اهداف مباراة الزمالك اليوم يلا شوت ضد اليكت سبورت | yalashoot ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

اهداف مباراة الزمالك اليوم ضد اليكت سبورت

مشاهدة مباراة إلكت سبورت والزمالك في دوري أبطال إفريقيا ، يستعد أول فريق كرة قدم في الزمالك لمواجهة إليكت سبورت من تشاد.

أقيمت مباراة كأس السوبر لوسيل أمس بين الزمالك وفريق الهلال السعودي على ملعب لوسيل بالدوحة عاصمة قطر هزم الزمالك.

وبعد انتهاء المباراة العادية بالتعادل 1-1 ، انتصر الهلال على الزمالك 4-1 بركلات الترجيح.

شاهد أيضاً : كم عمر قعيد المجد | من هو قعيد المجد

يلا شوت مباراة الزمالك اليوم

وستبث أون تايم سبورتس تغطية حية لمباراة الدور التمهيدي بين الزمالك وإليزابيث سبورت التشادي.

في 25 سبتمبر ، ستقام مباراة العودة بين الزمالك وإنتخاب تشاد على استاد القاهرة الدولي.

والجدير بالذكر أن الفائز في المباراة بين ناديي فلامبو البوروندي والاتحاد سيلعب مع بطل الدوري المصري الزمالك في حال هزيمتهما في إلكت سبورت.

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم اون لاين الان رابط مميز

فيما تقام مباراة الزمالك وإليكت سبورت اليوم الأحد 18 سبتمبر 2023 في ذهاب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.

الرابعة عصرا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ستعلن بداية المباراة.

بينما تبدأ الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت المحلي في مصر والسودان وليبيا ،

وكذلك الكويت والبحرين وفلسطين والعراق الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

بينما تبدأ الساعة 7:00 مساءً بالتوقيت المحلي في عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة.

شبكات التلفزيون التي نقلت المباراة بين إلكت سبورت والزمالك

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وإليكت سبورت على قناة ON Time Sports ضمن مباريات ذهاب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.

اهداف مباراة الزمالك اليوم

فيما تقام المباراة بين الزمالك وسيليكت سبورت على ملعب أحمدو أهيدجو ، ملعب منتخب الكاميرون ، ضمن مباريات الذهاب في دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.


مباراة الزمالك وإليكت سبورت ، التي تجمع الفريقين ضد بعضهما البعض في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل 2023/2023 ، ستذاع على إحدى القنوات المفضلة لمشجعي كرة القدم العرب ، مع المصريين أنصار الدوري يبحثون عن مذيعين على وجه الخصوص.

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر يلا شوت

من أجل مواجهة المنتخب التشادي ، إليكت سبورت ، في ذهاب دور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا ، غدا الأحد ، الموافق 18 سبتمبر ، يختم فريق الزمالك المصري ، مساء اليوم السبت ، جلسته التدريبية الرئيسية.

مباراة العودة ستقام في 25 سبتمبر.

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وإليكت سبورت في الأوقات التالية في جميع الدول العربية ، والتي أعلن عنها سابقاً الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف):

  • حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب الساعة 16:00
  • وبحسب التوقيت في مصر والسودان وليبيا ، فقد كانت الساعة 17:00.
  • وبحسب التوقيت المحلي لكل من السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق ، فهو حاليًا 18:00.
  • بحسب توقيت سلطنة عمان والإمارات الساعة 19:00

بث مباشر الزمالك ضد اليكت سبورت اليوم الاحد

القنوات التليفزيونية التي نقلت مباراة دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك وإليكت سبورت

يذاع الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم على قناة “أون تايم سبورت” المصرية ويظهر الزمالك ضيفا على حساب بطل منتخب تشاد الرياضي.

ولأن الملاعب في تشاد غير معترف بها من قبل الاتحاد الأفريقي ، قرر الفريق التشادي استضافة مباراة الزمالك على ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون ، كما صرح بطل تشاد سابقًا.

