انستقرام نيرة اشرف عبد القادر ، حيث بعد جريمة الذبح  الذي قام بها طالب من جامعة المنصورة ،في محافظة الدقهلية ، بحق زميلته الطالبة نيرة اشرف ، كثر البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي ، لمعرفة المعلومات عن القتيلة نيرة اشرف ، من خلال مقالنا هذا سنضع بين أياديكم كافة المعلومات عن المغدورة نيرة اشرف .

انستقرام نيرة اشرف عبد القادر

حيث كانت مشادات كلامية بين المجرم والجني عليها الطالبة نيرة اشرف عبد القادر، وذلك كان أمام بوابة توشكي الخاصة، حيث كانت الطالبة نيرة اشرف ذاهبة في طريقها إلى موقف نقل الركاب الذاهبة إلى المحلة حيث تعد محل سكنها.

وكانت هناك محاولات للإمساك بالطالب من قبل الأهالي بعد تهديد ووعيد، حيث قام بذبح الطالبة نيرة بالسكين من الرقبة، إلا أن المتواجدين بمكان  الجريمة تمكنوا من السيطرة القاتل قبل فراره.

حيث تم نقل الطالبة نيرة  إلى المستشفى وكانت حالتها خطيرة ، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل ذهابها إلى المستشفى، حيث سلم الأهالي المجرم للشرطة بعد محاولاتهم لقتله  بسبب جريمته الشنعاء.

وقد تحدث شهود العيان، أن السبب وراء ذبح طالبة نيرة اشرف هو رفضها الزواج منه ، حيث يقرر التخلص منها على مرىء ومسمع الجميع.

صورة نيرة أشرف طالبة المنصورة

حيث تم انتشار صورة المغدورة نيرة أشرف عبدالقادر طالبة المنصورة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد الجريمة البشعة ،التي  دوت تفاصيل مقتلها في الصباح الباكر بالسكين أمام الجميع.

حيث تم ظهور فيديو متداول للجريمة البشعة لطالبة نيرة اشرف وهي ملقاه على الأرض ليسيطر عليها القاتل ويذبحها بسكين من الرقبة، حيث تلقي مصرعها  في الحال أمام محيط الجامعة أمام جميع المواطنين.

حيث تحدث  شهود العيان، إلى أن القاتل الذي أقدم على ذبح الطالبة بالسكين في المنصورة أمام الجامعة، هو طالب بالفرقة الثالثة كلية الآداب جامعة المنصورة .

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد وضعنا بين اياديكم ، انستقرام نيرة اشرف عبد القادر ، صورة نيرة أشرف طالبة المنصورة ، ودمتم بحفظ الرحمن ورعايته .