بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين .. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم السبت في الدوري الألماني ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين .. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم السبت في الدوري الألماني

بعد انتهاء مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، يمكن لبايرن ميونيخ تحويل تركيزه إلى المباريات القليلة الأخيرة في الدوري الألماني قبل كأس العالم لا يزال جيران هيرتا برلين في الصدارة ، وهم مستعدون لقضاء إجازة طويلة لطيفة بينما يلعب جميع اللاعبين الدوليين في قائمة بايرن ميونيخ قلوبهم (وأوتار الركبة) في حرارة قطر لذا فإن كل نقطة في هذه المرحلة مهمة ، وسيتعين على جوليان ناجيلسمان أن يوازن بين إرهاق لاعبيه وحاجتهم إلى وقت اللعب.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين

عاد مانويل نوير ، وليروي ساني ، ولوكاس هيرنانديز إلى الفريق (رائع!) ولكن تم تأكيد خروج توماس مولر وماتيس دي ليخت من المباراة (بوو!) من المقرر أن يعود مولر الأسبوع المقبل ، لكن دي ليجت يعاني فجأة من مشاكل في الركبة ويبدو أنه سيغيب في الوقت الحالي لا مزيد من التفاصيل من Nagelsmann في المؤتمر الصحفي.

لذلك ، فيما يتعلق بالتشكيلة – سيبدأ روبرت ليفاندوفسكي إريك ماكسيم تشوبو موتينج في الصدارة مثل المرة السابقة ، إلى جانب ساديو ماني وسيرج جنابري على الأجنحة من المحتمل أن يبدأ جمال موسيالا في مركز خط الوسط الهجومي ، بينما يأتي ليروي ساني وكينغسلي كومان في الدقيقة 60 أو 70 ماتيس تل؟ ربما تأخر دخول المباراة إذا كان بايرن في المقدمة.

خط الوسط ، ليون جوريتزكا يجب أن يعود إلى XI بعد الجلوس أمام إنتر ميلان ، سيكون ثنائي جوشوا كيميش في المنتصف تقول الأسطورة أنه إذا كتبت “يحتاج Joshua Kimmich إلى الراحة” في قسم التعليقات ، فسيظهر خلفك مثل Bloody Mary لا تفعل ذلك.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم يلا شوت

في الدفاع ، يجب أن يبدأ ألفونسو ديفيز ونصير مزراوي من موقعي الظهير الأيسر والأيمن على التوالي ، بينما يعيد دايوت أوبيكانو وبنجامين بافارد تأدية أدوارهما المستمرة في قلب الدفاع يعتبر Pavard ثالث شريك متوسط ​​المدى لـ Upa هذا الموسم ، وعليك أن تنسب الفضل للاعب البالغ من العمر 24 عامًا في الحفاظ على ثباته وإيقاعه على الرغم من العديد من الإصابات التي تعرض لها الدفاع إنه السبب الرئيسي الذي جعل دفاع بايرن يبدو قويا جدا في الآونة الأخيرة.

  • في هذه الأثناء ، يسافر مانويل نوير إلى برلين ، ويجب أن يكون ضمن التشكيلة .
  • هناك فرصة أنه قد لا ينجح ، لكن الأصابع عبرت ، نأمل أن يلعب.

بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين .. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم السبت في الدوري الألماني ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .