مباراة المغرب وفرنسا هلس سبورت، المنتخب المغربي سوف يواجه منافسه حامل اللقب فرنسا، في الأربعاء الذي يوافق الرابع عشر من شهر ديسمبر في هذا العام، في مباراة مثيرة وقوية بين كلا المنتخبين، في مباريات دور النصف نهائي من كأس العالم 2023 قطر، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم موعد مباراة المنتخب المغربي ضد فرنسا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم بث مباشر مباراة المغرب وفرنسا هلس سبورت، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى عرض لكم تشكيلة المنتخب المغربي ضد فرنسا الأربعاء، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر اعزائي المتابعين.

موعد مباراة المنتخب المغربي ضد فرنسا

سوف يتم إقامة مباراة فرنسا والمغرب اليوم الأربعاء الذي يوافق الرابع عشر ديسمبر في تمام الساعة التاسعة بتوقيت كل من مصر و  فلسطين ، ولكن بتوقيت مكة المكرمة قطر والمملكة العربية السعودية سوف تكون في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مباراة المغرب وفرنسا هلس سبورت

سوف يقوم موقع هلس سبورت بنقل لكم مباراة المغرب وفرنسا اليوم الأربعاء الذي يوافق الرابع عشر من شهر ديسمبر في مباراة النصف النهائي في كأس العالم 2023 قطر، ويمكنكم الوصول الى موقع هلس سبورت من خلال القيام بالنقر على الرابط التالي من هنا، والاستمتاع بمشاهدة المباراة بشكل حصري ودقة وجودة مرتفعتان.

تشكيلة المنتخب المغربي ضد فرنسا الأربعاء

ووليد الركراكي المدرب المغربي سوف يخوض المواجهة الصعبة مقابل حامل اللقب فرنسا، وسط الغيابات والإصابات للإيقاف للاعبيه، بتشكيلة أساسية متوقعة، وفي ما يلي سوف نقوم بعرض لكم تشكيلة منتخب المغرب ضد فرنسا اليوم الأربعاء الذي يوافق الرابع عشر من شهر ديسمبر:

  • يتولى حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي.
  • وفي خط الدفاع: يحيى عطية الله، جواد ياميق، أشرف حكيمي، بدر بانون (نصير مرزاوي محتمل).
  • ويتمركز بخط الوسط: سفيان أمرابط، عز الدين أوناهي، سليم أملاح (زكريا أبو خلال).
  • ويقود خط الهجوم: يوسف النصيري، سفيان بوفال، حكيم زياش.

مباراة بين فرنسا والمغرب

في نصف نهائي كأس العالم ، ستلعب فرنسا والمغرب مباراتهما المقبلة. يمكنك متابعة كل المتعة التي يحبها ويتوقعها ملايين الأشخاص حول العالم خلال مباراة اليوم مباشرة على شاشة قناة بي إن سبورت.

 

متى ستبث مباراة المغرب ضد فرنسا على قناة بي إن سبورت

 

وستقام المباراة القادمة يوم الأربعاء التالي ، أو 14 ديسمبر ، على ملعب البيت الدولي ، وستضم منتخبي فرنسا والمغرب. ستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة أو التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي ، حيث يطلق حكم المباراة صافرة البداية. العاشرة مساءً بتوقيت السعودية بالقاهرة.

 

تردد قناة beIN Sport على النايل سات الذي سيبث مباراة المغرب وفرنسا

 

تردد قناة بي إن سبورت التي تبث مبارياتها عبر القمر الصناعي نايل سات التردد التالي حيث يمكنك مشاهدة منتخب فرنسا يواجه نظيره المغربي: –

التردد القناة:- 11054
معدل الترميز:- 27500
تصحيح الخطأ:- 3/4
معامل الاستقطاب:- افقي/ H
جودة القناة:- عالية الجودة HD

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلالهبذكر لكم موعد مباراة المنتخب المغربي ضد فرنسا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم بث مباشر مباراة المغرب وفرنسا هلس سبورت، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى عرض لكم تشكيلة المنتخب المغربي ضد فرنسا الأربعاء.