فيديو : يارا ” دلوعة بابي ” تريند جديد يتصدر مواقع التواصل: من خلال مقاطع فيديو نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، نالت ملايين المشاهدات والانتقادات ، وكانت تظهر تطلب المال من والدها الذي يلبي جميع مطالبها ، “أريد مصاريف الأسبوع” ، يقوم على الفور بتزويدها بالمال الذي طلبته ، إلى أن أصبحت يارا جمال حديث الرواد عبر “السوشيال ميديا” ، خاصة عندما أعلنت أنه زوجها مما يعكس مكانة والدها في حياتها ، وسنتعرف من خلال موقعنا الجنينة على هذا المقال.

فيديو : يارا ” دلوعة بابي ” تريند جديد يتصدر مواقع التواصل

وصلت قناة الوطن الفضائية إلى الفتاة يارا جمال والمعروفة أيضًا بـ “دلوعة بابي” ، والتي ذكرت خلال لقائها أنها كانت تسعى للحصول على أموال من زوجها الذي خاطبته بـ “بابي” ، وأكدت أنها لم مزيفة كما اتهمها البعض ، “أنا بصدق آخذ منه المال وأصرفه أو أفعل به أي شيء أريده ، لكن حدث ذلك بالصدفة منذ أن كنت أصور مقطع فيديو”.

وكشفت “يارا” خلال حديثها أنها تعرضت لكثير من الانتقادات والتنمر لقولها “بابي” لزوجها ، مؤكدة أنها لا تريد الإساءة إلى المتابعين ؛ كل ما رأته هو أن الزوج قد يعوض عن جزء من مكانة الأب “مات أبي بعد يومين من فرحتي” ، لذلك ركز زوجها على تعويضها عن تأثير والدها ، مهما كان ضئيلاً ، في حياتها. “إنه يشبه والدي من نواح كثيرة. لا أحد يعرف من هي. لقد عوض عن موقفي الأبوي”.

تعليق زوج يارا جمال

وقالت “نحن شبان ومقاطع الفيديو التي ننتجها كوميديا” ، مضيفة أنه يعتقد أنها كوميدية وتطرق زوجها ، عمر الشريف إلى تصريحها وأعرب عن خوفه من الانتقادات الموجهة لزوجته ، قائلاً: “نحن شبان ، ومقاطع الفيديو التي نصنعها دعابة” وسيلة لتشجيع الشباب على العمل وكسب المال خاصة عند الزواج ، قال الزوجان اللذان كانا حريصين على إنتاج عدة مقاطع فيديو بعد مشاهدة رد فعل الجمهور معهم على منصات التواصل الاجتماعي: “الموضوع لم يكن متوقعًا ، وقد بدأ بالصدفة ، اكتمل هزار فقط”.

ونصل الى هنا لنهايه مقالنا حيث تعرفنا على فيديو : يارا ” دلوعة بابي ” تريند جديد يتصدر مواقع التواصل ، وتعرفنا ايضا على تعليق زوج يارا جمال ، نتمنى ان يكون مقالنا لليوم قد نال اعجابكم.