البرتغال ضد نيجيريا .. بث مباشر مباراة البرتغال اليوم ونيجيريا الودية بجودة عالية ملخص اهداف نتيجة المواجهة ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

البرتغال ضد نيجيريا .. بث مباشر مباراة البرتغال اليوم ونيجيريا الودية بجودة عالية ملخص اهداف نتيجة المواجهة

في إطار استعدادات البرازيل لما قبل كأس العالم في أوروبا ، ستستضيف البرتغال في الساعة 19:00 يوم الخميس في مواجهة ودية على ملعب خوسيه ألفالادي. ستقام بطولة كأس العالم 2023 في قطر.

قبل مغادرتها إلى قطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2023 ، والتي ستقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ، ستلتقي البرتغال مع نيجيريا في مباراة ودية.

من المباراة الودية ضد نيجيريا ، يأمل مدرب البرتغال فرناندو سانتوس في العثور على أفضل تشكيلة لكأس العالم في قطر.

بث مباشر مباراة البرتغال ونيجيريا

بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو ، برونو فرنانديز ، برناردو سيلفا ، رافائيل لياو ، جواو كانسيلو ، وروبن دياز ، يعتمد مدرب البرتغال سانتوس على البرازيل للتقدم إلى أبعد نقطة في أوروبا في مونديال قطر 2023.

كان أعلى ترتيب للمنتخب البرتغالي في نهائيات كأس العالم هو المركز الثالث في مسابقة عام 1966 ، لكنه يأمل في صنع التاريخ وكسب المجد من خلال الفوز بكأس العالم في قطر.

بتوجيه من المدرب المخضرم فرناندو سانتوس ، يمكن تلخيص إنجازات المنتخب البرتغالي على المستوى الدولي بانتصاراته في يورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019.

من المهم الإشارة إلى أن البرتغال ستتنافس في المجموعة الثامنة إلى جانب غانا وأوروغواي وكوريا الجنوبية في مونديال 2023 في قطر.

رابط مباراة البرتغال ونيجيريا

في إطار استعدادات المنتخب الأوروبي لبدء مونديال 2023 في قطر الأحد المقبل ، سيلعب المنتخب البرتغالي ضد فريق آخر يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء في مباراة ودية.

ملعب “خوسيه ألفالادي” في البرتغال هو موقع مباراة اليوم حيث يعمل على استكمال استراتيجيته لإرسال منتخب بلاده إلى المونديال.

مباراة البرتغال ضد نيجيريا اليوم هي المباراة الودية الأخيرة قبل مغادرتها إلى قطر للمشاركة في كأس العالم ، والتي ستقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر على التوالي.

يأمل فرناندو سانتوس ، المدير الفني للبرتغال ، والمعروف باسم البرازيل في أوروبا ، في تحديد التشكيلة المثالية لفعاليات كأس العالم في قطر من مباراة اليوم الودية ضد نيجيريا.

غانا وأوروغواي وكوريا الجنوبية هم أيضًا مشاركون في مسابقات كأس العالم في نفس المجموعة مثل البرتغال.

نتيجة مباراة البرتغال اليوم

وبحسب مدربه فرناندو سانتوس ، فإن كريستيانو رونالدو سيغيب عن مباراة البرتغال الودية أمام نيجيريا غدا الخميس ، من أجل الراحة في مونديال قطر ، التي تنطلق الأحد.

استخدم رونالدو ، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات ، فترة التوقف الدولي لتصفية حساباته مع ناديه الإنجليزي مانشستر يونايتد ، وبالتالي لن يشارك في مباريات اليوم أو الأربعاء أو الخميس ضد نيجيريا مع منتخب بلاده.

وزعم رونالدو أن مسؤولي مانشستر يونايتد “لا يحترمون المدرب” الهولندي إريك تن هاج في مقابلة مدوية أذيعت يومي الأحد والاثنين.

كما زعم أنهم كانوا يحاولون إبعاده عن الفريق.

نتيجة مباراة البرتغال ونيجيريا

ورد المدير الفني للبرتغال سانتوس على عدد من الاستفسارات حول هذا الموضوع ومدى تأثير هذا الجدل على الاستعدادات لكأس العالم في مؤتمر صحفي عقد عشية مباراة البرتغال ضد نيجيريا بالقول: “هذا الموضوع ليس له شيء لنفعله معنا أو مع المنتخب الوطني “.

وتابع: “إنها مقابلة بالنسبة له ، إنها شخصية للغاية وعلينا أن نحترمها” ، مؤكدا أن مهاجمه لم يثر الحديث مع المنتخب الوطني.

ملخص مباراة البرتغال ونيجيريا

لن يحصل رونالدو على بعض الوقت الذي يحتاجه في مانشستر خلال مباراة ودية يوم الخميس ضد نيجيريا في لشبونة لأنه غاب أيضًا عن آخر فوز على فولهام في المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الاستراحة.

  • وصرح سانتوش أن كابتن فريقه “بالتأكيد لن يكون مستعدًا” للعب في مباراة نيجيريا بسبب إصابة في المعدة وعدم تدريبه اليوم (الأربعاء).
  • ويغادر المنتخب البرتغالي إلى الدوحة يوم الجمعة للمشاركة في كأس العالم.
  • ويواجه الفريق غانا في 24 يوليو تموز قبل مواجهة أوروجواي وكوريا الجنوبية في مباريات المجموعة الثامنة.

البرتغال ضد نيجيريا .. بث مباشر مباراة البرتغال اليوم ونيجيريا الودية بجودة عالية ملخص اهداف نتيجة المواجهة,  الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .