تحميل تطبيق Uptodown App Store مجاناً، أفضل أداه لتنزيل البرامج والألعاب المجانية لأجهزة Windows و Android و iOS هي متجر تطبيقات Uptodown، أطلقت شركة Media Ingea SI التطبيق في الأصل عام 2002، لويس هيرنانديز غاريدو وبيبي فرنانديز هم المالكين، نتيجة لجهود هذين الشخصين، تم إنشاء منصة تتيح تنزيل التطبيقات والبرامج والألعاب مجانًا تمامًا على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر، من المهم ملاحظة أن التطبيق أو النظام الأساسي يعملان على تقديم مجموعة متنوعة من التطبيقات معيارها الخاص التي لا تظهر في تطبيق Google Play، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على تحميل تطبيق Uptodown App Store مجاناً.

نبذّة مختصرة حول تطبيق Uptodown App Store 2023

في عام 2002، أنتجت شركة Media Ingea sl، التي أسسها لويس هيرنانديز غاريدو وبيبي فرنانديز، النسخة الأولية من Uptodown، يقدم العديد من البرامج والتطبيقات والألعاب غير الموجودة على متجر Google Play وكذلك البرامج والألعاب التي تعمل بنظام تشغيل IOS على هواتف iPhone، يمكنك تنزيلها مجانًا واستخدامها على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.

نظرًا لأنه يوفر برامج مباشرة يمكن تنزيلها من خلال ملفات APK الأصلية بسرعة وأمان، تم إنشاء البرنامج بواسطة Uptodown يعمل على أنظمة تشغيل Android وينتشر بين أكبر عدد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك من تنزيل أي إصدار سابق من أي برنامج أو لعبة تريدها.

تحميل تطبيق Uptodown App Store مجاناً

المعلومات الأساسية موجودة في هذا القسم من المقالة لأنها تتضمن ارتباطًا لتنزيل تطبيق uptodown، تلخص كيفية تنزيله بسرعة وسهولة في السطور التالية:

  • انقر هنا للوصول إلى الصفحة الرئيسية لمنصة التطبيق.
  • تأكد من أنك في مجموعة Windows بعد الدخول إلى النظام الأساسي للمنصة الإلكترونية، عن طريق تحديد خيار من القائمة التي تظهر عند النقر فوق الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، والتي عندما تظهر قائمة منسدلة بها العديد من البدائل، حدد خيار Windows من القائمة.
  • لمشاهدة التطبيق، اكتب uptodown لـ chrome في شريط البحث.
  • ستظهر صفحة بعنوان “uptodown for chrome” بعد تحديد الخيار من الخطوة 3 في القائمة، يحدد التطبيق ويوضح فوائده و الإشادة به، يوجد أيضًا شريط سماوي تم وضع علامة “أحدث أصدار” عليه.
  • لبدء إجراء التنزيل، انقر فوق الإطار الأزرق الذي يحمل التسمية “أحدث إصدار” الذي تم تحديده في الخطوة 4.
  • اتبع مسار التنزيل حتى النهاية، ثم انقر فوق رمز التطبيق وتشغيله.
  • اقبل الشروط، ثم التزم بالتعليمات التي تظهر على الشاشة، يتم إعداد التطبيق للاستخدام بمجرد انتهاء عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما هو الجديد في تطبيق Uptodown 2023

متجر التطبيقات والألعاب يسمى Uptodown، ويختلف عن تطبيق Google Play الشهير في أنه يقدم جميع البرامج والألعاب بما في ذلك المحظورة والممنوعة في بلدك، يمكنك تنزيل التطبيقات في ملف APK عبر التطبيق أيضًا، إلى جانب مقاطع الفيديو والصور المرافقة، يتضمن أيضًا، كما أشرنا سابقًا، نظرة عامة على كل برنامج أو لعبة كتبها خبراء في مجال كتابة المحتوى، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك عرض التعليقات التي تركها المستخدمين الذين قاموا بتنزيل التطبيق أو اللعبة المعنية.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم تحميل تطبيق Uptodown App Store مجاناً، و نكون وضحنا ايضا تحميل تطبيق Uptodown App Store مجاناً، و ما هو الجديد في تطبيق Uptodown 2023.