مرحبا بكم في موقع الجنينة، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان كم سعر عطور درعه رجالي سنتعرف على كم سعر عطور درعه رجالي بالإضافة إلى ما الذي يميز عطور درعة الشبابي و كذلك تفاصيل أخرى عن عطور درعه رجالي ، و سنتعرف على سعر عطور درعه رجالي في المملكة العربية السعودية ، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل.

شركة درعة للعطور

تعتبر شركة درعة للعطور من أشهر شركات العطور في المملكة العربية السعودية و يريد الكثير من الناس معرفة جميع أنواع العطور التي تنتجها الشركة و خلال الأيام القليلة الماضية ، كنت أبحث عن أفضل عطر للرجال من شركة درعة 2023 ، يظهر في العديد من قوائم محركات البحث ، و جزء كبير من المجتمع على دراية بأفضل عطور الشركة ، وسنسلط الضوء عليها في هذا المقال.

ما هو أفضل عطر درعة رجالي 2023

تعتبر شركة درعة من أهم و أشهر شركات العطور في المملكة العربية السعودية ، حيث تقدم عطورًا جميلة و فريدة من نوعها ، و مستحضرات العناية و مستحضرات التجميل و غيرها من المستلزمات التي يرغب الكثيرون في اقتنائها و يوجد العديد من العطور الجميلة التي تنتجها شركة درعه و من أمثلتها: Sirene Paris و توب نوتش و لينك بلاك بيرفيوم و غيره من العطور الشبابية الراقية.

كم سعر عطور درعه رجالي

سوف نوضح لك من خلال القائمة الموجودة في الأسفل بعض أسعار أهم منتجات و عطور شركة درعة الرجالية و هي موزعة كالتالي:

  • عطر Sirene Paris هو مزيج من التفاح والأناناس والليمون ورائحة أخرى مع أزهار الياسمين والفانيليا ، بسعر 245 ريال سعودي للزجاجة 150 مل و 212 ريال سعودي للزجاجة 100 مل.
  • عطر توب نوتش ، مزيج معطر منعش من الليمون والعنبر والبنفسج ، بسعر 263 ريال سعودي لزجاجة 180 مل.
  • لينك بلاك بيرفيوم مزيج من الفاكهة مع مزيج من العطر والياسمين زجاجة عطر 150 مل 116 ريال سعودي وزجاجة 100 مل 82 ريال سعودي.
  • مزيج من الورد و البرغموت و العنبر الدولي و خشب السدر ، زجاجة عطر لينك سيلفر 150 مل بسعر 175 ريال وزجاجة 100 مل بسعر 158 ريال.
  • عطر Juvenil هو مزيج من اليوسفي و البرغموت و الليمون و الباتشولي ، مع زجاجة بحجم 150 مل بسعر 326 ريال سعودي وزجاجة 100 مل بسعر 119 ريال سعودي.

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان كم سعر عطور درعه رجالي تعرفنا فيه على كم سعر عطور درعه رجالي بالإضافة إلى ما الذي يميز عطور درعة الشبابي و كذلك تفاصيل أخرى عن عطور درعه رجالي ، و تعرفنا أيضاً على سعر عطور درعه رجالي في المملكة العربية السعودية ، نرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.