تردد القنوات الناقلة لكأس السوبر الاسباني 2023 .. بث مباشر مباريات كأس السوبر الإسباني اليوم ,تُلعب كأس السوبر الإسباني بين أربعة أندية ، بما في ذلك الفائز والوصيف في كأس ملك إسبانيا وكذلك بطل وصيف الدوري الإسباني إنها النسخة التاسعة والثلاثون من المسابقة التي بدأت عام 1982 م وسيتنافس في هذه النسخة ريال مدريد الفائز بالدوري الإسباني وبرشلونة وصيفه وتقام المسابقة في العاصمة السعودية الرياض ، حيث فاز نادي ريال بيتيس بكأس الملك وحل فالنسيا في المركز الثاني.

تردد القنوات الناقلة لكأس السوبر الاسباني 2023 .. بث مباشر مباريات كأس السوبر الإسباني اليوم

شبكة القنوات الرياضية السعودية ، والمعروفة أيضًا بقنوات SSC الرياضية ، هي الشبكة التي ستبث مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني على القمر الصناعي عربسات يمكن للمشاهدين متابعة مختلف المباريات على هذه القناة قد يشعر بعض المشاهدين بالفضول بشأن عرض كأس السوبر الإسباني على القناة التي ستكون عليها.

تستخدم شبكة القنوات الرياضية السعودية ، المعروفة أيضًا باسم قنوات SSC الرياضية ، القمر الصناعي نايل سات لبث أحداث كأس السوبر الإسباني تستخدم هذه الشبكة أقمار نايل سات وعرب سات لنقل قنواتها من أجل تغطية المنطقة العربية بأكملها والوصول إلى المشاهدين في كل مكان الترددات التالية متوفرة على القمر الصناعي نايل سات لمشاهدة شبكة SSC الرياضية السعودية.

وستتنافس أربعة من الفرق الكبرى في الدوري الإسباني في كأس السوبر الإسباني 2023 ، من بينها برشلونة وفالنسيا وريال بيتيس وريال مدريد وريال ، الذين فازوا بلقب كأس إسبانيا والدوري الإسباني على التوالي في الموسم السابق.

  • للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخ الدوري ، فاز ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني في موسم 2023-2023 ، وحصل ريال بيتيس على كأس ملك إسبانيا.
  • تم الإعلان عن مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني 2023 في المملكة العربية السعودية وهم على النحو التالي:
  • يوم الأربعاء 11 يناير 2023 ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، سيلعب ريال مدريد مع فالنسيا.
  • – مباراة ريال بيتيس وبرشلونة ستقام يوم 12 يناير 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً (بتوقيت القاهرة).
  • – يوم الأحد 15 يناير 2023 ، سيشمل نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 الفائزين في المباراتين الأولى والثانية.

بث مباشر مباريات كأس السوبر الإسباني اليوم

شبكة قنوات SSC السعودية ، شبكة القنوات الرياضية السعودية التي تستضيف المسابقة على أرضها ، تم تعيينها لتمثيل المحطات الناقلة لكأس السوبر الإسباني 2023 شبكة القنوات هذه مشفرة للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط على القمر الصناعي نايل سات.

مع العلم أنه سيتم بث كأس السوبر الإسباني 2023 على مجموعة متنوعة من المذيعين الأوروبيين ، بما في ذلك المذيعين أدناه:

IRIB TV3 HD الإيراني

– قناة L’EQUIPE HD الفرنسية

– LaLiga TV Bar HD الإسباني

– قناة Sportdigital HD بألمانيا

وقناة Gol Mundial HD الاسبانية

– قناة Digi Sport 1 HD في رومانيا

– Ziggo Sport Select HD

كرويتيا ارينا سبورت 6 اتش دى

قم بتوصيل قناة RTL Belgium.

