أفضل برنامج سياحي لمدة 7 أيام في فيينا حيث صارت مواقع التواصل الاجتماعي صاخبة للغاية لمعرفة أفضل برنامج سياحي لمدة 7 أيام في فيينا وهنا سنتحدث عن أفضل برنامج سياحي في فيينا ونحن يسعدنا في موقع الجنينة أن نوفر لك كل المعلومات التي قد تحتاجها متمنيا لكم قراءة ممتعة.

افضل برنامج سياحي لمدة 7 ايام في فيينا

حيث أنه النمسا من أشهر المدن السياحية في فيينا وتعتبر من أكثر المدن الغنية بالكنوز الثقافية التي يحبها الكثير من السياح ويأتي إليها عدد كبير من السياح كل عام لمشاهدة مناظرها الطبيعية ، ويقضي الكثير من السياح عطلاتهم الصيفية في فيينا من خلال عروض الصيف والشتاء المتنوعة بأقل الأسعار وأفضل الخدمات التي تناسب الميزانيات بأقل تكلفة السفر إلى النمسا

برنامج السياحة في النمسا

  • اليوم الأول: سيتم استقبالك في مطار فيينا ، وبعد ذلك ستتواصل مع الفندق المخصص لك وتذهب إليه لقضاء ليلة من الراحة
  • اليوم الثاني: يمكنك زيارة كنيسة “القديس ستيفان” وأيضا يمكنك الذهاب إلى جنوب النمسا الساعة 2 ظهرًا للذهاب إلى بحيرة “نو يسدلر سي” لمشاهدة المناظر الطبيعية وتناول الغداء يوجد العديد من مطاعم الأسماك المختلفة التي تقدم أشهى المأكولات بجوار البحيرة الرائعة والقيام بجولة بعد الأكل لرؤية الطيور المميزة النادرة والعودة إلى فيينا مرة أخرى ثم يمكنك الصعود إلى البرج المميز في فيينا ومشاهدة المناظر الجميلة وتنتهي الجولة في الساعة 6 مساءً.
  • اليوم الثالث: عليك في هذا اليوم أن تقوم بزيارة شارع “رينغستراس” وهو أشهر الأماكن هناك حيث يمتاز الشارع بموقعه الحيوي ويوجد هناك العديد من المتاحف بجانب البيوت الأثرية ودور للأوبرا ويعود تاريخ بناؤه لسنة 1865م ويمكنك أيضا زيارة مجمع بل فيدير
  • اليوم الرابع: ستكون المغادرة الساعة العاشرة من فيينا وتشمل الزيارة أوت ليت ماركت وزيارة المدينة القديمة وقلعة براتيسلافا والقصر الرئاسي ثم العودة إلى فيينا كما يمكنك زيارة متحف الموسيقى حيث انك سترى العديد من أدوات الموسيقى.
  • اليوم الخامس: زيارة مغارة هتلر وقصر لكسمبورغ للاستمتاع بإطلالته الرائعة الرائعة ، وركوب القارب في بحيرته والذهاب إلى أكبر سوق خارج فيينا ثم تسلق جبل كاهلين يرج المطل على مدينة فيينا مع إطلالة رائعة والعودة في الثامنة مساء.
  • اليوم السادس: نذهب إلى دار الأوبرا في فيينا ونذهب إلى قصر شونبرون وحديقة الحيوانات الشهيرة ونتناول الغداء بعد ذلك القيام بجولة مميزة في الشارع الدائري حيث انه يتميز بتصميمه الرائع على شكل” حدوة حصان” ويزين الشارع الحدائق والأشجار الخضراء الرائعة.
  • اليوم السابع: يمكنك ختام جولتك بزيارة مركز التسوق كرن تنر شراسه لشراء ما يحلو لك من هدايا ويمكنك الوصول الى مطار فيينا والعودة الى البلاد.

والى هنا قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن افضل برنامج سياحي في فيينا لمدة 7 ايام نتمنى ان يكون قد نال اعجابكم