من هو الشاب محمد العنانزة الفائز بمسابقة حفظ القرآن الكريم ، بعد فوز الشاب محمد العنانزة بمسابقة حفظ القران الكريم ، قاموا رواد المنصات بالبحث لمعرفة معلومات عن الشاب محمد العنانزة ، من خلال مقالنا هذا وعبر موقع الجنينة ، سنرثد لكم المعلومات الكافية عن الشاب محمد العنانزة الفائز بمسابقة حفظ القران الكريم .

من هو الشاب محمد العنانزة الفائز بمسابقة حفظ القرآن الكريم

محمد نوح العنانزة ، وهو إردني الجنسية ، قد حصل على المركز الاول ، في مسابقة حفظ القرآن الكريم التي قد أقيمت في دولة إثيوبيا ، حيث قد شاركت في هذه المسابقة خمسون دولة ، حيث قد حصدت دولة الأردن على المركز الأول ، عن طريق الشاب المهذب محمد نوح العنانزة ،

حيث قد هانئة وزارة الأوقاف والشؤون و المقدسات الاسلامية في المملكة الاردنية الهاشمية ، الشاب الخلوق محمد نوح العنانزة ، حيث أن الشاب المهذب من أحد طلاب دار سعد بن معاذ لتحفيظ القرآن الكريم .

حيث صرح الشاب محمد نوح العنانزة ، أن في بدايه مسيرته بحفظ كتاب الله تعالى كان غير ملتزم بمواعيده مع معلميه في دروس الحفظ، حيث كان يمر بين الحين والآخر بأوقات من التعب والكسل ، في بداية حفظه للقرآن الكريم ، وقد صرح ايضا أنه كان في اعتقاده أنه لن يكون قادراً على ذلك، حيث ستكون هذه المنافسة صعبة ومستحيلة، حيث صرح أنه واجه العديد من الصعوبات، لكنه في ذات الوقت كان مستمعاً لمعلميه في الحفظ .

حيث نسب الطالب المهذب محمد نوح العنانزة أن هذا الفضل يوعد اولا لله تعالى ثم لوالديه ومعلميه، كما اخص بالذكر معلمه الشيخ الفاضل ،عمر شويات والشيخ أنس المدني ومركز سعد بن معاذ في محافظة عجلون الذي خرج أكثر من ثلاث وعشرين حافظا لكتاب لله تعالى ، كم أ، منهم سبعة من المتفوقين يدرسون تخصص الطب الآن حيث صرح محمد أنه متفوق في دراسته وسيتفرغ للدراسة في العام القادم كونه في الثانوية العامة، الفرع العلمي، متمنياً له الحصول على علامات متفوقه تؤهله لأفضل التخصصات الجامعية .

احتفال الاردنيون لفوز ابنهم محمد نوح العنانزة

حيث احتفل أردنيون بفوز بنهم الشاب المهذب  محمد نوح العنانزة، في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم  ، التي اقيمت في دولة اثيوبيا ، حيث شاركت في هذه المسابقة أكثر50 دولة حول العالم ، حيث حصد الطالب محمد نوح العنانزة (17 عاما) على المركز الأول.

كما هنأت وزارة الأوقاف في المملكة الاردنية الهاشمية محمد نوح العنانزة، وهو أحد طلاب دار سعد بن معاذ لتحفيظ القرآن الكريم التابعة لمديرية أوقاف محافظة عجلون، بهذا الفوز .

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد وضعنا بين اياديكم ، من هو الشاب محمد العنانزة الفائز بمسابقة حفظ القرآن الكريم، احتفال الاردنيون لفوز ابنهم محمد نوح العنانزة ، ودمتم في حفظ الرحمن ورعايته .