قناة تشيك سبورت 1/2 HD

– بلغاريا BTV ACTION HD

– قناة سوبر سبورت الألبانية 2 HD

و قناة سبورت 1/2 HD في اسرائيل

– قناة ماتش لروسيا

كأس السوبر ، التي تجمع بطل الدوري ضد بطل الكأس ، هي حدث سنوي يقام من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، لكن شكل هذه المسابقة في إسبانيا قد تغير حيث زاد عدد الفرق المتنافسة من فريقين إلى أربعة هذه الفرق هي:

بطل الدوري في اسبانيا.

وصيف الدوري في إسبانيا.

أيضا الفائز بكأس ملك إسبانيا.

وصيف كأس الملك في إسبانيا.

طريقة مشاهدة مباريات كأس السوبر الإسباني اليوم

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي مباريات كأس السوبر الإسباني 2023 والتي من المتوقع أن تستقطب حشدًا كبيرًا من عشاق كرة القدم من داخل وخارج المملكة في 11 يناير.

يبحث العديد من متابعي وأنصار ساحرة الجولة عن القنوات التي ستبث مباريات كأس السوبر الإسباني 2023 في الرياض ، حيث تقام المباراة الأولى الأربعاء المقبل بين ريال مدريد وفالنسيا بينما سيلعب برشلونة ضد ريال بيتيس وسط توقعات بأن سيواجه ريال مدريد وبرشلونة في نهائي الكأس.

أمنت قنوات SSC السعودية البث الحصري لمباريات هذه البطولة ، وتم تخصيص قناة SSC 1 HD لنقلها لجميع الجماهير ، كما أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن القنوات التي تبث مباريات كأس السوبر الإسباني 2023.

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن الفرق المتنافسة في كأس السوبر الإسباني 2023 وستضم المنافسة أربعة أندية هي: ريال مدريد ، برشلونة ، فالنسيا ، وريال بيتيس.

في 11 يناير ، سيلعب ريال مدريد مع فالنسيا ، في 12 يناير ، سيتواجه ريال بيتيس وبرشلونة في نصف النهائي الآخر ، وفي 15 يناير ، ستقام مباراة بطولة السوبر الإسبانية.

بصفته بطل الدوري الإسباني في الموسم السابق ، ضمن ريال مدريد ، حامل اللقب ، مكانه في كأس السوبر (2023-2023).

ريال مدريد ضد ريال بيتيس

ويتنافس فالنسيا على المركز الثاني في الكأس ، بينما حصل برشلونة على بطاقة المشاركة وصيف الدوري.

يحلم مشجعو الكرة السعودية برؤية أفضل لاعبي الأندية المتنافسة في كأس السوبر الإسباني 2023 على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

ستحصل المملكة العربية السعودية مرة أخرى على كأس السوبر الإسباني في نسخة 2023 ، والتي من المتوقع أن تكون أكثر تسلية وإثارة من النسخ السابقة بالنظر إلى الأداء الأفضل للرباعية المشاركة في السنوات الماضية.

فاز ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني 2019 ، والتي أقيمت في السعودية لأول مرة أقيم حدث العام المقبل في الأندلس قبل العودة إلى الدول العربية عام 2023 ورؤية ريال مدريد ينتصر بسبب فيروس كورونا.

بدلاً من المباراة المعتادة بين بطل الدوري وبطل الكأس ، تغير نظام كأس السوبر ليشمل أربعة أندية.

وسيكون ريال مدريد ، حامل اللقب والفائز بالدوري الإسباني ، أول فريق يشارك إلى جانب برشلونة الذي احتل المركز الثاني كما سيشارك ريال بيتيس ، الفائز بكأس الملك ، وحل فالنسيا في المركز الثاني.

طريقة مشاهدة كأس السوبر الإسباني اليوم

سيلعب ريال مدريد مع فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ، والتي ستكون بمثابة إعادة لقاءهم الأول ، الذي فاز فيه فالنسيا 3-0 على ملعب Radioactive Jewel في عام 2019 وقد تقرر ذلك من خلال قرعة كأس السوبر الإسباني.

