اهداف + ملخص مباراة تونس والجزائر اليوم الخميس للناشئين , بعد نهاية مباراة اليوم الخميس الأول من سبتمبر الجاري تتساءل الجماهير المحبة لكرة القدم عن الملخص الخاص بمواجهة اليوم الخميس بين الجزائر وتونس في دور ربع نهائي بطولة كاس العرب تحت عام 17 .

اهداف + ملخص مباراة تونس والجزائر اليوم الخميس للناشئين

التنافس الشمال أفريقي بين تونس والجزائر انتهى قبل قليل وسنعرض في هذه المقالة ملخص ربع نهائي كأس العرب للشباب لفرق الشباب تحت 17 عاما التي انتهت قبل قليل بين المنتخب الجزائر والمنتخب التونسي تحت عام 17 ضمن إطار منافسات بطولة كأس العرب تحت عام 17 .

اضغط هنا لمشاهدة اهداف وملخص المواجهة .

استطاعت الجزائر التأهل لدور نصف النهائي بعد هزيمة تونس بركلات الترجيح .

اهداف مباراة الجزائر وتونس

ينطلق التنافس الشمال أفريقي بين الجزائر وتونس مباريات ربع نهائي كأس العرب للناشئين ، والتي تستمر حتى 8 سبتمبر ، وستنظم عدة محطات عربية ، منها أون تايم سبورت المصري والعراقي الرياضي والسادس الجزائري ، المباراة بين محاربي الصحراء ونسور قرطاج.

وسيواجه منتخبا الجزائر وتونس في مباراة ربع النهاية الأولى على ملعب مستغانم فيما يرجح أن يكون ديربي مغاربي. في هذا التقرير نغطي موعد مباراة كأس العرب للشباب وكذلك القنوات الناقلة.

شاهد أيضاً : موعد مباراة الجزائر للناشئين القادمة ضد تونس في ربع نهائي كاس العرب.

ملعب مباراة تونس والجزائر

تستضيف مدينة وهران الجزائرية ربع نهائي كأس الشباب العربي 2023.

يشار إلى أن المنتخب الجزائري فاز بالمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن الفريق السوداني الذي احتل المركز الثاني بسهولة على حساب الإمارات وفلسطين.

في المجموعة الثانية ، كان هناك صراع من أجل حق التقدم إلى ربع النهائي بين الفرق الليبية والتونسية واليمنية وتعادلوا جميعًا بنفس عدد النقاط (5) .

لكن المنتخب الليبي تقدم بفارق الأهداف عن المنتخب اليمني وبفارق في البطاقات الصفراء (اللعب النظيف) على تونس.

مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين

وستختتم مباريات ربع النهائي يوم غد الجمعة بمباراة بين العراق والسعودية ومباراة أخرى بين مصر والمغرب.

ستكون هذه المواجهة الثانية المرتقبة بشدة بين اليمن والسودان.

كما تشمل بطولة كأس قطر والشارقة وأبوظبي الرياضية وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة مباراة الجزائر وتونس مباشرة على قناة YouTube الرسمية للاتحاد العربي لكرة القدم أو صفحة Facebook.

موعد مباراة كأس العرب للشباب بين الجزائر وتونس

المباراة بين الفريقين الوطنيين الجزائريين والتونسيين تنطلق بكامل طاقتها في تمام التوقيتات التي سوف نذكرها لكم في السطور القليلة القادمة وهي كالتالي :

  • 15:30 بتوقيت جرينتش .
  • 4:30 بالتوقيت المحلي في الجزائر الدولة المضيفة.
  • 5:40 بتوقيت القاهرة
  • 6:30 بتوقيت مكة المكرمة.
ملخص مباراة تونس والجزائر

ملخص مباراة تونس والجزائر

شاهد أيضاً : موعد مباراة تونس للناشئين القادمة ضد الجزائر في ربع نهائي كاس العرب.

اهداف + ملخص مباراة تونس والجزائر اليوم الخميس للناشئين , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأخر اخبار الوطن العربي والعالم رياضياً حيث مواجهة الجزائر وتونس .