ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023

تمكن فريقان فقط ، هما بايرن ميونيخ الألماني ونابولي الإيطالي ، من استكمال العلامة الكاملة وتحقيق الانتصار الرابع على التوالي مع اقتراب فعاليات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2023.

وفي الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2023 ، تغلب ليفربول على جلاسكو رينجرز 7-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “إيبروكس” باسكتلندا.

ترتيب المجموعة الثالثة في دوري ابطال اوروبا

في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب “دوسان أرينا” ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا للموسم ، تغلب بايرن ميونيخ على مضيفه فيكتوريا بلزن ، المنتخب التشيكي بنتيجة 4-2 ليتقدم إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا اليوم 2023-2023.

في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2023 ، تغلب توتنهام على إينتراخت فرانكفورت 3-2 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب الأول.

حسمت المواجهة المثيرة بين برشلونة وضيفه إنتر ميلان ، مساء الأربعاء على ملعب “سبوتيفي كامب نو” ، في الجولة الرابعة من المجموعة C من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2023 ، التعادل الإيجابي 3-3.

ترتيب مجموعة بايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا

في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب دييغو أرماندو مارادونا ، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2023 ، تغلب نادي نابولي الإيطالي على منافسه الهولندي أياكس أمستردام 4 2 للتأهل إلى التصفيات.

في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب تشيفيتاس متروبوليتانو في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2023 ، وقع أتلتيكو مدريد ضحية فخ التعادل السلبي ضد ضيفه كلوب بروج.

ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023

المجموعة الأولى:

نابولي: 12 نقطة

ليفربول: 9 نقاط

أياكس: 3 نقاط

رينجرز: صفر نقاط

المجموعة الثانية:

كلوب بروج: 10 نقاط

بورتو: 6 نقاط

أتلتيكو مدريد: 4 نقاط

باير ليفركوزن: 3 نقاط

المجموعة الثالثة:

بايرن ميونخ: 12 نقطة

إنتر ميلان: 7 نقاط

برشلونة: 4 نقاط

فيكتوريا بلزن: صفر نقاط

المجموعة الرابعة:

توتنهام: 7 نقاط

مارسيليا: 6 نقاط

سبورتنج لشبونة: 6 نقاط

اينتراخت فرانكفورت: 4 نقاط

المجموعة الخامسة:

تشيلسي: 7 نقاط

سالزبورج: 6 نقاط

دينامو زغرب: 4 نقاط

ميلان: 4 نقاط

المجموعة السادسة:

ريال مدريد: 10 نقاط

لايبزيج: 6 نقاط

شاختار دونيتسك: 5 نقاط

سيلتك: 1 نقطة

المجموعة السابعة:

مانشستر سيتي: 10 نقاط

بروسيا دورتموند: 7 نقاط

كوبنهاجن: 2 نقطة

إشبيلية: 2 نقطة

المجموعة الثامنة:

  • باريس سان جيرمان: 8 نقاط
  • بنفيكا: 8 نقاط
  • يوفنتوس: 3 نقاط
  • مكابي: 3 نقاط

ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023,لهنا وصلنا لنهاية المقالة من خلال موقع الجنينة .