وستكون مباراة نصف النهائي الأخرى بين برشلونة وريال بيتيس ، وبالنظر إلى الاستراتيجيات الهجومية التي يستخدمها الفريقان ، فمن المتوقع أن تكون مباراة كرة قدم مثيرة للغاية.

ويلعب ريال مدريد وفالنسيا ، مباراة نصف النهائي الأولى ، اليوم الأربعاء ، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت “القاهرة” ، على ملعب الملك فهد بمدينة الرياض السعودية ، بإشراف الحكم أليخاندرو هيرنانديز.

وستلعب مباراة أخرى بين برشلونة وريال بيتيس يوم الخميس في نفس المكان والزمان ، وسيتولى الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي.

سيتم بث مباريات كأس السوبر الإسباني البالغ عددها 39 مباراة على شبكة القنوات الرياضية السعودية (SSC 1) ، وهي شبكة تبث العديد من المسابقات الخليجية والدولية ، على الترددات المدرجة أدناه يمكن الوصول إلى هذه القناة عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

  • المركبة الفضائية: نايل سات
  • الفترة: 12523
  • الاستقطاب العمودي
  • عامل تصحيح الأخطاء: 5/6
  • نسبة الترميز: 27500
  • المحطة: BT Sport
  • Astra 2F عند 28.2 درجة شرقًا
  • الرقم: 11344
  • الاستقطاب العمودي معامل تصحيح الخطأ: 5/6 إعلان
  • نسبة الترميز: 27500

كأس السوبر الاسباني القنوات الناقلة

ستشمل بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 أربعة من أفضل الفرق في الدوري الإسباني ، وآخرهم بطل إسبانيا ريال مدريد وريال مدريد ، وبطل كأس إسبانيا السابق ريال بيتيس قنوات كأس السوبر الاسباني متاحة مجانا فالنسيا وبرشلونة أيضا في هذا الموسم.

وتخطط القناة لبث كأس السوبر الإسباني 2023 لمشاهدي منطقة الشرق الأوسط على القمر الصناعي نايل سات مثل شبكة القنوات الرياضية السعودية التي تستضيف المباراة على أراضيها فاز ريال مدريد بلقب الدوري الأسباني للمرة 35 في تاريخه في موسم 2023-2023 ، فيما توج ريال بيتيس بلقب كأس الملك في نفس الموسم.

في يونيو 2023 ، وافق الاتحاد الإسباني على صفقة بقيمة 120 مليون دولار لاستضافة المملكة العربية السعودية للبطولة حتى عام 2029 وأثارت هذه الخطوة انتقادات من جميع الجهات تقريبًا ، حيث انتقدت منظمة العفو الدولية “تعاون الاتحاد في هذا” تبييض ” صورة المملكة العربية السعودية “، حيث قالت إنه كان هناك تحسن طفيف للغاية في” الإساءة المنهجية للمثليين جنسياً واستمرار التمييز ضد المرأة “.

في حديثه في عام 2019 ، عندما أقيمت أول “كأس السوبر الإسباني للمملكة العربية السعودية” ، كان رئيس الليغا خافيير تيباس غير سعيد أيضًا ، “ليس فقط من أجل حقوق الإنسان” ولكن أيضًا لأنهم “قاموا بقرصنة كرة القدم الإسبانية والأوروبية لمدة عامين من خلال التلفزيون المدفوع المدعوم من قبل حكومة المملكة العربية السعودية ” قال راؤول جارسيا لاعب وسط أتليتيك كلوب ، الذي لعب في البطولة عامي 2023 و 2023 ، إن المشجعين الإسبان “قد نُسي”.

بين عامي 1983 و 2017 ، كان كأس السوبر الإسباني نهائيًا ذهابًا وإيابًا بين الفائزين في الليغا وكأس الملك خلال الموسم السابق كانت هناك استثناءات قليلة ، مع عدم وجود نهائيات في 1986 أو 1987 ، في حين تم منح الكأس تلقائيًا في نادي أتلتيك وريال مدريد في 1984 و 1989 على التوالي بعد الفوز في كلتا المسابقتين في السنوات اللاحقة ، لعب وصيف بطل كأس ملك إسبانيا في كأس السوبر الإسباني إذا كان هناك أي رزمة حقق ثنائية الدوري والكأس.