ملعب مباراة الزمالك واليكت سبورت اليوم ملعب أحمدو أهيدجو

أشهر ملعب في الكاميرون هو ملعب أحمدو أهيدجو.

شاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

يمكن أن تستوعب أكثر من 38000 متفرج وتقع في ياوندي ، عاصمة البلاد.

كان أحد الملاعب في الكاميرون المستخدمة لمسابقات الأمم الأفريقية.

في دور المجموعات ، واجه منتخبنا الوطني السودان ، وفي ربع نهائي البطولة كان المنتخب المغربي هو المنافس.

تم التنافس على كلا المسابقتين على ملعب أحمدو أهيدجو.

قبل مواجهة تشاد سبورتس في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا ، غادر وفد فريق الزمالك الأول ظهر اليوم الجمعة متوجها إلى الكاميرون.

تأسيس نادي الزمالك

ظهرت فكرة إنشاء النادي لأول مرة في 25 ديسمبر 1910 ، في حفل عيد الميلاد حضره البلجيكي جورج مارزباخ على ضفاف النيل قرر مرزباخ بدء نادي يسمى نادي قصر النيل بمنطقة الجزيرة في مصر بعد أن أمر به هربرت كيتشنر بتعليق لافتة على باب نادي الجزيرة تمنع دخول غير الإنجليز إليه لم يجد مارزباخ صعوبة في تأسيس النادي الذي سيكون مفتوحًا للمصريين والبلجيكيين والأجانب كان المحامي الخاص لشركة الترامواي ، وله علاقات وثيقة مع جميع القادة الرئيسيين في المجتمع المصري بالإضافة إلى قصر الخديوي عباس حلمي الثاني.

نظرًا لوجود مقر النادي في الموقع الحالي (كازينو النهر) في مدينة الجزيرة ، أسس مرزباخ نادي الزمالك في 5 يناير 1911 كنادي (رياضي وثقافي واجتماعي) تحت اسم نادي قصر النيل.

تألف أول مجلس إدارة للنادي من هوارد كارتر عالم الآثار الشهير الذي عثر على قبر توت عنخ آمون ، نوح أمين عبد الله ، أحمد محمود عزام ، اللبناني خوري شلهوب ، الذي مثل شركة الترام الإيطالي باولو إسبوزيتو ، الذي مثل قصر الخديوي والبلجيكي متري مارزباخ شقيق الرئيس.

أفضل فترة في تاريخ نادي الزمالك من حيث البطولات

تولى المهندس حسن عامر رئاسة النادي عام 1984 ، وفاز الزمالك بأول كأس أفريقي للأندية الأبطال تحت قيادته قاد الفريق النجوم عادل الموار ، محمد صلاح ، هشام يكن ، إبراهيم يوسف ، سعيد الجدي ، جمال عبد الله ، بدر حامد ، أشرف قاسم ، أيمن يونس ، فاروق جعفر (قائد الفريق) ، محمد حلمي ، مجدي ثم ، في عام 1986 ، نجح الزمالك في الفوز بالبطولة الإفريقية الثانية في موسم 1987-1988 ، فاز الزمالك بكأس مصر والدوري الممتاز.

في عام 1988 وصل المهندس حسن أبو الفتوح وضعت وزارة الشباب والرياضة لائحة جديدة خلال هذه الفترة الزمنية زادت من عدد أعضاء مجلس الإدارة المنتخبين إلى 10 ؛ إلا أنه تم إلغاؤه مرة أخرى في عام 1990 يسعد المهندس حسن أبو الفتوح بالمساهمة في تشييد العديد من المباني الجديدة لديه النادي كمنشأة رياضية ، وهو واحد من أكبر المنشآت في الشرق الأوسط ، وعزز التمويل لغالبية الفرق الرياضية بالنادي ، مما ساعد النادي على الفوز بالعديد من الألقاب خلال فترة حكمه.

