بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك اليوم يلا شوت online .. الأهلي أمام الزمالك ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك اليوم يلا شوت online .. الأهلي أمام الزمالك

تاريخ ووقت المواجهة القادمة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري موسم 2023-2023 وكذلك أكثر المباريات مشاهدة في مصر والمحطات التي ستنقلها مباشرة مدرجة هنا.

تقام مباراة ديربي الأهلي والزمالك ، كأس السوبر 2023 ، يوم الجمعة 28 أكتوبر 2023 ، في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

في ذلك ، يستعد الفارس الأبيض لتسوية التنافس الطويل بينه وبين الجني الأحمر من خلال التنافس ضده على البطولة.

الأهلي أمام الزمالك بث مباشر

ينطلق البث المباشر لمباراة الأهلي ضد الزمالك لموسم كأس السوبر المصري 2023-2023 يوم الجمعة 28 أكتوبر 2023 ، في الوقت المحدد في الجدول الزمني.

الأوقات التالية هي مواعيد البدء المقررة للمباراة على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة:

قطر وبغداد والبحرين والكويت الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 7 مساءً توقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن يحضر المشجعون من مختلف الدول العربية والخليجية لمشاهدتها في تمام الساعة التاسعة بتوقيت أبوظبي وعمان.

كأس السوبر الان مباشر

ومن المتوقع أن يتم بث مباراة كأس السوبر على الهواء مباشرة وبدقة عالية على قناة أون تايم الرياضية ، وقناة أبوظبي الرياضية ، بالإضافة إلى الشبكات المحلية الأخرى.

نظرًا لكون الأهلي والزمالك أكبر ناديين في مصر ، فإن مباراة كأس السوبر المصري بين هذين الفريقين من أكثر المباريات المنتظرة هذا الموسم.

تاريخ المواجهات بين الأهلي والزمالك طوال كأس السوبر المصري متاح للقراءة أيضًا.

المباراة المنتظرة بفارغ الصبر بين أعظم أندية كرة القدم في مصر ، اللذان لديهما منافسات طويلة الأمد مع بعضهما البعض.

فيما يتعلق بآخر الاستعدادات لكأس السوبر المصري ، كشف المدير التنفيذي لمجلس أبوظبي الرياضي ، أن الملعب سيكون ممتلئًا ، وأنه لم يتبق سوى 900 تذكرة فقط قبل انتهاء صلاحيتها.

رابط لمباراة الأهلي والزمالك

بصفته البطل الحالي للدوري المصري وكأس مصر ، يدخل الزمالك المباراة ضد الأهلي متطلعًا إلى إضافة البطولة إلى مجموعته التي بدأها قبل موسمين بعد فوزها مرتين.

في المقابل ، ينافس الأهلي الزمالك على بطولة الموسم الأولى الديربي المصري هو مباراة لا مفر منها لأن كلا الفريقين في حالة جيدة للمشاركة فيه ، ومن المتوقع دائمًا أن تكون مباراة رائعة.

اقرأ المزيد عن كأس السوبر 2023 ، موعد مباراة الأهلي والزمالك ، والقنوات الناقلة.

رابط كأس السوبر المصري يلا شوت

وتغلب الأهلي على الإسماعيلي بهدف سجله شادي حسين في الجولة الافتتاحية للدوري ، وتغلب الزمالك على سموحة بهدفين دون رد في مباراة أقيمت على ملعب برج العرب.

وسجل الهدف الأول في الدقيقة 79 فيما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 94 عن طريق مدافع نادي الإسكندرية شريف رضا.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تعزيز كل ناد ضمن صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية بعقود جديدة للاعبين تتجاوز قيمتها السوقية 100 مليون جنيه.

بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك اليوم يلا شوت online .. الأهلي أمام الزمالك ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .