اهداف مباراة مانشستر يونايتد وملبورن 4-1 اليوم الودية  , من خلال التغطية المتواصلة التي يقوم بها موقع الجنينة حول كافة أخبار الوطن العربي والعالم الرياضية نقدم لكم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن أهداف مباراة اليوم الودية التي جمعت بين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونادي ملبورن فيكتوري حيث انتهت المباراة بفوز الشياطين الحمر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد لمصلحة مبلورن , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وملبورن 4-1 اليوم الودية

انتهت قبل قليل مباراة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مواجهة نادي ملبورن فيكتوري الودية التي لعبت من أجل الاستعدادات لبداية الموسم الكروي القادم .

بعد فوز مانشستر يونايتد الإنجليزي في مباراته السابقة الودية أمام غريمه التقليدي نادي ليفربول الإنجليزي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء , استكمل النادي سلسلة الفوز القوية بمباراته اليوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر يوليو .

انتهت المباراة بفوز نادي مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لنادي ملبورن في المباراة الودية .

المدرب الهولندي تين هاغ عبر عن سعادته بأداء مانشستر يونايتد في هذه المباراة القوية , حيث بدأ تأثير المدرب الهولندي على منظومة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يظهر بعد سلسلة المواسم السلبية والأداء السلبي الذي قدمه المانيو بعد خروج المدرب التاريخي للنادي السير أليكس فيرجسون الذي صنع مجد هذا النادي العريق .

الكثير من جماهير مانشستر يونايتد تثق في المدرب تين هاج مدرب نادي أياكس أمستردام السابق .

من سجل أهداف مانشستر يونايتد امام ملبورن

بدأت المباراة بهجوم مباغت من نادي ملبورن فيكتوري حيث سجل الفريق الهدف الأول لهم عن طريق المهاجم كريستوفر أويكونوميديس في الدقيقة الخامسة من عمر بداية الشوط الأول من المباراة .

بعدها لاعبو مانشستر يونايتد سيطروا على اللقاء وبدأت الهجمات الحمراء تتوالى على مرمى ملبورن وصمد في البداية دفاع وحارس النادي .

في الدقيقة الثالثة والأربعون استطاع لاعب خط الوسط الإنجليزي للمانيو سكوت ماكتومناي من تسجيل الهدف الأول والتعادل لنادي مانشستر يونايتد .

في نهاية الشوط الأول وفي الوقت الضائع استطاع المهاجم الفرنسي للنادي تسجيل الهدف الثاني للمانيو وهو أنتوني مارسيال وبهذه النتيجة انتهت احداث الشوط الأول .

في الشوط الثاني قام المدرب تين هاغ بإجراء عدداً كبيراً من التبديلات واستمرت سيطرت مانشستر على أرجاء اللقاء .

في الدقيقة الثامنة والسبعين استطاع ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الثالث للفريق وفي نهاية المباراة في الدقيقة التسعين سجل ادمون لوبانكو هدفاً في مرماه وبهذه النتيجة 4-1 انتهت هذه المباراة الودية .

لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة التي سردنا لكم من خلالها كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة اليوم الجمعة بين المان يونايتد وبين ملبورن فيكتوري .