الزمالك في عام 1990

في عام 1990 وصل جلال إبراهيم وتولى رئاسة النادي بعد وفاة المهندس حسن أبو الفتوح ظل هذا المجلس المؤقت في مكانه حتى سبتمبر 1990 ، عندما عقد الاجتماع السنوي للنادي وانتخب محمد نور الدالي مهندس ، شغل بعد ذلك منصب رئيس المجلس الجديد من عام 1990 إلى عام 1992 أصبح جلال إبراهيم رئيسًا جديدًا للنادي في عام 1992 تم اختيار حمادة إمام بشكل افتراضي لمنصب نائب أمين الصندوق لأن اللوائح قد تغيرت بذلك النقطة وسيتم اختيار أمين الصندوق الآن بشكل أساسي من قبل أعضاء مجلس الإدارة ، بينما تم انتخاب عبد الحميد شاهين.

  • وكان أعضاء المجلس هم أحمد شيرين فوزي ومحمود معروف ومحمد فايز الزمر ورؤوف جاسر وطارق غنيم.
  • تم اختيار سامي أبو الخير وإيهاب إبراهيم كعضوين في المجلس عندما تقرر أن يكون عضوان من الأعضاء تحت سن الثلاثين.
  • ويضم المجلس الآن الدكتور محمد عامر واللواء حنفي رياض وفاروق أبو النصر.
  • وجميعهم رشحتهم اللجنة العليا للشباب والرياضة.
  • بسبب مرضه ، لم يتمكن عبد الحميد شاهين من إتمام مهامه بحلول عام 1994.
  • إلا أن المجلس قرر الإبقاء عليه في المنصب احتراما لالتزامه بالنادي ، وتم اختيار فاروق أبو النصر لشغل هذا المنصب.

الزمالك في بداية عام 1994

تم إجراء تغييرات على مجلس الإدارة في عام 1995 نتيجة لإلغاء المحكمة لأربعة من أعضاء مجلس الإدارة لعدم وجود ستة اجتماعات متتالية للمجلس هؤلاء هم محمد فايز الزمر ود محمد عامر ومحمود معروف تم تعيين مرتضى منصور ومحمد عبد الله ومنير حسن وإبراهيم لطيف وخسر منير حسن وإبراهيم لطيف مقعديهما لصالح النادي وتجنبًا لإحراج مجلس الإدارة ، حيث تواصل اللجنة العليا للشباب والرياضة اعتراضها على ربط الأعضاء المعينين بالمنتخبين.

  • تم اختيار الدكتور محمد عامر وفاروق أبو النصر بشكل غير متوقع ليكونا أحدث عضوين في مجلس إدارة النادي لدعم مهاراتهما والتزامهما.
  • تم اختيار الدكتورة شيرين فوزي لتولي منصب أمين الصندوق حتى انتخابات جديدة نتيجة لذلك.
  • في مواسم 1991-1992 و 1992-1993 من الدوري المصري الممتاز ، فاز الزمالك بلقبين تحت قيادة جلال إبراهيم.
  • احتل الزمالك المركز الثاني في كأس الأندية الأفريقية الآسيوية 1994.

نادي الزمالك في عام 1995

وبعد انسحاب الزمالك من مباراة الأهلي والزمالك لموسم 1995-96 قرر المجلس وقف نشاط كرة القدم بالنادي صدر هذا القرار يوم الخميس 4 يوليو عندما قرر الدكتور عبد المنعم عمارة حل مجلس إدارة النادي ومجلس الاتحاد المصري لكرة القدم واختير اللواء عبد العزيز قابيل نائبا لرئيس النادي والدكتور كمال درويش رئيسا له ومن بين أعضاء مجلس الإدارة اللواء حنفي رياض ومجدي شرف وإسماعيل سالم وعزمي مجاهد ومحمد عبد الرحمن فوزي بالإضافة إلى ذلك ، تم تسمية المحامي محمود بدر الدين أمين الصندوق.

