القنوات الناقله لمباراه النصر والطائي اليوم في دوري روشن السعودي ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

القنوات الناقله لمباراه النصر والطائي اليوم في دوري روشن السعودي

شاهد مباراة المغرب وفرنسا مباشرة كما تذاع على التلفزيون ، إلى جانب المباريات الافتتاحية لكأس العالم 2023 بين البرتغال وسويسرا ، والتي ستستضيفها قطر ويشاهدها الملايين من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

اليوم ، 5 يناير 2023 ، على ملعب مرسول بارك في الدور الثاني عشر من دوري الروشن السعودي لموسم 2023-2023 ، سيلعب النصر بقيادة الفرنسي رودي جارسيا ضد الطائي.

وفاز فريق كريستيانو رونالدو دون أن يتلقى اللاعب أي ركلات جزاء ؛ كل ما تبقى هو تسجيله ليلعب بالقميص الدولي لأول مرة بدلاً من محترف آخر.

ويحتل النصر المركز الأول في ترتيب دوري الروشن السعودي برصيد 26 نقطة من 11 مباراة ، يليه الطائي في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

وستبدأ المباراة مساء اليوم الخميس الساعة الخامسة مساء في مصر والساعة 6 مساءً. في المملكه العربيه السعوديه.

  • الشبكة التي ستنقل مباراة الدوري السعودي اليوم بين النصر والطي
  • عبد الله الحربي سيقدم تعليقًا على بث SSC EXTRA 1 HD للعبة.
  • حارس المرمى: ديفيد أوسبينا تشكيل النصر المنتظر أمام الطائي
  • يشكل خط الدفاع جيسلان كونان وعبد الإله العمري وألفارو غونزاليس وسلطان الغنام.
  • بيتي مارتينيز ولويس جوستافو وعبدالله الخيبري هم لاعبو خط الوسط.
  • الثلاثي المهاجم: أندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو وعبد الرحمن غريب.

بث مباشر مباراة النصر ضد الطائي

بعد فوزه الرائع على الخليج في الجولة السابقة ، يقترب نادي النصر من هذه المباراة بروح عالية وحماسة كبيرة. كانت هذه نتيجة مهمة لأنها وضعت النادي في المركز الأول في ترتيب الدوري ، وهو إنجاز رائع لأي فريق منافس إن الدعم المدهش للإدارة والجمهور العام هو عامل آخر في نجاح الفريق. نادي النصر ، الذي كان مصدر إلهام دائم طوال رحلتهم والذي يتمتع بحضور عقلي وجسدي قوي ، مستعد بلا شك لتولي المهمة التي تنتظرهم.

ومن المقرر أن تقام المباراة القادمة مساء الخميس المقبل ، الموافق 5 يناير 2023 ، بين أول فريق كرة قدم لنادي النصر السعودي ونادي الطائي ، أمام حشد كبير من الجماهير ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة أو السادسة بتوقيت القاهرة يشعر مشجعو الناديين بسعادة غامرة لرؤية لاعبيهم يستضيف ملعب كرة القدم مباراة بين المرشحين في هذه اللعبة ، سوف يقدمون كل ما لديهم بلا شك يعمل الفريق بكامل طاقته بفضل جهود المدربين.

ملايين المشجعين المتحمسين في جميع أنحاء العالم يعشقون ويتبعون مسابقة روشان السعودية ، دوري كرة القدم الأعلى في المملكة العربية السعودية. يتمتع الناس بفرصة مشاهدة مباريات الدوري على التلفزيون لأنه يتم بثها على قنوات معينة من SSC.

هل سيلعب كريستيانو رونالدو في مباراة النصر ضد الطائي حيث يترقب مشجعو الكرة السعودية والعرب بفارغ الصبر الخروج الأول لنجم النادي الدولي مع فريقه الجديد كريستيانو رونالدو في مباريات دوري الروشن السعودي ، موسم 2023-2023.

طريقة مشاهدة مباراة النصر والطائي

واستعدادا لمباراة فريقه أمام نادي الطائي في الجولة الثانية عشرة من دوري روشان السعودي ، الأربعاء ، أكمل نادي النصر تدريباته النهائية على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود ظهر رونالدو أثناء تدريب الفريق بتوجيه واضح للعب أفضل ما لديه لفريقه الجديد.

تم تسليم بطاقة كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي مساء الأربعاء ، وتم التأكيد على عدم حصول اللاعب على أي عقوبات.

وصلت بطاقة رونالدو الدولية ، ولم يواجه اللاعب أي عقوبات تعليق ، وفقًا لـ SSC الناقل الوحيد للدوري السعودي.

ومن المتوقع أن تصدر لجنة الكفاءة المالية بوزارة الرياضة السعودية إعلانًا رسميًا عن القرار خلال الساعات المقبلة كما تسلم نادي النصر مساء اليوم شهادة الكفاءة المالية.

واختتم نادي مصر تحضيراته قبل الضيف بجلسة تدريبية بدأت بالتكييف البدني وتمارين الإحماء ، ثم انتقل إلى التدريبات التكتيكية عن طريق تقسيم اللاعبين إلى مجموعات صغيرة.

وقبل مغادرة اللاعبين لمعسكر المباراة ، أنهى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي رودي جارسيا الحصة التدريبية بمناورات في نصف الملعب.

سيتمكن رونالدو من اللعب في مباراة اليوم (الخميس) بين النصر والطي لأن نادي النصر لا يزال بحاجة إلى إزالة أحد لاعبيه الأجانب من قائمته حتى يتم تسجيله رسميًا في القوائم النصراوية ، بحسب الى الكورة سيقرر المدرب الفرنسي رودي جارسيا ما إذا كان سيستخدم رونالدو في المباراة.

برصيد 26 نقطة ، يحتل النصر المركز الأول في دوري الروشان السعودي ، يليه نادي الشباب برصيد 25 نقطة.

اعترف رونالدو باستعداده البدني للمنافسة في الدوري الجديد ، معربا عن سعادته بالمشاركة في مباريات نادي النصر خلال حفل تقديمه مساء الثلاثاء.

موعد مباراة النصر والطائي اليوم

لحساب مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين ، والتي ستقام على “ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية” ، تكون مواعيد مباراة النصر والطي اليوم الخميس 5 يناير 2023 حسب المواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة الخامسة مساءا في جمهورية مصر العربية.
  • الساعة في المملكة العربية السعودية ودولة قطر الساعة السادسة مساءً.
  • في الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

وبالحديث عن مباراة الدوري السعودي بين النصر والطي اليوم ، أعلنت القناة الرياضية السعودية “SSC HD” أنها كلفت المعلق الرياضي الكبير “عبد الله الحربي” بمسؤولية الوصف وتقديم المباشرالتعليق الصوتي على أحداث وأحداث هذه المباراة.

القنوات الناقله لمباراه النصر والطائي اليوم في دوري روشن السعودي ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .