اقرب محل غاز من موقعي ، وجود الغاز وتوافره طوال الوقت يعد من أهم الأساسيات في أي منزل ، حيث أن الطبخ والأمور المهمة الأخرى تعتمد على وجود الغاز في المنزل ، ويبحث بعض الأشخاص عن أقرب متجر غاز لموقعي لغرض الملء الفوري وسرعة التسليم أيضًا ، نظرًا لوجود العديد من خدمات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية ، والتي تمكن المستخدم من طلب الخدمات التي يريد الحصول عليها في أي وقت ، وفي مقالتنا سنتحدث بمزيد من التفصيل عن ذلك.

أهمية مواقع مخازن الغاز

قبل تحديد أقرب متجر غاز من موقعي التوصيل ، سنتحدث عن أهمية  محلات الغاز للاستفادة من الخدمات الإلكترونية في توصيل الغاز من محل قريب دون بذل أي جهد.

اقرب محل غاز من موقعي

مع التطور التكنولوجي الهائل الذي أصبح في كل مكان ، أصبح من الممكن الاعتماد على تطبيق إلكتروني لتوصيل جرة غاز لمنزلك ، وبالنسبة لمن يسأل عن هذا الأمر ، فإن خدمات توصيل موقعي تعتبر من أبرز الخدمات الإلكترونية التي تعتمد على التطبيق المباشر ، حيث يمكنك الحصول على الخدمات التي تريدها بسهولة عن طريق تشغيل موقعك الخاص ، وعبر خرائط جوجل.

اقرب محل غاز من موقعي توصيل

وخدمة التوصيل هي أسرع خدمة في تنفيذ طلبات التوصيل ، فمن خلال خدمة التوصيل يمكن تنفيذ المعاملات أو طلب توصيل أنابيب الغاز إلى منزلك ، باتباع خطوات التوصيل ، حيث يمكنك تنفيذ هذه الخطوات مباشرة من خلال تطبيق Apple Gas ، ويتم تنفيذ خدمات التوصيل بشكل عام من خلال التنفيذ وطلب تعبئة أسطوانة غاز لأقرب متجر لموقعك ، حيث سيتم إجراء الصفقة مباشرة مع جميع الموزعين المعتمدين.

اقرب محل غاز من موقعي مفتوح

خدمة موقعي مفتوحة وهي خدمة إلكترونية متاحة لجميع المستخدمين على مدار الساعة ، حيث تعتبر هذه الخدمة من أسهل الخدمات الإلكترونية التي يمكن التعامل معها بشكل مباشر وسهل من خلال التطبيقات الإلكترونية ، كما أن الخدمة تربط شركة Apple Gas بـ كل منزل مع موزعي الغاز المعتمدين في كل منطقة.

سعر أسطوانة الغاز في السعودية

يختلف سعر أسطوانة الغاز في السعودية حسب حجم الأسطوانة ، وحسب ما إذا كانت الأسطوانة مملوءة بالغاز أو فارغة ، أسعار أسطوانة الغاز في السعودية كالتالي:

  • يبدأ سعر أسطوانة الغاز العادية بدون منظم من 150 ريال سعودي.
  • سعر اسطوانة الغاز العادية مع المنظم 180 ريال سعودي.
  • ويتراوح سعر اسطوانة غاز جديدة داخل المخازن بين 200 إلى 400 ريال سعودي.
  • يتراوح سعر اسطوانة الغاز المملوءة بالغاز بين 170 ريالاً سعودياً وما فوق.

سعر اسطوانة الغاز الجديد بعد الضريبة

حددت الشركة الوطنية للغاز والتصنيع في المملكة العربية السعودية سعر اسطوانة الغاز الجديدة بعد الضريبة ، حيث أن سعر اسطوانة الغاز الجديدة دون إضافة أي ضريبة تبلغ 390 ريالاً سعودياً ، وقيمة الضريبة المضافة التي يضاف عند شراء اسطوانة من مختلف الفروع تصل إلى 5٪.

خدمة توصيل أقرب غاز من موقعي

يرغب جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية في الحصول على خدمات توصيل الغاز المتنوعة بالقرب من مواقعهم ، ويمكن الحصول على هذه الخدمات بالاعتماد على بعض التطبيقات الإلكترونية التي تختص بتقديم خدماتهم لهذا المجال فقط:

  • تطبيق غازي: وهو من أفضل التطبيقات التي توفر للمواطنين إمكانية الحصول على خدمة الغاز وهم في أماكنهم.
  • تطبيق سوق الغاز: يوفر العديد من المزايا لمستخدميه منها سهولة الاستخدام والوصول إلى الخدمات بكل سهولة.
  • تطبيق غازي: يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي حظيت بنسبة استخدام كبيرة من قبل جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية.

سعر أسطوانات الغاز وذفة

أسطوانات الغاز الجديدة والمهمة التي تم تصنيعها من قبل الشركة الوطنية للغاز والتصنيع جاسكو ، حيث ان أسطوانات الغاز وضعا مصنوعة من الفايبر جلاس بجودة عالية وبصناعة عالية وهذا ما جعلها تمتلك العديد من المميزات التي تختلف عن أسطوانات الغاز العادية ، وحتى سعر أسطوانات الغاز في السوق السعودي يبدأ من 390 ريالاً سعودياً.

 

في نهاية مقالنا ، كنا قد عرفنا أقرب متجر غاز من موقعي ، حيث يمكن معرفة أقرب موقع غاز من منزلك ، وتوصيل أسطوانة الغاز وتنفيذ العملية إلكترونيًا من خلال تطبيق Apple Gas ، والذي قمنا بتضمين رابط للتنزيل ، وتعرفنا أيضًا على سعر أسطوانة الغاز في السعودية ، وسعر أسطوانة الغاز الجديدة بعد الضريبة.