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

  • فاز الزمالك بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2002 ، وكأس السوبر الأفريقي مرتين عامي 1996 و 2003 .
  • وأول لقبين لكأس السوبر المصري عامي 2001 و 2002 أثناء تولي المجلس السلطة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فاز الزمالك بكأس مصر في موسمي 1999 و 2002.
  • كما فاز الزمالك بالدوري المصري الممتاز ثلاث مرات (2000-2001 ، 2002-2003 ، و2003-2004).
  • اختار الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاء كرة القدم (IFFHS) الزمالك كأفضل ناد في العالم في فبراير 2003.
  • بالإضافة إلى ذلك ، كان أول فريق مصري يحصل على مكان في كأس العالم للأندية FIFA 2001 ، والذي تم التخلي عنه بسبب عدم وجوده أموال جلال إبراهيم ترأس النادي من 1992 إلى 1996 ، بينما ترأسه كمال درويش من 1996 إلى 2005.

تاريخ نادي الزمالك منذ عام 2014

عندما تولى مرتضى منصور رئاسة الزمالك مرة أخرى في 2014 ، تمكن الزمالك من الفوز بكأس مصر بفوزه على مواطنه سموحة بنتيجة 1-0 في الموسم التالي 2014-15 استطاع الزمالك أن ينمي جيلًا قويًا من بينهم طارق حامد وأيمن حفني اللذان ساعداه في العودة إلى منصة التتويج كما تمكن من الفوز بالدوري المصري الممتاز محطمًا الرقم القياسي السابق للزمالك بتسجيل أكبر عدد من النقاط في الدوري كما حافظ الزمالك على رقم قياسي مبهر بخسارة واحدة فقط طوال الموسم ثم فاز الفريق بكأس مصر في ختام العام بفوزه على الأهلي مواطنه بنتيجة 2-0 ، وصعد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي عام 2015.

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

  • في 2016 ، انتصر الزمالك على زملائه الأهلي بنتيجة 2-0 ليفوز بكأس مصر ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.
  • ومع ذلك ، لم يتمكن من الفوز بالبطولة السادسة له في مسيرته.
  • وبدلاً من ذلك ، فاز الزمالك بكأس السوبر المصري بفوزه على الأهلي بركلات الترجيح. 3-1.
  • وفي عام 2018 ، فاز الزمالك بكأس مصر بعد فوزه على رفاقه سموحة 5-4 بركلات الترجيح بعد تعادل إيجابي 1-1 في نهاية الوقت الأصلي.
  • بعد فوزه في مسابقة بيراميدز بنتيجة 3-0 في 2019 ، استطاع الزمالك الفوز بكأس مصر.
  • ثم هزم النادي فريق النهضة البركاني بركلات الترجيح ليفوز بكأس الاتحاد الأفريقي بنتيجة 3-1 بعد تعادل المباراتين 1-1. ونتيجة لذلك استطاع الزمالك الفوز بأول بطولة أفريقية منذ 2002.
  • وفي مطلع 2020 ، بعد فوزه على الترجي التونسي 3-1 ، فاز الفريق بكأس السوبر الأفريقي 2020 للمرة الرابعة في تاريخه.
  • ثم بعد هزيمة مواطنهم الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في نهاية الوقت الأصلي بالتعادل ، فازوا بكأس السوبر المصري ، وهو لقبهم الثاني في أسبوع.
  • قبل الجولة النهائية من المسابقة ، حيث تباعد الزمالك عن الأهلي وصيفه بـ 4 نقاط ، في عام 2023 ، فاز الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز رقم 13 في تاريخ النادي.
  • في صدارة ترتيب الدوري ، احتل الزمالك المركز الأول برصيد 79 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة ، وفاز في 24 ، وخسر 2 ، وتعادل 7.

