انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة رسمياً , في الدقائق القليلة الماضية انتشرت الكثير من التقارير الصحفية الإسبانية التي تشير بانتقال اللاعب الدولي البولندي لاعب خط هجوم نادي بايرن ميونخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي من نادي بايرن ميونخ إلى نادي برشلونة الإسباني في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة رسمياً

وفقاً لوسائل الإعلام الإسبانية الرئيسية تم إبرام اتفاق مبدئي بين بايرن وبرشلونة لنقل روبرت ليفاندوفسكي ومن المنتظر أن يصل المهاجم البولندي إلى كاتالونيا حيث نادي برشلونة الإسباني خلال الساعات المقبلة يجب أن يصل مبلغ العملية إلى 50 مليون يورو ، بما في ذلك المكافأة.

هذه واحدة من الانتقالات الصيفية : بينما ألمحت وسائل الإعلام الإسبانية والألمانية في الساعات الأخيرة إلى أن العملية ستتم يبدو أنه تم تجاوز علامة بارزة لنقل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة .

  • أعلن الصحفيان المطلعا جدا فابريزيو رومانو وجيرارد روميرو ، وكذلك الصحف الكاتالونية اليومية سبورت وموندو ديبورتيفو ، أن البولندي سيغادر بافاريا وأن بايرن قد قبل اقتراح نادي برشلونة الأخير.
  • 50 مليون يورو شاملة المكافأة .
  • يجب أن ينضم اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً إلى كاتالونيا يوم السبت للخضوع لفحصه الطبي وتوقيع عقده.
  • عقد شراء لمدة ثلاث سنوات تصل قيمته إلى ما يعادل الرقم 50 مليون يورو تشمل المكافأة (45 مليون + 5 مليون في المتغيرات).
  • الأرقام أكدت بخطى حثيثة في ألمانيا من قبل بيلد وسكاي سبورت.

مفاوضات الناديين

اقتربت مواقف الفريقين بشدة في الساعات الأخيرة ، بعد عدة أسابيع من المسلسل التلفزيوني الذي تخللته بداية المواجهة التي بدأها اللاعب لأن روبرت ليفاندوفسكي لم يعد يخفي رغبته في الانضمام إلى برشلونة. وفقط برشلونة ، على الرغم من اهتمام الأندية الأخرى ، ولا سيما باريس سان جيرمان.

كما شكك تواجد البولندي يوم السبت خلال تقديم فريق بايرن ميونيخ للجماهير لذلك لن يضطر إلى مواجهة التوبيخ المحتمل للجماهير يبقى أن نرى متى سيتمكن المهاجم من الانضمام إلى زملائه الجدد في الفريق: إما بعد فترة قضاها في برشلونة ، أو مباشرة في الولايات المتحدة ، حيث يقوم النادي بجولة تحضيرية صيفية من المقرر أن يتم عرضه على جمهور الكامب نو في أغسطس.

لهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه المقالة المهمة التي من خلالها سردنا كافة تفاصيل انتقال اللاعب الدولي البولندي لاعب خط هجوم نادي بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي لنادي برشلونة الإسباني في الصفقة الأقوى في الفترة الماضية في هذا سوق الانتقالات الصيفية الحالية , يعتبر ليفاندوفسكي من أفضل مهاجمي العالم وهو الأفضل بعد الفرنسي مهاجم نادي ريال مدريد اللاعب كريم بنزيما المرشح الأول للكرة الذهبية هذا العام .