القناة الناقلة لبطولة كأس السوبر الإسباني 2023

بعد مباراة واحدة بين الفائز بالدوري والكأس في 2018 ، تم تقديم الصيغة الحالية في الوقت المناسب لبطولة 2019-20 سيتبع الدور نصف النهائي في المباراة النهائية لن يكون هناك مباراة تحديد المركز الثالث.

إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة ، يمكنك مشاهدة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 على ESPN + و ESPN2 و ESPN Deportes.

سيتم عرض النهائي على ABC و ESPN + و ESPN Deportes.

شاهد كأس السوبر الإسباني 2023 مباشرة على ESPN +

من فاز بكأس السوبر الإسباني أكثر المرات؟
يتصدر برشلونة الطريق بعد فوزه بـ13 انتصاراً في كأس السوبر الإسباني ، متقدماً مباشرة على غريمه اللدود ريال مدريد في 12 فوزاً.

ستواجه أنجح أربعة أندية إسبانية من المنافسات المحلية الموسم الماضي في المملكة العربية السعودية في كأس السوبر الإسباني 2023.

سيواجه ريال مدريد وبرشلونة صاحب المركزين الأول والثاني في الدوري الإسباني في موسم 2023/22 ، فريق فالنسيا وريال بيتيس ، المتأهلان لنهائي كأس الملك 2023/22 ، في بطولة مصغرة تضم أربعة فرق في الرياض.

تتميز بطولات الدوري الأوروبية الأخرى بمسابقات كأس السوبر مماثلة مثل درع المجتمع في إنجلترا أو كأس الأبطال في فرنسا ، لكنها غالبًا ما تكون مباريات لمرة واحدة تبدأ الحملة المحلية خالف الاتحاد الإسباني (RFEF) هذا الاتجاه في السنوات القليلة الماضية ، حيث صمم بطولة منتصف الموسم التي تضم أربعة فرق تتنافس على الكأس.

تصادف أن ثلاثة من المشاركين هذا العام احتلوا المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإسباني الحالي ، مع وجود فالنسيا فقط خارج تلك المجموعة في المركز الحادي عشر يتصدر برشلونة حاليا الترتيب ، ويحتل ريال مدريد في أعقابه مباشرة في المركز الثاني وريال بيتيس في المركز الرابع.

Supercopa de Espana هي كأس السوبر الإسباني ، حيث تجمع بين أنجح فريقين من موسم الدوري الإسباني السابق ضد المتأهلين لنهائي الكأس المحلية في نفس الموسم.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

تم تغيير شكل Supercopa de Espana إلى مسابقة من أربعة فرق في عام 2019 ، وتم نقل البطولة المصغرة إلى مكان محايد (المملكة العربية السعودية) يضم Supercopa الفائزين بلقب الدوري الأسباني ووصيف الموسم السابق ، بالإضافة إلى المتأهلين لنهائي كأس الملك.

يواجه بطل الدوري الأسباني صاحب المركز الثاني في كأس الملك في نصف نهائي ، ويواجه الفائز بكأس الملك وصيف الدوري الإسباني في نصف النهائي الآخر الفائزون في كل نصف مباراة يتواجهون في النهائي على الألقاب.

لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لعام 2023 ، ولكن في حالة وصول أحد أفضل اللاعبين أو كلاهما في الدوري الأسباني إلى نهائي كأس ملك إسبانيا ، فإن صاحب المركز الثالث في الدوري الأسباني سيتأهل ، والمركز الرابع إذا لزم الأمر.

بعد خسارة النقاط أمام فياريال في الدوري وتنازل شباكه عن الصدارة ، سيرغب ريال مدريد في الفوز بأول لقب له هذا الموسم عندما يسافر إلى السعودية للمشاركة في كأس السوبر الإسباني.

