القنوات الناقلة لمباراة المانيا وعمان الودية اليوم الاربعاء وتردد القنوات المفتوحة ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وعمان الودية اليوم الاربعاء وتردد القنوات المفتوحة

يتدرب المنتخب الألماني حاليًا على كأس العالم 2023 من خلال التنافس في عدد قليل من المباريات الودية في مباراة ودية جديدة تمامًا ، سيتنافس الألماني ضد نظيره العماني استعدادًا للبطولة ومن ناحية أخرى ، يرى الفريق العماني أن هذه المباراة بمثابة تمهيد لمبارياتها الدولية المستقبلية من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، سيعمل الفريق العماني على الترويج للسياحة في وطنه وإثبات صداقته في جهد لجذب مشجعي كأس العالم للبقاء طوال المسابقة.

  • إليكم القنوات الناقلة وموعد مباراة ألمانيا وعمان الودية عام 2023.
  • تقام مباراة المنتخب العماني مع نظيره الألماني يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2023 مساء.

متى موعد مباراة المانيا وعمان

تنطلق المباراة المنتظرة بين عمّان وألمانيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة أو الثامنة مساءً بالمدينة المنورة ومن المتوقع أن يتم بث اللقاء المقبل بين ألمانيا وعمان على القنوات الرياضية في أبو ظبي.

  • سيتم أيضًا نشر ملخص لأحداث المسابقة ، إلى جانب بعض الصور ، على حسابات Twitter الخاصة بالفريق الوطني الألماني والعماني.
  • تتراوح تكلفة تذكرة لعبة عمان ضد ألمانيا من 5 ريال عماني للتذكرة الواحدة إلى 25000 ريال عماني للمنصة الرئيسية.
  • انظر أيضًا: رابط للحصول على تذاكر مباراة عُمان وألمانيا الودية في 16 نوفمبر 2023
  • ستقام المباراة الودية بين ألمانيا وعمان يوم 16 نوفمبر الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • على أطراف المعسكر الذي يستضيفه المنتخب الألماني في سلطنة عمان ، سيتقاطع الفريقان.
  • تقام المباراة في مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط بولاية العاصمة العمانية.
  • بوشر ، وهذا الملعب بمثابة الملعب الرسمي للمباريات الدولية التي يلعبها المنتخب العماني.

كم سعر تذكرة مباراة المانيا وعمان

تكلفة التذاكر التي سيتم بيعها لمشاهدة المنتخب الألماني وهو يلعب مع المنتخب العماني ضمن استعدادات المنتخب الألماني لنهائيات كأس العالم التي ستقام في دولة قطر.

في المواقع المعتادة ، ولكن على المنصة الرئيسية ، تبلغ تكلفتها 25 ألف ريال عماني ، أي حوالي 65 ألف دولار.

بالإضافة إلى المباريات الودية التي أجريت قبل مونديال 2023 في قطر ، ستلعب ألمانيا وسلطنة عمان بعضهما البعض موقع المعسكر التحضيري لكأس العالم للمنتخب الألماني.

وستقام المباراة الودية الثانية بين الفريقين يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2023 م ، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب مجمع السلطان قابوس في بوشر وانتهت المباراة الودية الأولى بفوز المنتخب الألماني بهدفين.

أخبار مباراة المانيا وعمان

أعلن اتحاد الكرة ، من خلال تطبيق “تمدن” ، عن افتتاح بيع تذاكر المباراة الودية بين ألمانيا وسلطنة عمان في 25 أكتوبر الجاري ، حيث يمكن للمشاهدين الذهاب إلى المباراة من خلال الحصول على تذاكر من خلال تمدن والجدير بالذكر أن الدخول إلى المباراة الودية بين عمان وألمانيا فقط 5 ريال عماني ، وهناك عدد من الفعاليات الصديقة للأسرة المخطط لها بالاشتراك مع الجمعية العمانية للسيارات لتتماشى مع اللعبة.

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم في بيان رسمي أن سلطنة عمان ستستضيف منتصف الشهر الجاري في العاصمة العمانية مسقط ، في إطار الاستعدادات لكأس العالم 2023 ، المنتخب الألماني وكافة نجومه.

وأصدر الاتحاد العماني بيانا دعا فيه الأهالي إلى المباراة المقبلة ، قائلا: “أحمرنا سيلتقي مع المنتخب الألماني يوم 16 نوفمبر ؛ فلا تفوت فرصة الحضور”.

تم اختيار عمان من قبل الاتحاد الألماني للمشاركة في هذه المباراة الودية بسبب قدرته على هزيمة اليابان في العاصمة اليابانية طوكيو بهدف دون رد في نهاية عام 2023 ، في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2023 ، بينما يلعب تحت إشراف المدرب الكرواتي المخضرم “برانكو إيفانكوفيتش”.

كأس العالم 2023 ، التي ستقام في قطر هذا الشهر ، ستضم ألمانيا واليابان وإسبانيا وكوستاريكا كمنافسين في المجموعة E.

في 23 نوفمبر ، سيستضيف المنتخب الياباني نسخة 2023 من البطولة في المباراة الافتتاحية لأبطال كأس العالم 2014.

موقع حجز تذاكر مباراة المانيا وعمان

أعلنت سلطنة عمان ، اليوم الأحد ، 6 نوفمبر ، أن المباراة الودية بين ألمانيا وعمان ستقام في تمام الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي يوم 16 نوفمبر على ملعب السلطان قابوس بالعاصمة العمانية “مسقط”.

الجدير بالذكر أن فريق “الخناجر” ، الذي لعب بقوة ضد السعودية وأستراليا واليابان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في قطر ، احتل المركز الرابع على حساب الصين وفيتنام.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وعمان الودية اليوم الاربعاء وتردد القنوات المفتوحة ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .