رقم مطعم سهول سحاب للطلب دليفري، اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية قصة تعود لفتاة قامت بعمل مناشدة لمساعدة ازدهار مطعم اباها الخاص بالشاورما، الأمر الذي جعل هذا المطعم يحظى على شهرة واسعة في ساعات قليلة جدا، وفي مقالنا هذا كافة التفاصيل المتاحة عن هذا الموضوع.

قصة مطعم سهول سحاب

بدأت القصة بعد أن نشرت إحدى الفتيات مناشدة على مواقع التواصل الاجتماعي وصفت فيها كيف أسس والدها هذا المطعم وكيف أنه مصدر دخل الأسرة الوحيد، حيث استجاب مواطنو المملكة الأردنية الهاشمية لنداء فتاة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تناشد الناس للحفاظ على مطعم والدها في منطقة سحاب بجنوب البلاد في عمل إنساني ،حيث انه في غضون 24 ساعة من نشر المناشدة، صعد مطعم سهول سحاب شاورما إلى قمة تصنيفات المطاعم في عمان.

ذكرت الفتاة أن والدها يتمتع بخبرة واسعة في العمل في صناعة الشاورما، حيث يعمل منذ ما يقرب من 19 عامًا، وعندما أطلق مؤخرًا مشروعه الخاص، ومع ذلك لم تحقق المبيعات العوائد المالية اللازمة للسماح له بالوفاء بالتزاماته، مما خلق ظروفًا صعبة لمالك المطعم.
ومن الجدير بالذكر انه زار العديد من الأردنيين المطعم وطلبوا شطائر شاورما بعد أن نشرت الفتاة المناشدة، مما رفع معدل مبيعات المطعم، كما تلقت المؤسسة آلاف الإعجابات على شبكات التواصل الاجتماعي.

وبعد تلك ردود الفعل نشرت الفتاة منشور عبر صفحة المطعم تشكر فيه الأردنيين وكل من لبى مناشدتها معربة عن كمية الفرح التي غمرتها.

رقم مطعم سهول سحاب للطلب دليفري

بعدما اصبح المطعم ذو شهرة كبيرة واصبح العديد من الناس يعلم بوجوده ،الكثير منهم يرغب في البحث عن رقم التواصل الخاص بالمطعم لتجربته والطلب منها، حيث انه يأتي رقم صاحب المطعم كالتالي :0796492510

مناشدة الفتاة

بعد انتشار قصة مطعم سهول سحاب بشكل كلير على مواقع التواصل الاجتماعي، هنالك العديد من الناس يبحثون عن المناشدة التي قامت بها الفتاة والتي كانت السبب في رزقة محل ابيها، حيث ان العديد من الناس وصفوها “البنت رزقة أبوها”، أتت المناشدة كالتالي:

  • بابا فتح محل شاورما ب سحاب وإله ثلاث أيام ما بروح ع البيت وحاط كل تعبه بالمحل بس المحل ما بجيب شغل منيح وهوه كتير زعلان حكا اليوم معي وكان بعيط بحكيلي لسا ما بعت اشي.
  • بابا اله بشتغل بالشاورما من 2003 الحمد لله دائما للكل بمدح بالخلطة والشاورما تاعته بس عشانه كبر بالعمر ما حد رضي يشغله عنده وهو الوحيد يلي بنستند عليه بعد ربنا الحمد لله وقرر يفتح محل اله شاورما لانه ما حد بعرف المحل وجديد بابا مش قاعد ببيع منيح.
  • مع انه أسعاره ابدا مش غالية وكتير منيحة وهوه ما يقصر مع أي حد بيجي عنده لو ع حسابه الشخصي المهم عنده السمعة بشغله تضل نضيفه.
  • اجيت بدي اعمله اعلان كتير بوخذوا غالي ما معي حق اعلان ف حكيت هاد أخر حل اني انزل بوست عشان تساعدوني أسألكم بالله ساعدونا بابا هاي رزقته الوحيدة اقسم بالله ما دخل من أول الشعر ع دارنا دينار والحمد لله بنحكي ان شاء الله خير.
  • ساعدونا البنات يلي قريبه من سحاب
  • اسم محله سهول سحاب قرب دوار البلدية
  • الأسعار العادية بـ1.75 السوبر، 2.30 الدبل، 4.00 التربل
  • صدقوني رح تحبوا الشاورما منه كتير

انظر أيضا: من هي المذيعة ريما الشامخ السيرة الذاتية

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا لهذا اليوم على موقع الجنينة، وعرفنا فيه المزيد عن مطعم سهول سحاب المتواجد في مدينة سحاب الأردنية، المطعم الشهير الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، لقد قدمنا ​​لك أيضًا جميع المعلومات التي قد تثير أسئلة في ذهنك، وذلك كله عبر مقالنا لليوم.