موعد مباراة الارجنتين والامارات وطريقة حجز تذاكر مباراة الارجنتين والامارات وما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد الإمارات ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

موعد مباراة الارجنتين والامارات وطريقة حجز تذاكر مباراة الارجنتين والامارات وما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد الإمارات

المباراة الودية بين الأرجنتين والإمارات ، والتي ستقام في أبو ظبي ، عاصمة الإمارات العربية المتحدة ، حتى يتسنى للجماهير الاستعداد لهذا الحدث المثير تركز مقالاتي على تقديم الموعد الدقيق للمباراة بين الأرجنتين والإمارات العربية المتحدة ، بالإضافة إلى ذكر شبكات التلفزيون الرئيسية لهذا الحدث.

ويلعب المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الأرجنتيني في مباراة ودية على استاد محمد بن زايد الدولي في إطار استعداداته لكأس العالم 2023 التي تستضيفها قطر.

وستلعب الأرجنتين مباراة ودية أمام منتخب الإمارات في أبوظبي يوم 16 نوفمبر 2023 بحسب الجدول الرسمي.

وتعتبر هذه المباراة ضمن استعدادات الأرجنتين لكأس العالم 2023 التي ستقام في دولة قطر.

نظرًا لأن المباراة الودية بين الأرجنتين والإمارات ستقام في أبو ظبي ، فهي إحدى المباريات المنتظرة بفارغ الصبر في الإمارات.

ستقوم قناة أبو ظبي الرياضية ببث هذه المباراة إلى جانب العديد من المباريات الدولية الأخرى ، ويكون جدول بثها كما يلي:

  • نايل سات قمر صناعي.
  • الرمز: 27500.
  • الفترة: 12226.
  • تم إجراء تصويبات 5/6.
  • الاتجاه الأفقي.

حجز تذاكر مباراة الارجنتين والامارات

المباراة الدولية الودية بين المنتخب الأرجنتيني والإمارات هي إحدى المباريات المهمة التي ستقام هناك من أجل حضور المباراة في استاد الشيخ محمد بن زايد الدولي ، يجب أن يكون لديك تذاكر للعبة ، ولكن للأسف جميع التذاكر المخصصة قد تم بيعها بالفعل بعد فترة وجيزة من الإعلان عن دخول الملعب.

ونتيجة لذلك ، توصلنا إلى خاتمة المقال ، والتي تتضمن موعد اللقاء الودي بين الأرجنتين والإمارات في عام 2023 وكذلك المحطات التي ستبثها.

سعر تذاكر مباراة الارجنتين والامارات

أكد رئيس اللجنة الوطنية للمنتخبات والشؤون الفنية حميد أحمد الطاير عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم أن نوع المباريات الودية التي تلعبها منتخبات بلاده ستكون مع مدارس مختلفة وقوية ومتقدمة بهدف الاحتكاك والفائدة التقنية القصوى بغض النظر عن النتائج.

عند مواجهة المنتخب الأرجنتيني يوم 16 نوفمبر ، أشار إلى أن “لاعبينا يحتاجون إلى لعب مثل هذه المباريات القوية قبل المشاركة الرسمية ، وفي هذا الوقت بالذات يكون لها فوائد هائلة للغاية”.

وتابع: ليس فقط على المستوى التكنولوجي ، ولكن أيضًا على المستويات الأخرى ، وأبرزها عنصر التسويق والإعلام في اللعبة ، والتي من المتوقع أن تجتذب جمهورًا كبيرًا وأن يشاهدها ملايين الأشخاص على الشاشات.

“تحظى المباراة باهتمام إعلامي واسع لأنها الفرصة الأخيرة للأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي للعب كرة القدم الدولية قبل المشاركة في مونديال 2023 ، وهي فرصة للاعبينا لإبراز مواهبهم ومنحها كل ما في وسعهم يعكس الصورة الإيجابية لكرة القدم الإماراتية “.

الإمارات ضد الأرجنتين

وأكد أن اللجنة تعمل وفق استراتيجية مفصلة تهدف إلى النهوض بالأنشطة الإدارية والفنية بما يتماشى مع تطلعات وأهداف الشعب الإماراتي.

من بين 26 لاعبا اختار مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني البطل ليونيل ميسي ممثلا لفريقه في مونديال قطر 2023.

تم اختيار باولو ديبالا من روما ، الذي كان من المتوقع مشاركته بعد إصابته في أوائل أكتوبر ، من قبل سكالوني في فيديو نشره الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم على حسابه على تويتر.

وسيغيب جيوفاني لو سيلسو لاعب وسط فياريال الإسباني عن المباراة بسبب الإصابة.

تشكيلة منتخب الأرجنتين ضد الإمارات

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا الإنجليزي)، جيرونيمو رولي (فياريال الإسباني)، فرانكو أرماني (ريفر بلايت).
  • الدفاع: ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، خوان فويث (فياريال الإسباني)، نيكولاس أوتامندي (بنفيكا البرتغالي)، ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد الإسباني)، غونزالو مونتييل وماركوس أكونيا (إشبيلية الإسباني)، جيرمان بيزيلا (ريال بيتيس الإسباني)، نيكولاس تاليافيكو (ليون الفرنسي)، كريستيان روميرو (توتنهام الإنجليزي)
  • الوسط: رودريغو دي بول (أتلتيكو مدريد)، لياندرو باريديس (يوفنتوس الإيطالي)، ألكسيس ماك ليستر (برايتون الإنجليزي)، إنزو فرنانديز (بنفيكا)، إيسيكيال بالاسيوس (باير ليفركوزن الألماني)، غيدو رودريغيز (ريال بيتيس)، أليخاندرو “بابو” غوميز (إشبيلية)
  • الهجوم: لاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا (إنتر الإيطالي)، أنخيل دي ماريا (يوفنتوس الإيطالي)، باولو ديبالا (روما الإيطالي)، خوليان ألفاريز (مانشستر سيتي الإنجليزي)، نيكولاس غونزاليس (فيورنتينا الإيطالي)، ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان الفرنسي).

 

مباراة الارجنتين والامارات وطريقة حجز تذاكر مباراة الارجنتين والامارات وما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد الإمارات ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .