأن هذه القضية ، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بمركزهم.

وسرعان ما يفرض الاتحاد الدولي لكرة القدم حظرا على هذا الجانب بناء على طلب الحكومة الفرنسية.

على الرغم من منعه من المنافسة ، لعب جبهة التحرير الوطني ما يقرب من 80 مباراة في جميع أنحاء العالم ، معظمها في أوروبا وآسيا وأفريقيا من الواضح أن الدعاية المؤيدة للاستقلال تستخدم هذه الألعاب بكثافة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا اليوم الجمعة الودية ,لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقعنا .