اخبار مبابي اليوم … هل طلب مبابي الخروج من باريس سان جيرمان ,شن إيمانويل بيتيت هجومًا على كيليان مبابي “غير المحترم” ، مدعيًا أن المهاجم “يزعج الجميع” وقد وضع نفسه فوق باريس سان جيرمان بعد أن هاجم تكتيكات كريستوف جالتير مع تقرير جديد يدعي أنه يريد المغادرة الآن.

اخبار مبابي اليوم … هل طلب مبابي الخروج من باريس سان جيرمان

انتقد النجم الفرنسي السابق إيمانويل بيتيت كيليان مبابي ، قائلاً إن مهاجم باريس سان جيرمان “يزعج الجميع” وانتقد مبابي – الذي قيل إنه يريد ترك عمالقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي في يناير وكان خيار ليفربول الوحيد – تكتيكات المدرب كريستوف جالتير بعد تعادل باريس سان جيرمان بدون أهداف أمام ريمس نهاية الأسبوع الماضي.

ستوري مبابي

نشر الشاب البالغ من العمر 23 عامًا قصة على Instagram تضمنت صورة له أثناء العمل مصحوبة بـ “#pivotgang” في التنقيب عن الطريقة التي استخدم بها جاليتير .

كان هناك أيضًا توتر بين مبابي وزميله في الفريق نيمار هذا الموسم ، حيث صرح بيتي أن سلوك مبابي “غير مقبول” وأنه “يزعج الجميع”.

 

قال بيتي لـ RMC Sport: “إنه يزعج الجميع اليوم يجعله شخصيًا طوال الوقت حتى أنه يضع نفسه فوق المؤسسة هل ذهب كل ما حدث في الأشهر الأخيرة إلى رأسه؟

كنت على الجانب الأيمن عندما وصلت إلى باريس سان جيرمان ، ثم كنت على اليسار أنت الآن في المركز لكنها ليست ثابتة على أرض الملعب يقضي اللاعبون في المقدمة وقتهم في التنقل والتبديل في منطقتهم.

“النادي أهم من أي لاعب اليوم ، تصريحات مبابي غير ذات صلة وتظهر عدم احترام للمؤسسة ، ولكن أيضًا لشركائه لأنه بقوله ذلك ، فهو يستهدف مدربه ولكن يستهدف بعض اللاعبين أيضًا أجد ذلك مؤسفًا.

موقف جاليتير من رحيل مبابي

حاول جاليتير التقليل من رد فعل مبابي على تكتيكاته ، قائلاً إنها كانت رد فعل في خضم اللحظة.

قال جالتير: ‘لقد كان رد فعل في خضم هذه اللحظة ، بعد لحظة خيبة أمل.

لقد تحدثت كثيرًا مع Kylian في بداية الموسم وكنت منتبهًا جدًا لتعليقاته عندما كان يلعب لمنتخب فرنسا ، قائلاً إنه يشعر بتحسن في أسلوب الهجوم في Les Bleus.

خلال فترة ما قبل الموسم ، تحدثنا مع [مستشار كرة القدم] لويس كامبوس والرئيس [ناصر الخليفي] للحصول على مهاجم رابع ، بملف تعريف مختلف ، والذي من شأنه أن يسمح لمهاجمين اثنين وكيليان باللعب بأكبر قدر ممكن في منطقته المفضلة.

اخبار مبابي اليوم … هل طلب مبابي الخروج من باريس سان جيرمان ,يجد كيليان نفسه أحيانًا في المنتصف ويتولد لديه انطباع بأنه محوري لكنه لاعب ذكي قادر على التكيف.