كم عدد أهداف ميسي ورونالدو في مسيرتهم، حيث المنافسة كانت وما زالت مستمرة بين الأسطورتين الكرويتين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو ، ولا يقتصر الامر على تنافس اللاعبين فيما بينهما، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من سجل اهداف اكثر ميسي ام رونالدو، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم  كم عدد أهداف ميسي ورونالدو في مسيرتهم، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم  مقارنة بين ميسي ورونالدو.

من سجل اهداف اكثر ميسي ام رونالدو

وفق ما اظهرته الإحصاءات ام صاحب العدد الأكبر من الأهداف هو اللاعب كريستيانو رونالدو ، إذ يكثر بثمانية وثلاثين هدف عن اللاعب ميسي ، ومن الجدير بالذكر أنه قد لعب اللاعب كريستيانو رونالدو عدد مباريات أكثر من التي لعبها اللاعب ليونيل ميسي، حيث قام رونالدو بالمشاركة في عدد مباريات يكثر عن ميسي بما يقارب 165 مباراة، ما تسبب في جعله يكثر عنه بالعدد هذا من الأهداف.

كم عدد أهداف ميسي ورونالدو في مسيرتهم

يعد اللاعبان ليونيل ميسي صاحب الجنسية الأرجنيتنية وكريستيانو رونالدو صاحب الجنسية البرتغالي اثنين من عمالقة كرة القدم، إذ كل واحد منهما تمكن من ان يحفر اسمه في تاريخ كرة القدم من حيث عدد الأهداف التي تمكن كل منهما من تسجيلها، حيث تمكن ليونيل ميسي نجم الأرجنتين من تسجيل 799 هدف في 1015 مباراة قام بخوضها في مسيرته الكروية الاحترافية، في حين ان كريستيانو رونالدو تمكن من ان يسجل 837 هدف في 1180 مباراة قام بالمشاركة فيها خلال مشواره في كرة القدم بشكل احترافي.

مقارنة بين ميسي ورونالدو

من الممكن معرفة كم عدد أهداف رونالدو وميسي في مسيرتهم عن طريق المقارنة التي سرف نقوم بعرضها لكم من خلال الجدول التالي:

وجه المقارنة ليونيل ميسي كريستيانو رونالدو
عدد الأهداف 799 837
عدد المباريات  1015 1180
عدد الأهداف مع الدولية 112 136
عدد المباريات الدولية 194 229
أكثر من سجل في الكلاسيكو 26 ميسي سجل أكثر منه
هداف دوري أبطال أوروبا حصل عليها 6 مرات أعلى هداف برصيد 7 مرات
الشعبية  السعودية، الجزائر، مصر، الأردن، قطر، المغرب، الكويت، الإمارات، تونس، العراق، عمان، سوريا. السودان، اليمن، ليبيا، موريتانيا، العراق، عمان، سوريا.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من سجل اهداف اكثر ميسي ام رونالدو، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم  كم عدد أهداف ميسي ورونالدو في مسيرتهم، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم  مقارنة بين ميسي ورونالدو.