ملعب نادي الزمالك عبر التاريخ

يقع المقر الرئيسي للنادي بجوار نادي الترسانة بحي جامعة الدول العربية بمحافظة الجيزة.

يمتلك النادي 18 حمام سباحة ، بما في ذلك مجمع مسبح أولمبي تقام فيه المسابقات ، و 7 حمامات سباحة في حديقة جميلة ، وآخر بجوار المركز الاجتماعي.

بالإضافة إلى مسجدين ، هناك العديد من أماكن الجمباز والرياضات القتالية.

كما تم بناء الأول ، ويحتوي الطابق السفلي منه على مسجد ، وبغض النظر عن الفناء الرئيسي للمسجد ، يوجد مركز لياقة بدنية بمساحة 1200 متر مربع مخصصة لتحفيظ القرآن.

يمتلك الفريق الأول لكرة القدم في النادي مقرًا كاملاً يضم غرفًا للاعبين الشباب الموجودين في النادي ، ومنطقة استجمام للاعبين ، وصالة رياضية ، وقاعة محاضرات.

فرع السادس من أكتوبر يخطط نادي الزمالك لإنشاء مقر جديد بمنطقة الأشجار والقرية الكونية بمدينة السادس من أكتوبر.

قبل تدمير المدرجات ملعب الزمالك

يقع الملعب متعدد الاستخدامات المعروف باسم استاد الزمالك أو حلمي زاموروا أو عبد اللطيف أبو رجيلة – الذي سمي على اسم رئيس النادي السابق عبد اللطيف أبو رجيلة – في محافظة الجيزة في مصر ويستخدم بشكل أساسي لمباريات كرة القدم ميت عقبة الحالي لنادي الزمالك.

بسبب السعة المحدودة لملعب الزمالك – كانت تتسع لما بين 20.000 و 40.000 متفرج قبل أن يتم تنفيذ ضوابط سعة الملعب في هذا الموقع وتم هدم المدرجات – تم لعب مباريات الإياب للنادي هناك قبل نقلها إلى استاد القاهرة الدولي.

ملاعب نادي الزمالك على مر التاريخ

الاستاد الدولي بالقاهرة.

يلعب المنتخب المصري لكرة القدم مبارياته على أرضه على استاد القاهرة الدولي.

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

تم بناؤه عام 1958 ، تحت اسم استاد ناصر ، تحت إدارة الرئيس جمال عبد الناصر ، وتم تجديده عام 2004 بتكلفة 150 مليون جنيه إسترليني.

بسعة 75000 متفرج ، استضاف هذا الملعب كأس الأمم الأفريقية 2006 ، والتي فازت بها مصر.

شمال شرق القاهرة ، بالقرب من مدينة نصر ، هو أول ملعب من نوعه تم بناؤه وفقًا للمعايير الأولمبية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

تم تصميم الاستاد الأولمبي في برلين ، والذي كان بمثابة مكان للألعاب الأولمبية لعام 1936 ، من قبل المهندس المعماري الألماني فيرنر مارش.

وافتتحها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر خلال احتفالات ثورة يوليو عام 1960 عندما انتهى بناؤها.

بتروسبورت أرينا

ملعب متعدد الأغراض يسمى ستاد بتروسبورت يمكن العثور عليه في التجمع الخامس بمصر في مدينة القاهرة الجديدة قبالة شارع التسعين.

يتم استخدامه لمباريات كرة القدم لأنه يستخدم كمكان لمباريات نادي إنبي على أرضه وكذلك مباريات الأهلي والزمالك ، وهما ناديان بترول في مصر.

إنه ملعب معاصر ، وقد تم الانتهاء من البناء عليه في عام 2006.

يوجد أكثر من 25000 مقعدًا متاحًا في الملعب.

يتمتع منتخب مصر لكرة القدم تحت 20 عامًا بإمكانية الوصول إلى مركز إعلامي حديث ، وقاعة لكبار الشخصيات ، وفندق من 13 غرفة للمعسكرات الرياضية ، وشاشة إلكترونية للنتائج ، وأضواء ليلية.

