انتقال رمضان صبحي الى الزمالك تفاصيل , في ظل رغبة اللاعب الدولي المغربي مهاجم نادي الزمالك المصري أشرف بن شرقي في الخروج من أسوار القلعة البيضاء بعد انتهاء عقده مع نادي الزمالك , يرغب نادي الزمالك المصري في تعويض رحيل مهاجمه المغربي , من أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام لنادي الزمالك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية هو مهاجم بيراميدز رمضان صبحي وهو لاعب للنادي الأهلي سابقاً , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية والعربية .

انتقال رمضان صبحي الى الزمالك

خرجت الكثير من التقارير الصحفية المصرية التي تشير بانتقال اللاعب الدولي المصري لاعب خط هجوم نادي بيراميدز المصري الحالي رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي المصري السابق ونادي ستوك سيتي الإنجليزي الأسبق ونادي هدرسفيلد الإنجليزي السابق إلى نادي الزمالك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية .

تم حسم مستقبل رمضان صبحي من قبل هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز بعد التقارير الأخيرة عن رحيله والتي تشير إلى أن اللاعب ليس معروض للبيع.

  • بعد عامين مع نادي هيفنلي اشتهر رمضان صبحي بانتقاله من بيراميدز إلى الزمالك أو عودته إلى ملاعب أوروبية.
  • ورمضان صبحي غير معروض للبيع خلافا لما قاله البعض قال هاني سعيد في تصريحات إذاعية إنه يساهم بشكل كبير في الفريق ، لذلك نريده أن يبقى.
  • وتابع “لن نقف في طريق رمضان صبحي إذا أراد أن تكون لديه خبرة مهنية ، لكننا سنساعده على تحقيق طموحه”.
  • لكن الكثير من المحللين أكدوا على رغبة اللاعب في الخروج لنادي الزمالك بعد خروج اللاعب المغربي أشرف بن شرقي من أسوار القلعة البيضاء لنادي الزمالك .
  • يعتبر اللاعب رمضان صبحي من أهم وأبرز المواهب في الكرة المصرية في أخر السنوات .

مسيرة رمضان صبحي

بدأ صبحي مسيرته الرياضية مع النادي الأهلي حيث ظهر لأول مرة في فبراير 2014 لموسم 2013-14 و 2015-16 أظهر قدرته في الفريق الأول عندما عمل على ملعب النادي الأهلي حيث ساعد الفريق في الفوز بالدوري المصري الممتاز.

تم جذب العديد من الفرق الأوروبية إلى قدرته وفي يوليو 2016 ، أرسل إلى ستوك سيتي في إنجلترا طلب نقل بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني أمضى موسمين يلعب مع ستوك سيتي قبل أن ينتقل إلى هدرسفيلد تاون.

ويمثل حالياً فريق بيراميدز المصري “الأهرام” ، رغم أنه وفقاً لبعض الروايات الإخبارية التي تفيد باقتراب انتقاله إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لملء الفراغ الذي خلفه الرحيل المرتقب للنجم المغربي أشرف بن شرقي.

لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة التي من خلالها ناقشنا موضوع انتقال لاعب بيراميدز رمضان صبحي لملصحة نادي الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية الحالية .