لقد حرضوا ضد فالنسيا في نصف نهائي المسابقة ، وسيواجهون الفائز من مباراة برشلونة وريال بيتيس إذا تأهلوا للنهائيات.

استدعى كارلو أنشيلوتي 23 لاعباً للبطولة ، وكان ديفيد ألابا هو الاستثناء الأكبر تم تشخيص إصابة المدافع النمساوي بإصابة في ربلة الساق اليمنى.

بقية الخط الخلفي لائق ، بما في ذلك ألفارو أودريوزولا وجيسوس فاليخو.

تم استبعاد Aurelien Tchouameni لهذه المسابقة بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق أيضًا ، لكنها ستمنحه بعض الراحة التي يستحقها. شوهد الفرنسي على الدقائق بشكل منتظم ، حتى بعد كأس العالم ، ولا يقترب من حدته المعتادة.

أتيحت الفرصة للاعب خط وسط كاستيا ماريو مارتن للسفر مع الكبار ليحل محل الفرنسي.

تقام نسخة 2023 في الفترة ما بين 11 و 15 يناير ، وكما هو معتاد الآن ، تضم الفائزين ووصيفي الموسم السابق في الدوري الإسباني وكأس الملك ، حيث انتصر ريال بيتيس في المسابقة الأخيرة بعد فوزه بشكل كبير على فالنسيا.

عادت كأس السوبر الإسباني على بي تي سبورت ، حيث يتنافس ريال مدريد وبرشلونة وريال بيتيس وفالنسيا على التفوق.

ما هي القنوات الناقلة لكأس السوبر الاسباني 2023

فاز رجال كارلو أنشيلوتي بالبطولة العام الماضي في يناير ، وتغلبوا في النهاية على برشلونة في نصف النهائي بعد أن تقدموا مرتين في كلاسيكو آسر حسمه فيدي فالفيردي في الوقت الإضافي يتمتع الفريقان بمنافسة شرسة مرة أخرى هذا الموسم ، حيث حصل كلاهما على 38 نقطة في الدوري الإسباني.

بعد ذلك ، أنجز لوس بلانكوس المهمة ضد أتليتيك بيلباو في المباراة النهائية ، حيث قاد لوكا مودريتش هدفه المذهل وركلة الجزاء التي سجلها كريم بنزيمة ليحقق انتصاره الثاني عشر في كأس السوبر ، بفارق هدف واحد فقط عن برشلونة.

  • يبدو نصف نهائي برشلونة أكثر صعوبة على الورق بالنظر إلى مستوى ريال بيتيس الرائع هذا الموسم.
  • يحتل فريق مانويل بيليجريني المركز الرابع في الدوري الإسباني وهو منافس حقيقي على مكان في دوري أبطال أوروبا.
  • لكن برشلونة سيكون واثقًا من دخوله هذه المباراة بعد أن حقق هدف عثمان ديمبيلي الفوز 1-0 خارج أرضه على أتلتيكو مدريد يوم الأحد.
  • كان فريق تشافي منيعًا تقريبًا في الدفاع هذا الموسم ، حيث سجل ستة أهداف فقط في 16 مباراة بالدوري حتى الآن.
  • قد يتعافى بيتيس من انخفاض واضح في التركيز في كأس الملك الأسبوع الماضي ، على الرغم من ذلك ، عندما تلقى برشلونة ذعرًا من فريق إنتر سيتي من الدرجة الثالثة تم أخذ XI القوي نسبيًا إلى الوقت الإضافي واحتاج إلى فائز متأخر من Ansu Fati لتجنب الإحراج.

تردد القنوات الناقلة لكأس السوبر الاسباني 2023 .. بث مباشر مباريات كأس السوبر الإسباني اليوم,الدور نصف النهائي والنهائي هما جولتا الإقصاء الوحيدتان في الشكل الجديد لكأس السوبر الإسباني أسفرت اتفاقية استمرت عامين بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد الإسباني لكرة القدم عن إقامة الحدث على أرض ملعب الملك فهد الدولي في المملكة العربية السعودية.