من هو قعيد المجد السعودي مشهور التيك توك ، من الشخصيات الشبابية السعودية التي تثير الجدل بين الحين والآخر بسبب ما يقوم بالتعليق عليه ونشره من فيديوهات عبر حساباته الرسمية المختلفة على السوشل ميديا و عبر الجنينة سنتعرف على شخصية قعيد المجد و اسمه الحقيقي

من هو قعيد المجد السعودي مشهور التيك توك

شاب سعودي من مواليد عام 1998 ، يبلغ من العمر 24 عام ، و اسمه الحقيقي ” يزيد الراجحي” ، نال شهاه عبر مواقع التواصل الاجتماعي كصانع محتوى ، و يعرف بأنه أحد مشاهير المملكة العربية السعودية ، و حقق شهرة كبيرة على السناب شات فبلغ عدد متابعيه عليه 1.9 مليون شخص.

حيث ان شعاره في الفيديوهات و المحتوى  الذي يقدمه هو ” إنسان يحب اسعاد الجميع ” ، فيقوم بمشاركة المقاطع الكوميدية و الفكاهية المضحكة , و يقوم بمشاركة أنشطته اليومية عبر حساباته و الإعلانات التي يروج لها.

قعيد المجد و الحملات الخيرية

يقوم بتوثيق مساهماته و مشاركاته في التسويق و الإعلان لبعض الحملات و الأعمال الخيرية و يشارك فيها بمشاهمة رائعة و من ابرز الحملات التي يقوم بها في جانب فعل الخير هي سقيا الماء لمعتمري و حجاج بيت الله الحرام , و افطار صائم ، و كان قد استضاف عدد من المشاهير في البث المباشر و خلال حملاته و منهم : الممثل السعودي فايز المالكي ، و رهف القحطاني ، ميثا الإماراتية ، هديل العتيب و سارة مهند بالإضافة إلى اللاعب السعودي نايف هزازي.

وثق جمعه تبرعات لرجل مسن من اجل بناء منزل له و تلقي الشكر من هذا المسن بتعبيرات تدل على الشكر و الامتنان له و لقبيلة مطير.

حملة انتقاد قعيد المجد مشهور التيك توك

تعرض في الفترة السابقة إلى حملة انتقادات و هجوم لاذع من قبل متابعيه بسبب الدخول في بث مباشر مع فتيات على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ان سلوكه خلال البث المباشر في الغالب ما يكون كوميدي و يدخل فيه استعمال الحركات باليد و الكلمات.

سجن قعيد المجد مشهور التيك توك

و لكن غاب فترة طويلة عن منصات التواصل الاجتماعي حاى مطلع حزيران الماضي ، و عاد مجددا لمتابعه عمله في صنع المحتوى و كان سبب سجنه هو نشره لإعلان كاذب و مضلل.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو قعيد المجد السعودي مشهور التيك توك، تعرفنا على قعيد المجد و اسمه الحقيقي و حملاته الخيرية و الانتقادات التي وجهت له و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.