تجارب وتخصصات ومواعيد عيادات شام، تعد عيادات الشام هي من العيادات التي تم تأسيسها في المملكة العربية السعودية وقد تمكنت من ان تصبح رائده في مجال تقديم الرعاية الطبية الضرورية لجميع المرضى، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم عيادات شام، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من تخصصات طب الأسنان في عيادات شام و تخصصات التجميل في عيادات شام و  خدمات عيادات شام و مواقع عيادات شام.

عيادات شام

في ما يلي سوف نقوم بذكر نبذة تعريفية قصيرة وبسيطة عن عيادات شام:

  • عيادات شام تم تأسيسها في المملكة العربية السعودية ، وصارت رائدة في مجال تقديم الرعاية الطبية ذات الجودة في مجال طب الأسنان، تحتوي على الأجهزة العلاجية والطبية والتقنية الحديثة.
  • تسعى عيادات شام لطب الأسنان جاهدة من اجل تحقيق رعاية وخبرة مميزة في مجال طب الأسنان ، وتعمل على تقديم الشعور بالراحة والهدوء للمريض ، حيث يحرصون على ضمان أن الجودة هي المبدأ الرئيسي في كافة الخدمات التي يقومون بتقديمها وليست مكملة ، وتحرص على جعل زيارة المرضى فريدة ومميزة مع توفير الخصوصية والرفاهية والراحة.
  • عند القيام بزيارة عيادات الشام بالدخول الى غرفة الاستقبال التي تقوم بالاجابة على جميع الأسئلة و استفسارات لدى العملاء والمرضى بخصوص العيادة ، ثم الطاقم الطبي المتخصص يقوم في كافة مجالات طب الأسنان بالإجابة على كافة استفسارات المريض بشكل شامل ودقيق ، واصفا التشخيص الكامل ومنحه الخيارات العلاجية المتوفرة مع تقديم المشورة الطبية الضرورية له.
  • عيادات شام توجد في مدينة الدمام ، حي المريكبات ، على شارع عثمان بن عفان ، أمام صيدلية الدواء ، بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى فرع آخر يقع في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية. مدينة الخبر بحي الحزام الأخضر بمجمع الحزام شارع الأمير فيصل بن فهد (البيسي سابقاً) بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

تخصصات طب الأسنان في عيادات شام

 عيادات شام يوجد بها تخصصات في مجال طب الأسنان ، بما في هذا: تنظيف الأسنان ، وابتسامة هوليوود ، وتركيب تقويم الأسنان ، وزراعة الأسنان ، وتركيبات البورسلين ، وتقويم الأسنان الشفاف.

تخصصات التجميل في عيادات شام

بالإضافة الى ان عيادات شام عيادات متخصصة في مجال التجميل والأمراض الجلدية والليزر ، منها: البوتوكس، و إزالة الشعر بالليزر ، وخيوط شد الوجه ، والفراكشنال ، وإزالة الدهون ، والفيلر ، والميزوثيرابي.

خدمات عيادات شام

سوف نقوم بذكر لكم ما هي خدمات عيادات شام في ما يلي :

  • عيادات شام تقوم بتقديم خدمات مختلفة في مجال الجلدية وطب الأسنان والليزر ويتم فتح الملف في أقسام الجلدية والليزر مجاناً.
  • عيادات شام تقوم بتقديم الكثير من الخدمات ، بما في هذا فحوصات الأسنان وتركيبات الخزفية والتركيبات الزركونيوم وتقويم الأسنان وتقويم الأسنان وتقويم الأسنان وتبييض الأسنان وابتسامة هوليوود وتنظيف الأسنان والأشعة الدقيقة وأشعة البانوراما وزراعة الأسنان وطبقة أو طبقتين من الحشوة البيضاء.
  • كما انها تقوم بتقديم خدمات علاج العصب الأمامي وخدمات التبييض المنزلي وعلاج العصب الخلفي والاستخراج الجراحي والقلع المنتظم وخلع ضرس العقل وجلسات التقشير الكريستالي وجلسات الليزر الجزئي للتخلص من حب الشباب والندبات وتوحيد لون البشرة وجلسات ليزر لإزالة الجسم. شعر بدون البطن والظهر.

مواقع عيادات شام

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم جميع مواقع عيادات شام في جميع فروعها في المملكة العربية السعودية:

  • عيادات الخبر: الخبر ، حي الحزام الأخضر ، مجمع الحزام ، شارع الأمير فيصل بن فهد ، المملكة العربية السعودية.
  • عيادات الدمام: الدمام ، حي العزيزية ، شارع الخليج ، مجمع الخليج سنترو ، بجوار دارين مول.
  • عيادات الدمام: الدمام ، حي المريكبات ، شارع عثمان بن عفان ، أمام صيدليات الدواء.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم عيادات شام، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من تخصصات طب الأسنان في عيادات شام و تخصصات التجميل في عيادات شام و  خدمات عيادات شام و مواقع عيادات شام.