حقيقة وفاة السوري عدنان ARA ADNAN شهير لعبة ببجي موبايل ,أطلقت لعبة PUBG Mobile المحبوبة والمشهورة مؤخرًا تحديثًا جديدًا ، الإصدار “2.3” ,تصدر شركة “Bubji” كل شهرين أحدث إصدار من اللعبة ، والذي يأتي بالعديد من الميزات الرائعة ويتم تحديثه أيضًا عبر جميع المنصات ، بما في ذلك محاكيات أجهزة الكمبيوتر والأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iPhone.

حقيقة وفاة السوري عدنان ARA ADNAN شهير لعبة ببجي موبايل

العناصر التالية التي تميز لعبة ببجي عن غيرها من الألعاب ، أبرزتها شركة ببجي في إعلاناتها الترويجية: كرنفال كرة القدم هو اسم التنسيق والتعاون الرسمي بينه وبين مونديال 2023.

  • – سيظهر اللاعب الشهير ليونيل ميسي ، والذي يعتبر الحدث الأهم في تاريخ الرياضة ، بعدد من المفاجآت لعشاق اللعبة ، ولعل أبرزها: لعبة الحظ والتعدد هدايا فريدة أخرى للمستخدم.
  • – سيصل حذاء ميسي ، وهو إضافة جديدة غير عادية للغاية ، ويجعل من الصعب على اللاعبين تحديد موقعه.
  • سيتم تقديم ملاعب كرة القدم إلى العديد من المواقع المختلفة مع تحديث PUBG 2.3 ، الأمر الذي سيزيد من حماس اللاعبين وإثارتهم للإصدار الجديد.

تحديث ببجي الجديد

وفقًا لـ PUBG Mobile ، تم إطلاق تحديث جديد مع الكثير من السلع ذات الطابع لكرة القدم (بما في ذلك الملابس والمركبات).

ونتيجة لذلك ، قامت بوابة الفجر بفحص كافة المعلومات الواردة في هذا الإصدار الجديد.

احتفالاً بانضمام اللاعب الأسطوري ليونيل ميسي إلى PUBG Mobile كقائد فخري في كأس الدجاج العالمي ، أعلنت لعبة PUBG MOBILE عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنها ستصدر تحديثها الجديد ، الإصدار 2.3 ، اليوم الخميس.

سيتضمن هذا التحديث مجموعة من العناصر ذات طابع كرة القدم (بما في ذلك الأزياء والمركبات) ، والأحداث المثيرة ، والمزيد.

وفاة عدنان بوصرة

سيبدأ ليونيل ميسي في العمل كقائد كأس الدجاج العالمي في التحديث 2.3 ، حاملاً معه عددًا من التحديثات بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة والجوائز للاعبين المتحمسين للغوص في هذه اللعبة الرائعة أحذية ميسي الذهبية ، التي تمنح مرتديها زيادة كبيرة في السرعة ، متاحة أيضًا للاعبين الذين يجدون أنفسهم في ساحات القتال في خرائط Erangel و Livik و Nusa يمكنهم أيضًا استخدام Wonder Football ، والتي يمكن استخدامها لإغراء الأعداء نحو نقطة هبوطهم بعد ركلهم ، أو استخدام حذاء ميسي الذهبي.

  • سيتمكن اللاعبون من لف أنفسهم في كرة قدم ضخمة يمكن ركلها في الهواء من قبل زملائهم في الفريق أثناء ركوبهم لمركبة كرة القدم Zorb المصممة لراكب واحد.
  • لاحقًا في تحديث الإصدار 2.3 ، بدءًا من 23 نوفمبر ، سيتم تقديم المزيد من عناصر وأزياء ميسي الحصرية.

حقيقة وفاة السوري عدنان ARA ADNAN شهير لعبة ببجي موبايل ,مر منجم Erangel بتحول كبير بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى قسم Football Carnival! انزل في المسارات الخاصة بمركبات Zorb لكرة القدم ، واطلع على المجمع الحضري الجديد المثير للإعجاب مع الهندسة المعمارية المستوحاة من الشرق الأوسط ، والمزود بإمدادات إضافية وعناصر ذات طابع خاص.