استُخدم الملعب كمكان للمباريات الرسمية للمنتخب الليبي لكرة القدم خلال تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012.

باعتباره ثاني أفضل فريق في مجموعته ، تقدم الفريق الليبي إلى المباراة الفاصلة.

أول شركة من نوعها في مصر والشرق الأوسط تستثمر في الرياضة ، بتروسبورت ، أسست هذا الاستاد.

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

ثقافة عامة عن نادي الزمالك

ابتكرتها أبو ظبي الرياضية عام 2015 بعنوان “يا زمالك ، يا هندسة ، يا إلهي ، فن وهندسة” تم بث جزأين من الفيلم الجزء الأول الذي يستمر 41 دقيقة ، والجزء الثاني الذي يستمر 43 دقيقة ، يعرض تاريخ النادي منذ إنشائه وكذلك استعراض لرؤساء الزمالك منذ ذلك الوقت بالإضافة إلى أهم المدربين الذين خلفوني يؤكد النادي نجومه من مختلف الأجيال والبطولات التي فاز بها محليا وفي جميع أنحاء إفريقيا.

  • شهد عام 2016 إنتاج فيلم وثائقي آخر “القصة لا تصدق” يتم تشغيل الفيلم لمدة 56 دقيقة إجمالاً.
  • يدور الفيلم الذي أنتجته شركة DMC Sport ، عن تاريخ النادي في البطولات الخمس لدوري أبطال إفريقيا وتطلعه للفوز بالبطولة السادسة.
  • يعرض الفيلم لقطات من مباريات الزمالك الأفريقية.
  • أنتج أحمد عفيفي الفيلم الوثائقي الذي ظهر فيه بعض مشاهير الزمالك مثل خالد الغندور ومدحت عبد الهادي.
  • شهد عام 2017 أيضًا إصدار فيلم وثائقي حلمي زامورا من قناة سي بي سي الفيلم يستمر لمدة 20 دقيقة بالضبط.
  • يروي الفيلم قصة محمد حسن حلمي ، المعروف أيضًا باسم حلمي زامورا.
  • كان لاعبًا سابقًا لنادي الزمالك والمنتخب المصري لكرة القدم ، وكذلك حكمًا دوليًا سابقًا ومديرًا ورئيسًا للنادي.
  • منذ تأسيس النادي عام 1911 ، يعتبر من أهم أعضائه وأفضل رئيس لنادي الزمالك على الإطلاق.
  • تم إنتاج فيلم وثائقي جديد في عام 2019.

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

لمحة تاريخية عن نادي الزمالك

قام نادي الزمالك والنادي الأهلي ونادي الكرامة بإنشاء فيلم وثائقي يحمل نفس الاسم.

تم بث الفيلم على شبكة تلفزيون المحور ومدته أربع ساعات.

ويغطي تاريخ النادي منذ تأسيسه ، وإلقاء نظرة على رؤساء الزمالك منذ ذلك الوقت ، وتسليط الضوء على نجوم النادي من مختلف الأجيال ، والبطولات التي فاز بها النادي محليًا وإفريقيًا.
أساطير الزمالك هو فيلم وثائقي مختلف تم إنتاجه في عام 2020.

فيلم مدته 10 دقائق عن أبرز نجوم النادي من مختلف العصور من إنتاج أبو ظبي الرياضية ويعرض تاريخ طويل من النجوم الذين عاشوا في الذاكرة.
الزمالك – الطريق إلى السوبر الأفريقي 2020 هو ثاني فيلم وثائقي لعام 2020 من إنتاج شركة بي إن سبورتس العربية.

