سبب وفاة صوفيا طالوني ؟ انتشر خبر وفاة المتحول الجنسي صوفيا طالوني عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر حول وفاة صوفيا طالوني وهي مغربية مشهورة عبر السوشيال ميديا، وكثير من النشطاء عمل على تأكيد الخبر، ومنهم من نفي الخبر واعتبره إشاعة، حيث لم يوجد معلومات رسمية حول ذلك، هي تعمل على نشر صور عبر منصاتها الاجتماعية الانستغرام، وخلال الموقع الجينية سنوافيكم بالخبر الصحيح .

سبب وفاة صوفيا طالوني

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر حول وفاة صوفيا طالوني و هي متحول جنسي مغربي و يعد هذا خبر عاري من الصحة وهو شائعة حيث يسمي نوفل بن موسي ويلقب صوفيا طالوني، وقال أن مروجي الصحافة الصفراء هم من الفئة التي تريد نشر أخبار كاذبة لزيادة المشاهدات دجون الرجوع إلى مصدر رسمي.

محاولة تسمم صوفيا طالوني

سرق بمبلغ مالي و محاولة القتل ايضا ، حيث تم سرقته مئة مليون سنتيم من عصابة مغربية في دولة تركيا، وكتب ذلك عبر نشر ستوري على حسابه الانستغرام، بقوله أنا لازال طريح الفراش، ولكن اعاني من بعض التعب بسبب التسمم الذي تعرضت له، وحسبي الله ونعمة الوكيل، ووالدي يتمتع بصحة جيدة، كما قال أنه لم يؤذي احد في حياته، وهو شخص بحاله، ولكن يوجد لكل شخص منا أعداء بسبب الحقد والكره والحسد الموجود عند البعض.و بعد ذلك قام بنشر ستوري جديد عبر انستغرام قال أنه يتمتع بوضع صحي مستقر بعد وعكة صحية ألمت به، ولكن لازال أعراض التعب تظهر على وجه بسبب التسمم الذي تعرض له من قبل العصابة.

حقائق عن تحقيق مع صوفيا طالوني

صوفيا هي واحدة من أبرز و أشهر النشطاء و أكثر الشخصيات شهرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، و يتابعها الآلاف من الفانزات،إنهم يتابعونه فقط من أجل “الضحك”، ليس لديه معجبين على المستوى الشخصي.
يمتلك العديد من شركات مستحضرات التجميل في مواقع متعددة قد زاد بشكل كبير من سمعته والتحول المالي بعد تحوله الجنسي.
استدعى من قبل عناصر من الشرطة القضائية الوطنية المتحولة جنسيا نوفل بنموسى الملقبة بـ “صوفيا تالوني” ، للاستماع إلى إفادته على خلفية اسمها الذي ظهر في وسائل الإعلام في الحادث المعروف بـ “حمزة مون بيبي”. و بعد مغادرة التحقيقات أكدت صوفيا أن لديها وكيلاً و “الأمر أشبه ببيع التأشيرات” ، كاشفة عن طبيعة وظيفتها الرئيسية ، وهي تجارة التأشيرات ، مضيفة: “أريد تأشيرة ، باش الصقور ، أهلا بك … لماذا فقدناها “. وأكد أن من يريد معرفة وظيفته الحقيقية يجب أن “يطلب ذلك من القنصلية التركية”.وقالت أيضاً صوفيا “الناس يتهمونني بالوقوف على هذا الحساب” ، مؤكدة أنها استُدعيت لأخذ أقوالها بشأن تورطها في قضية حمزة مون بيبي بخصوص التحقيق الذي خضعت له. وقامت تصريح ايضا و قالت “صوفيا تالوني” أن المسؤولين عن التحقيق سألوها عن علاقتها بحساب “حمزة أي بيبك” ، ونفت أي علاقة لها بها وسجلت وصولها إلى حسابهم المرتبط بهاتفها. إخطارات من الحساب المذكور بسبب عمله في تركيا “.

والى هنا وصلنا لنهاية المقال الذي كان بعنوان سبب وفاة صوفيا طالوني وللمزيد من مقالات تابعو موقعنا الجينية.