اللهم اشفي امي واغرس في نبضاتها تويتر، ان الدعاء للأمهات عند المرض يعد من مظاهر برّ الأبناء بأمهاتهم، والدين الإسلامي قد حثنا إلى الاحسان اليها وبرّها، وفي السطور القادمة من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم اللهم اشفي امي واغرس في نبضاتها تويتر، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من اللهم اني استودعتك امي فاشفها تويتر و اللهم اشفي امي واغرس في نبضاتها تويتر مكتوب.

اللهم اشفي امي واغرس في نبضاتها تويتر

 النبي الكريم عليه افضل الصلاة والسلام قد حثنا على ضرورة البرّ بالأمهات ومن مظاهر البر بالأمهات هو القيام بالدعاء لهن عند المرض، وفي ما يلي سوف نعزض لكم دعاء اللهم اشفي أمي واغرس في نبضاتها تويتر:

  • اللهم يا شافي ويا معافى أسألك أن تشفي أمي، وتغرس في نبضاتها الصحة والعافية والخير كلّه، اللهم إنّها عبدة من عبادك الطائعين القائمين الحافظين على صلواتهم، فلا ترينا فيها بأسًا يبكينا.
  • اللهم اشفي أمي واغرس في نبضاتها شفاءً لا يُغادر سقمًا، اللهم عافها في بدنها، وأذن بشفائها في القريب العاجل يا رب العالمين.
  • اللهم اشفي أمي واغرس في نبضاتها الشفاء والعافية، اللهم اكشف عن صدرها كل هم، وأزح عن قلبها كل حزن، وعافها في بدنها، واشفها من كل مرض، إنّك على كل شيء قدير.

اللهم اني استودعتك امي فاشفها تويتر

سوف نعرض لكم عدد من ادعية  اللهم اني استودعتك امي فاشفها تويتر:

  • اللهم إنّي أستودعك أمي فاشفها، واستودعك قلب أمي فاحفظه بعينك التي لا تنام، واستودعك جسدها فعافه من البأس والآلام، واستودعك حياتها فلا تريني فيها بأسًا يُبكني.
  • اللهم إنّي استودعتك أمّي فاشفها شفاءً لا يُغادر سقمًا، اللهم أنت أعلم بحالها وأوجاعها، فهوّن عليها وأذهب البأس عنها، وأكتب لها العافية والشفاء في القريب العاجل.
  • اللهم إنّي أستودعك أمي فاكتب لها الشفاء من مرضها، اللهم أسألك أن تعوّضها عن أنينها وآلامها خير جزاء، وأن تردّ لها صحتها وعافيتها على أفضل حال.

اللهم اشفي امي واغرس في نبضاتها تويتر مكتوب

يعد الدعاء للأم في وقت المرض من الأعمال الجيدة، وفي ما يلي سوف نعرض لكم مجموعة من ادعية اللهم اشفي امي واغرس في نبضاتها تويتر مكتوب:

  • اللهم يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، اللهم اشفي أمي واغرس في نبضاتها الصحة والعافية، اللهم اسقي عروقها راحة من الآلام، وجسدها عافية من الأوجاع، واجعلها معافاة سليمة لا تشكو همًا ولا مرض.
  • اللهم اشفي أمي فأنت الشافي الذي لا يعجزه شيء، اللهم عافها واعفوا عنها، وتولّاها برحمتك وعفوك ورضاك، اللهم إنّي أعيذها من كل شر قد يؤذيها، ومن كل مرض قد يؤلمها، فاجعلها في ودائعك دائمًا.
  • اللهم اشفي أمي واغرس في نبضاتها طمأنينة، وفي جسدها راحة وعافية، اللهم لا تدع في جسد أمي ألمًا إلّا وشفيته، ولا همًا إلّا أزلته، ولا ذنبًا إلا غفرته، وارزقها الشفاء والعافية.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم اللهم اشفي امي واغرس في نبضاتها تويتر، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من اللهم اني استودعتك امي فاشفها تويتر و اللهم اشفي امي واغرس في نبضاتها تويتر مكتوب.