يبلغ زمن تشغيله 29 دقيقة ، ويسرد طريق الزمالك إلى كأس الاتحاد الأفريقي 2019 ، بكل تفاصيله وأسراره ، ولحظات سعيدة ومحزنة على طول الطريق.
فيلم وثائقي آخر من 2020 ، الزمالك الطريق إلى نصف النهائي 2020 ، أنتجته قناة بي إن سبورتس العربية.

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

وكشف وقت تشغيله البالغ 27 دقيقة عن فوز الزمالك على النادي الرياضي التونسي ليفوز بكأس السوبر الإفريقي ، فضلا عن فوزه على الأهلي ليفوز ببطولة السوبر المحلية ويتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا.

أرقام تاريخية عن نادي الزمالك

عالميا

  • كان أول ناد مصري يحصل على هذه الجائزة ، وقد احتل المرتبة الأولى على مستوى العالم في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاء كرة القدم لشهر فبراير 2003.
  • بعد فوزه ببطولة الأندية الأفرو آسيوية مرتين ، يمتلك حاليًا الرقم القياسي لمعظم الانتصارات.
  • الفريق الأول بين موسمي 2002-2003 و 2003-2004 للفوز بسبع بطولات هو: موسم الدوري المصري الممتاز 2002-2003 ، كأس مصر 2002 ، كأس السوبر المصري عام 2002 ، دوري أبطال أفريقيا 2003 ، بطولة إفريقيا 2003. كأس السوبر ، ومبولتان وديتان: دوري أبطال العرب 2003 (المعروف حاليًا باسم كأس العرب للأندية الأبطال) وكأس السوبر المصري السعودي 2003.

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

 

أفريقيا

  • يعتبر الفريق أكثر الأندية الأفريقية تتويجا في القرن العشرين بعد فوزه بكأس السوبر الأفريقي مرتين في 1997 و 1994 وأربع بطولات دوري أبطال إفريقيا في 1984 و 1986 و 1993 و 1996.
  • وكان هدف أيمن منصور قد منح الفريق المصري الأول الذي تغلب على الأهلي 1-0 ، كأس السوبر الأفريقي عام 1994.
  • الفريق الوحيد في تاريخ إفريقيا الذي فاز ببطولة متتالية بكأسين ، كأس رابطة أبطال إفريقيا (المعروف أيضًا باسم كأس أحمد سيكو توري) في عام 1993 بعد فوزه للمرة الثالثة
  • في تاريخه ، والسوبر الأفريقي كأس عام 2002 بعد فوزها بها للمرة الثالثة في تاريخها.
  • بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الأفريقي ، حقق الفريق الأول الذي حقق بطولتين في إفريقيا ذلك في عام 2002.

اهداف مباراة الزمالك اليوم

  • أول فريق مصري يهزم شرودرز 3-1 ويعود إلى الوطن بكأس السلطان حسين ، وهي أول مسابقة في تاريخ البلاد.
  • بعد فوزه على اتحاد الإسكندرية 5-0 ، كان أول فريق مصري يفوز بكأس مصر عام 1922.
  • كان فريق بطولة دوري منطقة القاهرة من موسم 1922 إلى 23 هو أول فريق يفوز بلقب الدوري في مصر.
  • كان موسم 1948-1949 هو الموسم الافتتاحي للدوري المصري الممتاز ، وحصل على امتياز دخول الميدان وهزيمة الفريق المصري بنتيجة 5-1.
  • أكبر انتصار في لقاء القمة التاريخي كان للزمالك في مناسبتين عامي 1942 و 1944 ، عندما كانت النتيجة 6-0 لصالحه.
  • في كأس مصر ، حقق 22 انتصاراً متتالياً دون أن يخسر أي مباراة ، محطماً رقم الأهلي السابق الذي سجله الزمالك عام 1986 (20 مباراة).

عربي

  • فاز الفريق المصري الأول بكأس العرب للأندية الأبطال 2003.
  • الفائز الأول بكأس السوبر بين مصر والسعودية.

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم يلا شوت ضد ارتا سيد | yalashoot ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .