قصة مسلسل هذا العالم لا يسعني ويكيبيديا كم حلقة , نظرًا لطبيعة الحكاية المليئة بالدراما، فإن هذه السلسلة هي واحدة من المسلسلات التركية التي شهدت مؤخرًا نموًا كبيرًا في شعبيتها، الجمل القليلة القادمة ستخبرنا بتاريخ هذا المسلسل الدولي الذي يركز على رجل يدعى الجزائر يعيش حياتين مختلفتين.

قصة مسلسل هذا العالم لا يسعني ويكيبيديا كم حلقة

يعرض أحد المسلسلات الدرامية التركية، هذا العالم لايسعني، عددًا من الأحداث المثيرة للاهتمام التي يشارك فيها عدد من الممثلين الأتراك المعروفين، وهو موظف عسكري نفذ العديد من العمليات العسكرية السرية، وبعد زواجه من طبيبة فيروزا، تبدأ الأحداث بالتدريج.

قصة مسلسل هذا العالم لا تسعني

بطل الرواية في المسلسل التلفزيوني “هذا العالم لايسعني” هو شخصية باسم الجزائر، يعيش الجزائر حياة مضطربة وقد شاركت في العديد من العمليات العسكرية التي تضمنت مجموعة واسعة من الأنشطة، لطالما سعى لإخفاء هذه الأنشطة ووقع في حب الدكتورة فيروزا، كما أنه يقدم عرضًا للزواج، تاركًا إياها لتجد لاحقًا بعض التفاصيل حول التزاماته العسكرية، هل مع الزواج قادر على تحمل واجباته العسكرية؟.

بداية أحداث مسلسل  هذا العالم لا يسعني

تلخص الأحداث بطل الرواية في العمل الدرامي “الجزائر”، محاولة تأسيس حياة جديدة في أوزبكستان بعد علمه بوفاته هناك وعودته بعد 15 عامًا تحت اسم “تيمور توران” إثر اختطاف ابنته في اسطنبول، وأصيبت عائلته بالصدمة والسرور لعودة ظهوره.

برومو مسلسل هذا العالم لا تسعني

في الإعلان الترويجي لسلسلة “هذا العالم لا يسعني”، ظهر الجزائر خلال إحدى المهمات العسكرية ويكافح ببسالة ضد هجوم الرصاص، ويظهر الفيديو أيضا إعلان الجزائر عن حبه للدكتورة فيروز في هذا القسم، سنعرض لك الفيديو الترويجي الكامل لمسلسل “من هنا”.

أين تعرض حلقات مسلسل هذا العالم لا تسعني

من المهم الإشارة إلى أن هذه السلسلة حققت مؤخرًا نجاحًا هائلاً، ويريد الكثير من الناس معرفة القنوات التي تبثها من أجل متابعتها، ويشاهد الكثير من الناس المسلسلات الدرامية التركية نظرًا لوجود العديد من الحوادث الفريدة والمثيرة للاهتمام، هو أول من يعرّف المشاهدين على حلقات المسلسل.

الممثلين المشاركين في مسلسل هذا العالم لا تسعني

كان لهذا المسلسل الدرامي مجموعة بارزة من الممثلين الأتراك المشهورين في جميع أنحاء العالم العربي، في هذه الفقرة سنتعرف أكثر على أكثر هذه الشخصيات شهرة، وهي:

  • أوكتاي كايناجا.
  • بيلين أكيل.
  • ايبرو أوزكان.
  • مينا ديرمان.

حيث يعتبر أن هذا العمل من تأليف كل من:

  • ماهينور أرغون.
  • علي جاب باريس.
  •  يوسف ريها ألب.

مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة الأولى

تم بث الحلقات الأولى من المسلسل التلفزيوني هذا العالم لا يسعني، وحقق نجاحًا كبيرًا، نتيجة لارتفاع نسبة المشاهدة على الحلقة الأولى، أراد الكثير من الناس في العالم العربي متابعتها عن كثب ومعرفة المزيد عن حبكتها، في الفقرة أدناه، سنقدم لك رابط الحلقة الأولى من العرض حتى تتمكن من مشاهدتها على الفور.

موعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني

تم بث الحلقة الأولى من مسلسل هذا العلم لا يسعني، وحظيت بتقدير كبير من قبل أشهر الفنانين، بما في ذلك Oktay Kaynarca و Ebru zkan و Pelin Akil و Dillman Port، في العالم العربي وفي جميع أنحاء العالم،بقية العالم، المسلسل، من تأليف يوسف ريها ألب، ماهينور أرغون، وعلي جان يارس، ستعرض يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل.

القنوات الناقلة و أوقات عرض مسلسل  هذا العالم لا يسعني

كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، تُذاع هذه الدراما التركية على قناة آي تي في التركية، الحلقات المصاحبة للترجمات متوفرة أيضًا على موقع Love Story على الويب.

 أوكتاي كاريناركا السيرة الذاتية

هو من الشخصيات المعروفة في المشهد الثقافي التركي، ولد في مدينة مليتا التركية عام 1965 م، قام بالعديد من الأعمال الدرامية بما في ذلك شخصيات مهمة من المسلسلات الذي ظهر فيها، منها:

  • وادي الذئاب ” المسلسل التركي الشهير”.
    قطاع الطرق لن يحكموا العالم.
  • رجل مافيـا “شرطي”.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على قصة مسلسل هذا العالم لا يسعني ويكيبيديا كم حلقة ، وتعرفنا على مواعيد وأوقات عرض المسلسل وعلى أبطاله ومؤلفينه، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.