انمي مدرسي , صور لأبطال الانمي وهم في المدرسة، يعتبر الأنمي من أشهر المسلسلات الكرتونية و التي لها شهرة كبيرة في مختلف أرجاء العالم ، هي أعمال الرسوم المتحركة اليابانية، ولها شهرتها حول العالم ، و من جميع الفئات العمرية ، و من خلال وقع الجنينة سنعرض لكم انمي مدرسي , صور لأبطال الانمي وهم في المدرسة.

انمي مدرسي , صور لأبطال الانمي وهم في المدرسة

و فيما يلي سنعرض لكم أبرز و أجمل الصور الممتعة لأبطال الأنمي و هم بزي مدرسي و التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص و هي على النحو التالي :

تقسيم الأنمي

يعتبر الأنمي من أشهر المسلسلات الكرتونية شهرة في العالم ، و لها قاعدة جماهيرية ضخمة من جميع الفئات العمرية ، حيث ينقسم الأنمي إلى عدة أقسام و هي على النحو التالي :

حسب الفئات العمرية :

  • الجوسي: و أيضاً هذا الأنمي للسن فوق 18 سنة كما و هو موجه للإناث ، و الجدير بالذكر أنه يميل لواقعية الأحداث أكثر، كما و يختلف عن الشوجو أن الأمور لا يشترط أن تكون مشرقة على الدوام في القصة، حيث لا يتم تحويل مانغا الجوسي عادة إلى أنمي، ولكن قد يحصل هذا كما مع Usagi Drop.
  • أنمي ومانغا الأطفال: و من اسمها فهي موجهة للأطفال ، و ذلك  بعمر 5 إلى 8 سنوات ، كما و تعرف أيضا بكلمة «كودومو» ، و هي أكثر شضهرة من غيرها ، حيث أن هذه القصص غالبا ما تكون أخلاقية، كما و تعلم الأطفال كيفية البقاء على الطريق الصحيح في الحياة.
  • الشونن: و يعتبر من أشهر الأنمي في العالم ، حيث يستهدف فئة المراهقين و خاصة الذكور وشمل على أصناف أخرى كالمغامرة والتاريخي والأكشن والميكا.
  • الشوجو: و هو من أحب الأنميات إلى الفتيات حيث يستهدف المراهقين وخاصة الإناث ويضم أصناف كثيرة منها الشريحة من الحياة والدراما والرومانسية والموسيقى والطبخ.
  • السينن: و هو من أشهر المسلسلات الكرتونية ، كما أنه للسن فوق 18 سنة كما أنه موجه للذكور ، كما إنه يميل عادة للواقعية أكثر في الرسم، وعادة ما يخالطه مشاهد مخلة، وهي معتادة في هذا النوع نسبة لعمر الفئة المستهدفة، إضافة لهذا هناك الكثير من مشاهد العنف، مثال على هذا النوع مونستر.

حسب تصنيف الأنمي : 

  • حريم: و هذا الأنمي يركز على تعدد الزوجات أو مثلث الحب للعلاقات، كما و يحكي عن حياة فتى واحد بين مجموعة من الفتيات أو فتاة بين مجموعة من الفِتيان ، و الجدير بالذكر أنه يمتاز بطل الرواية بأنه محاط بشكل شرير من قبل ثلاثة أو أكثر من الشخصيات.
  • شريحة من الحياة: و هذا الأنمي و المانجا من أشهر الأنواع ، حيث يضم جميع الفئات ودومًا ما يحكي عن فئة من المجتمع وغالبًا ما تكون قصصه ذات حقائق واقعة وظواهر نعيشها.
  • الميكا: و هذا الأنمي يكون حول الآليين مثل جرانديزر.
  • فتاة ساحرة: حيث يعتبر هذا الأنمي الذي يتضمن على سحر أو شخصيات لديها طاقات سحرية مختلفة، مثل سيلور مون.
  • ياوي / شونين أي: هو أنمي للبالغين، كما و يعرض و يسرد قصص وعلاقات جنسية أو رومانسية بين الشخصيات الذكورية (المثلية الجنسية).
  • يوري / شوجو أي: و يعتبر هذا الأنمي من أحب الأنميات إلى الأشخاص كما و هو مثل الياوي لكن عن علاقات حب بين الإناث ، و أيضاً يتضمن المانغا و الأنمي على علاقات حميمية بين النساء كالحب والجنس (المثلية الجنسية)، اليوري يركز على التوجه الجنسي أو التوجه الرومانسي في العلاقة، أو كليهما.
  • الهنتاي:و الجدير بالذكر أن هذه الأنمي  يستهدف البالغين ويكون محتواه إباحي جنسي.
  • الإيتشي: للفئات العمرية أكبر من 18 سنة كما و يتضمن إيحاءات جنسية ومشاهد عري ، حيث يحتوي الأنمي على اللقطات غير المحتشمة كظهور الفتيات بملابس ضيقة أو شبه عارية لكن لا تحتوي على مقاطع جنسية.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم انمي مدرسي , صور لابطال الانمي وهم في المدرسة ، حيث يعتبر الأنمي من أشهر المسلسلات الكرتونية و التي لها شهرة كبيرة في مختلف أرجاء العالم ، هي أعمال الرسوم المتحركة اليابانية، ولها شهرتها حول العالم ، و من جميع الفئات العمرية .